الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل فنادق تايلاند ينصح بالإقامة بها

بواسطة: نشر في: 26 يوليو، 2018
mosoah
أفضل فنادق تايلاند

تعرف على أفضل فنادق تايلاند ينصح بالإقامة بها، ومميزات كل منها فالفنادق مختلفة فيما بينها بالنسبة للخدمات، والقدرة الاستيعابية، وسوف نوضح لك أفضل الفنادق للشباب، وللعائلات بالإضافة للعرسان الجدد لقضاء شهر عسل لا ينسى، والفنادق الخاصة بمحبي الفخامة، ومحدودي الدخل.

تايلاند حيث الجمال في أبهى صورة :

تعد تايلاند من أجمل المناطق الطبيعية حول العالم، وهو ما يجعلها هدف السياح من مختلف الأماكن لجمال الطبيعة، وكثرة الغابات، وروعة الشاطئ ذا الرمل الأبيض، والذهبي بالإضافة لكثرة الجزر الموجودة في تايلاند، وروعة الشعب المرجانية التي تكثر فيها، وسوف نتحدث عن مميزات كل فندق، وأنسب الفنادق لوجهتك السياحية.

افضل فنادق بوكيت للشباب :

فندق ليبوا:

يأتي فندق ليبوا في المرتبة رقم، واحد ضمن آراء قرآء مجلة كوند ناست، وهو مناسب جداً للشباب حيث يتضمن كل جناح فندق مطبخ صغير مما يتيح للسياح تجربة مهارتهم في إعداد الطبخ التايلاندي الشهير، ويتيح الفندق إمكانية تعلم الطبخ عبر الدروس التي تتم في تايلاند.

يعد فندق ليبوا أفضل، وجبة إفطار في تايلاند على الإطلاق، ويحتوي على مسبح ضخم للغاية، وبالنسبة للشباب الذين يودون السهر في الخارج فيمكنهم أيضاً الصعود على أعلى الفندق من أجل تناول الطعام، والجلوس في المقاهي الرائعة، وسيحظون في الوقت نفسه بإطلالة بانورامية على تايلاند بشكل مبهر، ومنفرد.

منتجع رايافادي:

يقدم المنتجع العديد من الأكواخ الخاصة بالزوار، والتي يمكن النزول فيها بشكل منفرد، وهي تمتد على ساحل المنتزه “خاو فانوم بينشا”.

أهم ما يميز منتجع رايافادي موقعه الفريد فهو يوجد في مكان التقاء الغابات الخصبة، والكثيفة مع بحر الأندمان المبهر، وسوف تجد العديد من الأحجار الرملية الرائعة التي لن تجدها سوى في تايلاند. يمكن للشباب محبي المغامرة استقلال قوارب الكاياك رخيصة الثمن أو أخذ دروس لتعلم كيفية صعود الجبال أو تعلم الغوص أما إذا كنتم تبحثون عن الاستجمام فيمكنكم فقط الجلوس على الشاطئ، وأكل الطعام التايلاندي الفريد.

فندق بانيان تري ساموي:

  • إذا كانت زيارتكم لتايلاند بهدف الغوص، والسباحة، والجلوس على الشاطئ، واستكشاف الغابات الاستوائية ففندق بانيان تري ساموي هو أفضل مكان للنزول فيه.
  • يتيح لكم الفندق تجربة سكن فريدة من نوعها فهو مختلف عن أي فندق آخر في العالم بدءاً من التصميم المعماري التايلاندي حيث تم بناء الفندق على منحدر أعلى خليج صغير، وهو ما يتيح لكم رؤية المدينة من الأعلى بشكل خلاب، ومثير.
  • بسبب الطبيعة الجبلية للمكان يوجد العديد من السلالم في الفندق كما يوجد في الفندق فريق متخصص في نقل الزائرين عبر عربات الجولف بصورة مجانية لكي يتمكن السياح من زيارة أي مكان، والتنقل في الفندق بدون تعب.

