مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل فنادق لندن بعيده عن السياح

بواسطة:
فنادق لندن بعيده عن السياح

دليل أجمل و أفضل فنادق لندن بعيده عن السياح ينصح بالإقامة بها ، بالإضافة لأفضل الفنادق ذات الخدمات الممتازة في كل منطقة ومميزات كل منطقة من لندن لإقامة هادئة ومريحة وإليكم أهم التفاصيل على الموسوعة .

أفضل فنادق لندن بعيده عن السياح :

لندن من المدن الضخمة والتي تحتاج لتفكير جيد حول المنطقة التي ترغب في حجز فندق فيها لتكون قريباً من الأماكن التي ترغب في زيارتها، حتى لا تضطر لدفع الكثير من الأموال على التنقل فقط والوصول إلى الأماكن السياحية التي ترغب في زيارتها حتى أن ثمن المواصلات قد يصل إلى الثمن الذي كنت ستدفعه في المبيت ليوم أو أكثر في فندق خمس نجوم!

من الأشياء التي عليك معرفتها أن أغلب الفنادق في لندن لا تتيح خدمة النقل المجاني ما بين المطار والفندق لذا من الأفضل اختيار الفنادق التي توجد على مقربة من المترو الذي يغطي أغلب مناطق لندن.

فيما يلي أفضل المناطق للسكن في لندن بأسعار رخيصة بعيداً عن ازدحام السياح بالإضافة لأفضل الفنادق في كل منها والخدمات التي يوفرها:

الإقامة في منطقة بلومزبري :

تعد منطقة بلومزبري من أروع المناطق البعيدة عن السياح والتي تتمتع برقي لا مثيل له وهي أفضل مكان لمحبي المتاحف والفن حيث ستجد الكثير من المتاحف الرائعة على رأسها المتحف البريطاني وستكون على مقربة من مبنى جامعة لندن الشهير بالإضافة لمتحف تشارلز ديكينز الشهير.

لا يقتصر الأمر على المعالم الأثرية بل ستكون قريب أيضاً من الساحات الخضراء الملائمة للتجول في الحي وهو قريب من محطة المترو.

فندق تشرشل لندن :

  • من أفخم الفنادق الموجودة في منطقة بلومزبري، والتي توجد على مقربة من حديقة هايد بارك القومية وشارع اكسفورد المعروف.
  • الفندق يوجد على مسافة قريبة من محطة مترو ماربل آرتش، مما سيجعل من السهل للغاية التنقل إلى أي مكان في لندن، كما ستجد حولك العديد من الآثار والمتاحف المبهرة إضافة إلى تنوع الطعام ما بين الطعام المحلي والأطباق المحلية. أما إذا كنت ترغب في تناول اللحم الحلال فستجد بجانبك مطعم أنطاليا المعروف بطعامه الممتاز.
  • ربما تكون السلبية الوحيدة في الفندق هي ارتفاع سعره، ولكن ذلك متوقع لكون الفندق فخم للغاية، وجود في منطقة من أرقى أحياء لندن.

فندق شانسري كورت هوتل :

من الفنادق الأنيقة للغاية، والتي تتمتع بتصميمها الفريد والذي سيشعرك وكأنه تنتقل إلى العصور الوسطى مع الديكور الرائع والتصميم المبهر كأنك تسكن في قصرك الخاص ذا الطابع الكلاسيكي، لكنه في الوقت نفسه مرتفع السعر لكونه في منطقة بلومزبري، وسوف تجد خدمات ممتازة أثمن بكثير من تكلفة السكن في الفندق.

منطقة مايفير حيث الرقي والجمال :

يطل الحي بشكل مباشرة على حديقة الهايد بارك ومن المعروف عنه أنه من أشد مناطق لندن جمالاً ويحتوي على العديد من الأسواق التجارية الرائعة والمحلات الفخمة.

أوتل كافيه رويال :

من أروع فنادق الحي والذي عليك السكن فيه إذا كنت ترغب في خوض تجربة الحياة الليلية المشوقة في لندن، كما أن المترو قريب من الفندق حيث سيصل بك إلى مطار هيثرو في وقت قليل. بالإضافة لقربك من مقر الأكاديمية الملكية المختصة في الفن.

فور سيزونز هوتل لندن آت بارك لين :

يعد من أروع فنادق لندن وأكثرها هدوءاً وهو يوجد في شارع ادجوير المشهور بشارع العرب كما ستجد أن التنقل سهل للغاية لقربك من محطة المترو والتي هي على مسافة 10 دقائق، مشي على الأقدام من فندق فور سيزونز.

الفندق فخم للغاية حيث ستشعر وكأنك في فيلا أو قصر ملكي لكنه مرتفع التكلفه بعض الشيء، وستكون قريب من العديد من المطاعم العالمية مما يضمن لك الحصول على خدمات على أعلى مستوى ما بين الطعام العربي والطعام الغربي ولا تفوت تجربة الأكلات الشرقية التي توجد في مطعم نورا ومطعم سفرة بالإضافة إلى مطعم مومو التركي وهم يوجدون على مسافة قريبة من الفندق.

