الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن فندق مطار بغداد

بواسطة: نشر في: 13 أغسطس، 2018
mosoah
فندق مطار بغداد

بالتفصيل تجارب فندق مطار بغداد من أشهر الفنادق الموجودة في المدينة ذات الفئة 4 نجوم فما هي مميزاته المختلفة؟ ولم يقصده الكثير من السياح؟ وما الخدمات التي يوفرها الفندق؟ بالإضافة للأنشطة المختلفة سنتعرف عليها بالتفصيل على موقع الموسوعة التي ستجعل من إقامتكم مبهرة للغاية.

نبذة عن فندق مطار بغداد :

يوجد فندق مطار بغداد بداخل المطار الدولي وهو مزود بمطعم يقدم بوفيه بالإضافة لبار لشرب المشروبات المختلفة وصالات مشتركة والعديد من وسائل الترفيه المختلفة ومكتب استقبال موجود 24 ساعة وستجد العديد من الأنشطة المختلفة والرياضات التي سترغب في المشاركة فيها.

يوجد فندق مطار بغداد على مسافة 13 كيلو متر من مسجد الرحمن والعديد من المعالم الهامة في المدينة مما يجعل من السهل استكشاف معالمها المختلفة والتنقل فيما بينها.

عدد الغرف الموجودة في الفندق مائة غرفة جميعها مهيئة لخدمة السياح لكي يحظوا بإقامة فريدة من نوعها.

وسائل الراحة التي يقدمها فندق مطار بغداد:

  • يوجد في الفندق مركز خاص باللياقة البدنية بالإضافة لطاولات للعب البلياردو والتنس، وأماكن لممارسة كرة القدم مع أسرتك وإذا كنت من محبي كرة السلة ستجد ملعب خاص بكرة السلة.
  • خدمة الغرف تعمل 24 ساعة بالإضافة للاستقبال وهو يتيح لك تنظيف وكي الملابس وغسلها عن طريق الغسل العادي أو التجفيف بالبخار.
  • يتيح لك خدمة نقلك إلى الفندق أو من الفندق بشكل مجاني تماماً. وهو ما سيساعدك بكل تأكيد على استكشاف بغداد وأماكنها المختلفة والتنقل بكل سهولة وبدون أي مشاكل مع وسائل النقل العامة المزدحمة.
  • مهما كانت المشكلة التي لديك فسوف يسعون إلى حلها، وطاقم العمل ودود للغاية ويوفر أماكن لتخزين الأمتعة أيضاً.
  • الانترنت متوفر في كل أرجاء الفندق ولا تدفع رسوم إضافية من أجل الحصول عليه والشبكة لديهم ممتازة وسريعة للغاية لكي تتمكن من نقل تجربتك لأصدقائك وأقربائك والتواصل معهم من أي مكان في هذا الفندق الرائع.
  • يقدم لك الفندق موقع خاص بالسيارات إذا كنت قد أحضرت سيارتك معك لكن عليك دفع رسوم إضافية وتوضيح حاجتك لموقف للسيارة أثناء الحجز، ويبلغ تكلفة موقف السيارات الخاص بالنازلين 10 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

تناول الطعام والمشروبات:

يوفر الفندق خدمة إحضار الطعام إلى غرفتك في وجبة الإفطار.

ستجد في الفندق العديد من المطاعم الرائعة، التي تتمتع بإطلاله مبهرة على المدينة الساحرة.

يمكنك تناول المشروبات المنعشة في الردهة وأخذ قسط من الراحة.

يمكنك الذهاب إلى البار من أجل شرب مشروب أو أكثر من مشروبك المفضل وتغيير حالتك النفسية.

عمل الاجتماعات وخدمات خاصة برجال الأعمال:

يوفر مركز شامل لرجال الأعمال وهو ما سيقوي صلاتك برجال الأعمال في بغداد.

يمكنك حجز غرفة لعمل اجتماع مع زملائك في العمل أو غرف خاصة بإعداد الولائم الضخمة وأماكن لحفلات الشواء.

يوفر خدمة تصوير المستندات أو إرسالها عبر الفاكس.

الوسائل الترفيهية في الفندق:

يمكن لك أخذ قسط من الراحة أو مشاهدة التلفاز الذي يحتوي على عدد ضخم من الأقمار الصناعية والقنوات التلفزيونية المتنوعة بما يلائم جميع الأذواق.

ملحقات الغرف في الفندق:

ستجد في كل غرفة مقاعد فارهة للجلوس بالإضافة لمكيف الهواء وثلاجة صغيرة وبار صغير كما يمكنك كي ملابسك بنفسك إذا كنت تفضل ذلك.

يوجد في الغرفة ساعة مزودة بمنبه إذا كنت تخاف من وضع الهاتف بجوارك وأنت نائم حرصاً على سلامتك كما يتيح لك شاشات عرض رائعة لتجربة لا تنسى في فندق مطار بغداد.

غرف فندق مطار بغداد:

تتنوع الغرف فيما بينها في فندق مطار بغداد لتشمل:

  1. غرف سوبيريور مزدوجة: الغرفة مزودة بسريرين وهي متاحة لشخصين، ويمكن استبدال السريرين الصغيرين بسرير كبير للمتزوجين، الغرفة مكيفة، وتتمتع بإطلاله رومانسية مبهرة لقضاء أحلى الأوقات الرومانسية من قبل المتزوجين حديثاً أو لقضاء بعض الوقت في جو من الهدوء والرفاهية.
  2. غرفة سوبيريور فردية: تحتوي الغرفة على سرير كبير واحد ويمكن أن تسع لشخصين، ستشعر بالكثير من الفخر وأنت تتناول فطورك على هذا السرير أمريكي المريح ولن ترغب في مغادرته نهائياً.
  3. غرفة ديلوكس مزدوجة: تتيح سرير لشخصين وأقصى عدد تأخذه الغرفة شخصين
  4. غرفة ديلوكس فردية: تتيح سرير لشخص واحد ومزودة بكل الكماليات التي يحتاج أليها من مقاعد وأدوات حمام ومناديل وتلفاز ومجفف شعر لعطلة لا تنسى في فندق مطار بغداد.