منتجع فيرانده شيانغماي:

يوجد المنتجع خارج شيانغماي حيث يوجد بشكل مباشر فوق الجبال، ويحتوي على العديد من المقاهي، والمطاعم الرائعة، وهو أفضل مكان للمكوث، وسط الجبال الخلابة، ويمكنكم تعلم كيفية زراعة الأرز في تايلاند بالإضافة لتأجير الدراجات الجبلية من أجل الحصول على بعض المغامرة بمفردكم.

فندق آور جانجل هاوس:

يتيح الفندق فرصة السكن في الأشجار! يعتبر أنسب مكان لمحبي المغامرة، والغموض، والذين لا يخافون المكوث في غابات خاو سوك حيث يتبع الفندق الكثير من البيوت المعدة، وسط الأشجار، ويتيح أيضاً السكن في كوخ داخل الغابات لمن يخافون البيوت المرتفعة بالإضافة لجولات في الغابات في الليل، ورحلات لمعرفة أحياء الغابات المختلفة، وأنواع الطيور التي توجد فيها، ويوجد أيضاً مطعم تابع للفندق، ويوفر خدمة الواي فاي بالإضافة لمنتجع استشفائي.

أفضل فنادق بانكوك للعائلات :

تعرف على أفضل الفنادق في بانكوك التي تناسب العائلات إذا كنتم ترغبون في قضاء عطلة الصيف بشكل فريد في تايلاند أجمل مدن العالم.

فندق ذا بينينسولا بانكوك:

يوجد فندق ذا بينينسولا بانجكوك على ضفة نهر “تشاو فرايا”، وهو من أفخم الفنادق في تايلاند، ومزود بكل الخدمات التي ستحتاجونها أثناء إقامتكم.

يعد من أفضل الفنادق المناسبة للعائلات حيث يحتوي على حمام سباحة في الهواء الطلق، وأماكن لممارسة الرياضة، وزيادة القوة البدنية بالإضافة للعديد من الأنشطة التي يمكن للأطفال المشاركة فيها، ومطعم يعد العديد من الأطباق التايلاندية، والعالمية على أعلى مستوى.

 فندق شيراتون جراند سوكومفت:

يوجد الفندق بالقرب من محطة قطر سيراكا، وهو ما يتيح لك فرصة التجوال في مختلف أنحاء عاصمة تايلاند بانكوك بكل سهولة، ويسر كما يتيح الفندق فرصة الخضوع لجلسات تدليك، والسباحة في المسبح، ويحتوي على أربع مطاعم عالمية، والعديد من الغرف الأنيقة المناسبة لمختلف الأسر.

فندق سيام كمبينسكي هوتل:

ينتمي لفئة الفنادق خمس نجوم، وهو مشهور عالمياً، ويمكن حجز غرفة فيه عبر موقعهم مباشرة، ويفضل الحجز قبل السفر بمدة من أجل ضمان إيجاد مكان فيه.

فنق أرياسوم فيلا:

عبارة عن منتجع أخضر، ومناسب للغاية لعشاق الهدوء، والراغبين في الاسترخاء، وهو يوجد في منطقة سوكومفيت، ومزود بحمام سباحة كبير في الهواء الطلق، ويوجد فيه مطعم متخصص في إعداد الطعام البحري، ومركز صحي للعناية بالجسم، والتجميل بالإضافة لروعة تصميم الغرف، واتساعها فهي تتميز بارتفاع السقف، وكبر حجم النوافذ المطلقة بصورة مباشرة على الحدائق المبهجة، والجميلة.

فندق أورينتال ريزيدنس:

فندق أورينتال مصمم على الطريقة الشرقية، ومزود بمختلف، وسائل الترفيه، والراحة الحديثة، وهو يحتوي على حمام سباحة داخلي، وصالات ضخمة ذات حوائط زجاجية ممتدة إلى الأرض كما يحتوي على العديد من الأنشطة المعدة للأطفال الصغار، وأخرى للكبار، ويضم الفندق مقهى، ومطعم عالمي، وهو يوجد بالقرب من مولات تايلاند، وقريب من الكثير من الحدائق الخلابة، والمعالم السياحية مما يجعله أفضل اختيار لعائلتك لزيارة تايلاند، والتمتع بعطلة صيفية لا تنسى.

