أفضل فنادق شرم الشيخ 2022

محمد عصام 1 يوليو، 2022

أفضل فنادق شرم الشيخ

هناك العديد من الفنادق السياحية الممتازة في شرم الشيخ وتتباين هذه الفنادق فيما بينهما بسبب أكثر من عنصر مثلا مكان الفندق والواجهة التي يطل عليها، كم أن الخدمة شئ فارق ومهم لدى الضيف في اختيار الفندق الذي سيذهب للإقامة فيه، وعلى ضوء ذلك سنعرض بعض من أفضل الفنادق الموجودة فى شرم الشيخ حسب تصنيفات النجوم وهي كالتالي:

أسماء أفضل فنادق 5 نجوم بشرم الشيخ

1- فندق ‪Steigenberger Al Cazar‬:

أولى المميزات الموجودة في هذا الفندق أنها على بعد بضع دقائق من مطار شرم الشيخ، ويبعد الفندق عن المطار ما يقدر بحوالي 15 دقيقة ما يجعله خيارا مناسبا للغاية لكل من لا يريد الانتقال مسافة طويلة حتى يصل إلى مكان الإقامة.

بجانب قرب الفندق من موقع مطار شرم الشيخ فالفندق قريب أيضا من علمين من معالم مدينة شرم الشيخ، وأحد هذه المعالم هي محمية رأس محمد التي تبعد عن الفندق مسافة 55 كم ما يجعل وضع زيارة المحمية ضمن خطة الإقامة خيارا ممتازا، كما أن الفندق قريب أيضا من وسط خليج نبق والمسافة فيما بينهما هي 400 متر فقط.

مزية أخرى يتمتع بها هذا الفندق ألا وهي التمتع بشاطئ خاص به على مساحة 30000 متر مربع، ومع هذه المساحة الهائلة للشاطئ الخاص فهو يتمتع أيضا بالعديد من المناظر الطبيعية تحت الماء ما يجعل تجربة الغوص في هذا الشاطئ بالتحديد تجربة مثيرة للإهتمام.

كما أنه يضم 3 مسابح على مستوى عالمي كما القائمين على الفندق يقومون بتدفئة المسابح الثلاثة في فصل الشتاء حتى لا تكون المياه باردة أكثر من اللازم فيصعب على الضيف النزول في المسبح خلال فصل الشتاء، كما يمكن للزوار التمتع بخدمة الواي فاي المجانية في كامل أنحاء الفندق.

يضم فندق ‪Steigenberger Al Cazar‬ عدد هائل من الغرف وهو 610 غرفة تتسع للعديد والعديد من الضيوف، وتختلف تصنيفات الغرف من فئة لأخرى بحسب المكان الذي تطل عليه الغرفة والمساحة وعدد الأسرة يختلف سعر الغرفة سواء كان بالزيادة أو بالنقصان، وتقع غرف السوبيريور وغرف الدوبلكس العائلي في مواجهة الشاطئ مباشرة ما يجعل هذه الغرف تتميز عن غيرها بكل تأكيد بسبب الواجهة المميزة والمساحة الهائلة التي تتسع لعدد كبير من الأفراد.

يتبع الفندق أيضا عدد من الفيلات وأجنحة الجونيور التي تتسع لإقامة المجموعات الكبيرة التي لا تتسع لها الغرف الموجودة في الفندق.

بالنسبة للطعام يضم الفندق مطعمين رئيسيين يتولوا مهمة تقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، هذا بجانب عدد من المطاعم الأخرى التي تقدم قائمة خاصة بها من الوجبات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق.

كما أن الأطفال سيسعدون للغاية بالتواجد في هذا الفندق نظرا للخدمات التي يقدمها الفندق لخدمة الأطفال، ومن هذه الأنشطة الترفيهية أن للأطفال بعض الأنشطة الخاصة بالأطفال ويمكنهم القيام بها في مسابح خاصة بالأطفال تحت إشراف فريق مختص في التعامل مع الأطفال ما يضمن حمايتهم من المخاطر.

يوجد بداخل الفندق أيضا Mivida ما يمنح الأشخاص البالغين فرصة التمتع بجلسات السبا والعلاجات المتعددة، وعن الفئات التي أحبت هذا الفندق وقامت بتفضيله عن غيره من الفنادق تحديدا هم الأزواج وقيموه 9.1 لرحلة لشخصين.

2- فندق ‪‬تروبيتل نعمة باي:

يتمتع الفندق بميزه تجعله خيارا مناسبا جدا لمن يريد أن يكون قريبا من الشاطئ لا يفصله عنه غير بضع خطوات قليلة، وهو ما يتمتع به فندق تروبيتل نعمة باي فالفندق يبعد عن الشاطئ مسافة 5 دقائق سيرا بالأقدام، والفندق يتمتع بموقع مميز للغاية أيضا في قلب خليج نعمة.