الإقامة في منطقة كوفنت جاردن :

عليك السكن في حي كوفنت جاردن إذا كنت تحب السينما والمسرح وترغب في مكان إقامة فريد من نوعه حيث ستجد العديد من الفنادق ذات الاسعار الممتازة، والتي تقدم خدمة رائعة من قبل فريق عمل احترافي، كما ستجد تنوع كبير في الأطباق التي تقدم في الفنادق والمطاعم بما ينم عن التنوع الثقافي في هذه المنطقة.

فندق كورنثيا هوتل لندن :

  • من أروع الفنادق الموجودة في مركز المدينة وهو يوجد على مسافة قريبة من عمود نيلسون وسانت مارتين، وهو من فنادق الخمس نجوم التي عليك النزول فيها.
  • يحتوي الفندق على أكثر من 200 غرفة تتمتع بطراز فيريد من نوعه كما يتيح ثلاجات صغيرة في كل غلفة بالإضافة لشاشات حائط ضخمة ويتيح خدمة الانترنت المجاني سواء السلكي أو اللا سلكي لتكون على اتصال دوماً مع أصدقائك وعائلتك.
  • يوفر الفندق الكثير من الخدمات الترفيهية ما بين جلسة التدليك وصالات الجيم وماسكات الوجه العديدة بالإضافة لحمامات السباحة المغلقة وهذه الوسائل الرائعة موجودة طوال الوقت، كما يتيح أيضاً خدمة مجالة الأطفال مقابل رسوم إضافية.

فندق نادلر فيكتوريا :

يوجد الفندق على مسافة قصيرة من مسرح قصر فيكتوريا بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى قصر باكنجهام من الفندق، وهو مصنف ضمن فنادق الأربع نجوم مما يعني الحصول على خدمة رائعة دون دفع الكثير من الأموال.

يوفر الفندق خدمة الانترنت المجاني بالإضافة لخدمة رعاية الأطفال الصغار مقابل رسوم إضافية.

يتح الفندق أيضاً خدمات تنظيف وكي الملابس، وهو يحتوي على 73 غرفة بكل منها تكييف، وستجد مطابخ مصغرة شاملة على كل ما تحتاج من ثلاجات وميكروويف، ستجد أن الغرفة مريحة للغاية وهناك مكان لوضع كل شيء لديك كما توجد خدمة تنظيف الغرف كل يوم.

ماريليبون حيث الهدوء والروعة :

حي ماريليبون من الأحياء التي يغلب عليها الطابع الريفي الرقيق مما يجعله مختلف عن باقي الأماكن في لندن، وهو المكان المفضل لمحبي الهدوء والاسترخاء في مدينة صاخبة كلندن.

دا ماريلبون هوتل :

  • يعد من أروع الفنادق الموجودة في العاصمة وعلى مسافة قصيرة من ماربل آرش وهو ضمن فئة الخمس نجوم ويوجد بالقرب من قاعة ألبرت الشهيرة.
  • سوف تشعر وكأنك تقيم في منزلك حيث يحتوي على أربعين غرفة مكيفة ويحتوي على ثلاجات صغيرة بالإضافة للوحدات الخاصة بشحن الآي بود والانترنت والحمامات الرائعة التي تشتمل على كل المستلزمات التي يحتاجها الزائر، وهو يحتوي على مطعم وبار وخدمة غسيل متوفرة طوال الوقت بالإضافة للاستقبال المميز مما يجعله من أجمل الفنادق الموجودة في هذه المنطقة وأكثرها أناقة.

ذا لاندمارك لندن :

  1. من أروع الفنادق الموجودة في قلب لندن، وهو يوجد على مسافة قصيرة من سيلفريدجز وقصر باكنجهام.
  2. ينتمي الفندق لفئة الأربع نجوم وبالنسبة لموقعه فهو قريب من حديقة الحيوان.
  3. الجو أليف ومريح للغاية في الفندق، وهو مزود بنحو 252 غرفة، والاستقبال وطاقم العمل في الفندق رائع للغاية والحمامات والخدمات المختلفة مميزة كما يتيح خدمة عمل المكالمات المحلية بشكل مجاني.

ذا ماربل آرك باي مونتكالم :

  • من أفضل الأماكن لاتي عليك النزول فيها إذا كنت ترغب في الإقامة بالقرب من العديد من المعالم الأثرية الهامة والأماكن السياحية ما بين متحف مدام توسو المختص في التماثيل المصنوعة من الشمع وحديقة حيوان لندن وهو ينتمي لفئة فنادق الخمس نجوم.
  • يحتوي الفندق على 300 غرفة رائعة ومزودة بتكييف وكل الخدمات التي قد تحتاجها من انترنت مجاني وشاعات عرض ضخمة وثلاجات صغيرة الحجم كما يحتوي على العديد من القنوات الفضائية في التلفاز والتي سوف تسلي وقتك في الفندق وتشعرك بالراحة والاسترخاء.
  • يوفر الفندق خلسات خاصة بالتدليك بالإضافة لطرق علاج الوجه باستعمال الأعشاب الطبيعية وحمامات السباحة الخاصة إضافة إلى أحواض السبا والساونا.
  • المميز في الفندق هو البناء على الطراز الفيكتوري مما يجعل الإقامة فيه أكثر من مجرد غرفة في فندق.