أفضل فنادق بانكوك لشهر العسل :

فندق سيكس سنسيز ياو نوي:

يوجد الفندق على جزيرة تعد من الجزر الصغيرة، وتعرف بجمال الطبيعة الأخاذة، والأعمدة المبنية من الحجر الجيري بشكل أنيق، وفخم. ستجد الكثير من المنحدرات الصخرية التي تحتوي على شعب خضراء بأشكال جميلة في خليج فانغ نغا، وهو ما سيزيد من شاعرية تجربتكم.

يتيح الفندق للعرسان أفضل الفرص الأنيقة بداية من، وصولكما لمطار بانكوك أما إذا كنتما من محبي المغامرة فيوفر الفندق رحلة بالطائرة الهليكوبتر من المطار للمنتجع بشكل أنيق، وفخم. كما يمكنكم حجز فيلا على التل، والتمتع باستقلال اليخت الشاعري مع، وجود حمامات سباحة تابعة للفندق، والعديد من الخدمات التي يوفرها، والمرافق المختلفة التي من ضمنها دروس تعليم اليوجا، والسباحة.

فندق ماندارين أوريانتال:

يعد من أفضل الفنادق في تايلاند لقضاء شهر العسل فهو يتمد على طول نهر تشاو فرايا، ويقصده العرسان منذ أكثر من 130 سنة حيث يلتقي فيه التصميم الحديث مع عبق الماضي، والراحة، والفخامة، ومن ضمن العادات التي لا تزال متبعة في الفندق لبس الضيوف للملابس الرسمية سواء الكبار أو الصغار بعد الساعة السادسة في المساء.

يجب الإشارة إلى أن أجنحة الفندق معدة بشكل رومانسي فريد من قبل مصممين مشاهير للغاية نزلوا في الفندق من قبل كما يتم عمل دروس في الطبخ، ودروس لتعلم اليوجا، والعديد من الأنشطة لتزيد من جمال تجربتكم في تايلاند.

فندق برايا بالاتسو:

يوجد فندق برايا بالاتسو في منتصف بانكوك، وهو قريب للغاية من سانتيتشاي براكان، والعديد من المعالم السياحية الهامة في المدينة فهو يقرب من معبد بوذا الزمردي، وقصر جراند مما يتيح لكما فرصة استكشاف معالم تايلاند، والتجول في شوارعها العريقة، وفي الوقت نفسه لا ننسى، وسائل الترفيه التي يقدمها الفندق لشهر عسل لا ينسى حيث يحتوي على حمام سباحة في الهواء الطرق بالإضافة لتوفير نزهات في مجاري المياه، ويحتوي على مطعم يقدم مختلف أنواع الأطباق من مختلف بقاع العالم. حقاً هو أفضل مكان لصنع الذكريات في شهر العسل.

فندق دابليو ريتريت كوه ساموي:

من أكثر الفنادق الراقية في بانكوك، والتي تجمع بين روعة التصميم، وحداثته، وهي من أشهر سلاسل الفنادق العالمية.

الفندق كبير للغاية حيث يمتد على شاطئ خاص به لمسافة 9 ميل.

يتبع الفندق سبع، وأربعين فيلا لكل منها أحواض سباحة مستقلة مما يتيح لكم الكثير من الخصوصية، ويقدم الفندق دروس لرفع اللياقة البدنية، وتعليم الطبخ التايلاندي بالإضافة لحفلات شواء يتم عملها على الشواطئ، وهو ما سيشعركم بالكثير من المتعة، والتجديد كل يوم خلال مكوثكم في الفندق.

فندق سري بانوا بوكيت:

من أهم ما يميز الفندق معماره، ومكانه حيث تم إنشائه على تلال يحيط بها المياه من كل الجهات حيث ستجد المياه تحيط بكل من كل الجهات، وهو يوفر مقاهي على البحر بصورة مباشرة لشرب المشروبات المختلفة، والتنقل بسهولة، ولن ترغب أبداً في مفارقته.