يقع الفندق أيضا في مكان متميز للغاية يعتبر في مركز منطقة التسوق والترفيه في مدينة شرم الشيخ، كما يعد الفندق قريبا أيضا من محمية رأس محمد ومحمية النبق والمسافة بينهما بالتقريب 15 دقيقة بالسيارة وتختلف المسافة حسب نوع السيارة وظروف الطريق.

كما أن الفندق يحوي بداخله عدد رائع للغاية من المسابح والمنزلقات المائية ويضم أيضا متنزها مائيا ما يجعل تجربة النزول في المتنزه عبر المنزلق ممتعة للغاية، ويضم الفندق 4 مسابح و3 منزلقات مائية في المتنزه المائي كما يضم الفندق شاطئ خاص به غير الشاطئ العام القريب أيضا من الفندق.

تتنوع الغرف في الفندق حتى تتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات، والغرف تتميز بوجود عدد من الشرفات تطل على منتزه خليج نعمة كما تختلف الرؤية من شرفة لأخرى فهناك شرفات تطل على خليج نعمة وأخرى على منطقة المسبح وأخرى على البحر الأحمر ما يجعل المجال واسعا أمام الضيوف في اختيار المكان الذي يناسب أذواقهم، كما تحتوي الغرفة.

 أما عن المطاعم فحدث ولا حرج فهناك خمسة مطاعم متنوعة ملحقة في الفندق تضم مجموعة متنوعة من النكهات العالمية والمحلية ما يتيح المجال للجميع باختيار ما يتناسب مع ذوقه الخاص، كما تتم خدمة تقديم المشروبات الخفيفة بجانب المسبح، أم عن خدمة الغرف فتتوفر على مدار اليوم بدون أي توقف.

يضم الفندق خيارات لا بأس بها من الترفية وهو ما يضع عن كاهل الضيف مسؤولية وضع البرنامج الترفيهي، ويضع الفندق برنامجا ترفيهيا يوميا ما يجعل المجال متسعا أمام الضيف لاختيار الوقت الذي يناسبه، كما أن الفندق يحتوي بداخله على مركز للرياضات المائية والغوص، ويوجد أيضا مسبح منفصل للأطفال.

وبناءا على التقييمات المستقلة فهذه المنطقة هي الأفضل لدى الضيوف في شرم الشيخ نظرا لقرب الفندق من العديد من الأماكن المميزة من أماكن ترفيهية إلى الأسواق، وقام الأزواج أيضا بترشيح هذا الفندق وقاموا بتقييم الفندق بنسبة 9.3 لرحلة شخصين.

أفضل فنادق أربع نجوم في شرم الشيخ

يوجد أيضا بعض الفنادق الموجودة فى شرم الشيخ غاية في الروعة وتصنيفها أربعة نجوم لكن هذا التصنيف الذي يعتبر متدنيا عن الذي قبله ليس سيئا بالقدر الذي يتصوره البعض لكنه يتمتع بالعديد من المزايا أيضا، فعلى سبيل المثال:

1- فندق  Aqua Blu Sharm El Sheikh – By Pickalbatros:

يتمتع الفندق بالعديد من المزايا لكن من أهمها أنه يعتبر فندق شامل كل الاحتياجات التي قد تخطر على بال أي ضيف، فالفندق يحتوي على جزء من أكوا بارك سيتي وهو ما يسهل دوره على الضيف تكلفة الانتقال من الفندق الى الأكوا بارك سيتي ماديا وبدنيا، كما يتوفر في الفندق ممشى بطول 450 متر يجتمع فيه عدد من المقاهي والمتاجر مما يسهل على الضيف فكرة التسوق والتمشية في الأسواق التجارية داخل الفندق، كما أن الغرف في الفندق تناسب جميع الاحتياجات سواء كان عدد كبير أم صغير سيجد ما يناسبه في الفندق بلا شك.

كما يحتوى الفندق على 8 مسابح للبالغين وعدد 3 مسابح للأطفال و64 منزلقة مائية وهو العدد الذي يكفي لعدد هائل من الزوار حتى يتمتعوا بالتجربة الرائعة سواء في مدينة الألعاب المائية أو المسابح الخاصة بالفندق، كما يوفر الفندق مركز سبا متكامل الخدمات، ويوجد في الفندق أيضا شاطئ خاص ما يمنح الضيوف في الفندق خصوصية إضافية هذا بجانب الشاطئ الخارجي القريب من الفندق على بعد أربعة دقائق سيرا من الشاطئ.

يحتوي الفندق أيضا على عدد من المطاعم التي تتميز بتقديم الوجبات المتنوعة من مختلف أنحاء العالم فيوجد في قائمة الطعام أصنافا إيطالية ومتوسطية وآسيوية ما يجعل الضيف في حيرة من أمره أي الأطباق يختار نظرا لتنوع الأصناف.

أفضل فنادق شرم الشيخ 2022