الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل فنادق القاهرة 2018

بواسطة: نشر في: 1 أبريل، 2018
mosoah
افضل فنادق القاهرة 2018

بنت المعز القاهرة المدينة الساحرة هوليود الشرق والتي تعد وجهة سياحية ساحرة جداً ومميزة جداً لكل أبناء العالم العربي والغربي، ويوجد في القاهرة العديد من المزارات السياحية المختلفة ما بين السياحة الشرقية والسياحة الترفيهية والعلاجية وسياحة المؤتمرات ايضاَ، ويوجد في القاهرة مجموعة كبيرة من الفنادق السياحية الفاخرة جداً والتي تطل على النيل الساحر وخاصة في ساعات الليل المتأخرة مع الطبيعة الساحرة، وتوفر فنادق مدينة القاهرة مجموعة كبيرة من الخدمات التي تنال اعجاب جميع النزلاء.

أفضل فنادق القاهرة لعام 2018:

1-فندق النيل ريزت كارلتون وفخامة ورقي الموقع:

يعد فندق النيل ريتز كارلتون افضل فنادق مدينة القاهرة على اٌلإطلاق لعام 2018، حيث أنه يتميز بموقع ساحر حيث أنه يقع على كورنيش النيل بالقرب من المتحف المصري وميدان التحرير كما انه يبعد قليلاً عن شارع جامعة الدول العربية وبرج القاهرة.

يمتاز الفندق ايضاَ بمجموعة من الغرف الفخمة التي بنيت على احدث الطراز العالمي الحديث مع إطلالة متميزة على النيل، ويوجد في الفندق عدد كبير من المطاعم والتي تقدم جميع أنواع المأكولات الشرقية والغربية، كما أنك تستطيع أن تتناول مجموعة متنوعة من المشروبات في الصالة التي تطل على حديقة الفندق، ويوجد بالفندق ايضاَ سبا عالمية وحمامات سباحة داخلية وخارجية، ويوجد صالة مخصصة لكبار رجال الأعمال ولكافة المناسبات.

2-فندق كيمبينسكي النيل:

يعد ايضاَ من الفنادق المميزة جداً والتي تناسب العائلات والعرسان الجدد والشباب، ويطل الفندق مباشرة على كورنيش النيل ويحتوي على 180 غرفة وجناح فاخر جداً، تتميز جميع غرف واجنحة الفندق بالرقي والفخامة وجميع قطع الأثاث الموجودة بها صممت على النسق الأوربي، يوجد بالفندق ايضاَ مجموعة من البارات التي تقدم جميع المشروبات وكذلك اكثر من مطعم يقدم لك مجموعة متنوعة ما بين الأكل الشرقي التقليدي الأصيل وما بين الطعام الغربي، يوجد في الفندق سبا عالمية وكذلك نادي صحي يضم جميع الأجهزة الرياضية الحديثة وتستطيع أن تستمتع بجلسة مساج ساحرة ثم الاستمتاع بالسباحة في حمام السباحة الموجود بالفندق والذي يسحر العيون.

3-فندق فور سيزونز لإطلالة ساحرة وخلابة في حضن النيل الساحر:

يقع الفندق في جاردن سيتي بالقرب من دار الأوبرا وبرج القاهرة، ويضم الفندق مجموعة كبيرة من الغرف والأجنحة الساحرة والتي تصل إلى 300 غرفة تتمتع بإطلالة ساحرة جداً على النيل، ويناسب هذا الفندق الأشخاص محبي النمط الكلاسيكي حيث أن جميع المفروشات صممت على النمط الكلاسيكي الساحر، تحتوي بعض الغرف على مطابخ كاملة ومجهزة، يوجد بالفندق عدد 9 مطاعم وبارات تقدم مجموعة من المأكولات العربية والمصرية التقليدية وايضاَ العالمية، وتستطيع أن تستمتع بالنادي الصحي وبجلسات مساج على ايدي محترفين عالميين.

4-سوفيتيل النيل:

إذا كنت تريد أن تجمع ما بين معالم القاهرة الحديثة ومعالم القاهرة القديمة عليك أن تقوم بالحجز والنزول في فندق سوفيتيل النيل، حيث أنه يبعد مسيرة دقائق قليلة جداً عن برج القاهرة وعن دار الأوبرا، ويعد الفندق من الفنادق الضخمة جداً حيث أنه يضم أكثر من 400 غرفة وجناح، وتستطيع أن تجمع ما بين اطلالة ساحرة على وسط المدينة وما بين اطلالة خلابة على النيل، جميع غرف الفندق مصممة على النسق الأوربي الحديث والمميزة بالرقي الشديد.

يضم الفندق بداخله 6 مطاعم عالمية وغربية وشرقية تقليدية، كما أن الفندق ايضاَ يقدم لك مجموعة من الخيارات المغربية والهندية والتي من المؤكد أنها ستنال اعجابك، ويجب عليك الا تنسى أن تقوم بزيارة مركز اللياقة البدنية الخاص بالفندق حيث أنه مزود بمجموعة كبيرة من الأجهزة الرياضية الحديثة جداً، ايضاَ يوجد بالفندق سبا عالمية وحمام سباحة عالمي.

5-فندق فيرمونت نايل سيتي:

تستطيع أن تتمتع بإطلالة ساحرة وخلابة مع فندق فيرمونت نايل سيتي والذي يقع ضمن مجمع نايل سيتي والذي يقدم خدمة مثالية من اجل التسوق والترفيه، يتميز الفندق بأنه من المباني المرتفعة جداً والتي تتميز ايضاَ بإطلالة ساحرة على النيل ويضم بداخله مجموعة كبيرة من الغرف والأجنحة والتي تصل إلى 500 غرفة وجناح.

تمتاز جميع الغرف الموجودة بالفندق بإطلالة ساحرة على النيل ويوجد بالغرف غرف جلوس منفصلة وبعضها مجهز بمطابخ كاملة تصل مساحتها إلى 200 متر، ويمكنك أن تتناول طعام العشاء في مطعم باب النيل والذي يقدم سهرة رومانسية ساحرة مع عروض موسيقية ورقص.

6-فندق هيلتون القاهرة:

يقع فندق هيلتون القاهرة ضمن مجمع ومركز التجارة العالمي على ضفاف النيل ايضاَ، ويقع الفندق بالقرب من مناطق التسوق الفخمة في وسط المدينة لذلك فهو مناسب جداً إلى محبي التسوق ومناسب ايضاَ للعائلات والاقامات الطويلة حيث أن أسعاره مناسبة جداً.

تمتاز جميع غرف الفندق بأنها مزودة بمجموعة من الأثاث العريق والديكورات المميزة جداً، وتصل مساحة الغرفة إلى 145 متر ويوجد بالفندق مطعم عالمي يقدم وجبات ساخنة محلية وشرقية وغربية على مدار اليوم، كما أن الفندق يقدم لك جليسة أطفال عند طلبك لها لذلك فهو مناسب للعائلات.