مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

قائمة شاليهات في العين مع مسبح خاص

بواسطة:
شاليهات في العين مع مسبح خاص

دليل أشهر شاليهات في العين مع مسبح خاص ، من منا لا يحب توفر مسبح خاص بالشاليه الذي يقضي فيه وقت الصيف؟ أعتقد أن الأمر يحدث فارقاً خاصة مع أولئك الذين يفضلون قضاء الوقت بمكان المصيف، وعدم التعرض لأشعة الشمس، أو أنهم يفضلون الخروج ليلاً ، فيما يلي نقدم مقال بمزيد من التفاصيل على موقع موسوعة .

أفضل شاليهات في العين مع مسبح خاص

telal resort

  • يوجد المنتجع في منطقة رماح بالعين، ويحتوي على مجموعة من الفلل والغرف والأجنحة التي يميزها الطابع الإماراتي، كما ويتميز بأنه يوفر كل ما يتعلق بالتراث الشعبي الإماراتي وسط توفير الكثير من وسائل الترفيه المعاصرة.
  • ويتميز مسبحه باستيعابه لما يقرب من الخمسة عشر ضيفاً، وأن به خاصية التحكم في درجة حرارة المياه بالاضافة إلى خلوه من الكلور.

مسابح في العين

ويوجد الفندق بمنطقة الصاروج بشارع الهيلتون بالعين، وهو يزخر بالمسابح الخاصة، والمساحات الخضراء الواسعة والتي يتم لعب الغولف فيها طوال أيام الأسبوع.

ويحتوي الفندق على شاليهات بغرفتي نوم، وثلاث غرف مزودة بحمامات سباحة، هذا بالإضافة لجناح الفلج الذي يحتوي على مسبح خاص أيضاً. ويوجد الفندق بطريق الشيخ زايد.

تتوفر بمنتج المبرزة الخضراء 4 مسابح، يخصص منهما اثنان للرجال واثنان آخران للنساء. وتتاح مسابح الرجال من 10ص وحتى 10م، ومسابح النساء متاحة من 11ص وحتى 11م.

يوفر المنتج نحو 60 شاليه مجهز بكل ما يحتاجه النزلاء، وما يجعلهم يشعرون أنهم في منازلهم . هذا بالإضافة إلى وجود المسبح الذي يمكن الجلوس لتناول العصائر الطازجة به، أو السباحة بالطبع.

تلك هي أبرز المؤسسات الفندقية، والسياحية التي يقصدها النزلاء بإمارة العين بهدف الاستشفاء في بحيراتها الطبيعية، أو الحصول على جلسات التدليك، أو أخذ قسط من التريض بصالات الألعاب الرياضية وغيره. بالإضافة طبعا إلى وجود المسبح الخاص ببعض الشاليهات المذكورة، والذي يُمثل اقتناءه أثناء الحصول على الإجازة بالشاليه المختار.