مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

موديلات فساتين 2017 بالصور موضوع شامل

بواسطة:
فساتين آخر موضة

الموضة والموديلات الحديثة هى اكثر ما يشغل المرأة، وخاصة فساتين السهرة، حيث أن معظم النساء تهتم كثيرا بفساتين السهرة، ويبحثون بالمواقع العالمية والمجلات عن أحدث وأجمل الموديلات الجديدة لاختيار مايناسبهم.

وتميزت موضة فساتين هذا العام 2017 بالبساطة والرقة الشديدة، كما تميزت نوعية الاقمشة بالنعومة حتى تظهر اللون بتألق لمن ترتيدها، وقد لاحظنا فى هذا العام تراجع اللون الاسود كثيرا عن باقى الاعوام السابقة فيما يتعلق بفساتين السهرة. وتتصدر الألوان المبهجة مثل الأصفر والازرق هذا العام، وعلى رغم من تراجع اللون الأسود هذا العام كما ذكرنا، الا ان بعض صناع الموضة قاموا بالمشاركات البسيطة لهذا اللون.

وقد تصدر اللون الاصفر هذا العام، حيث انضم حديثا لموضة 2017، وعلى الرغم من أن الكثير من الناس لا تفضل ارتداء هذا اللون، الا انه سيلاقى رواجا كبيرا وذلك لانه جذابا ورائعا كما انه متميز جدا. كما أن اللون الأزرق يتصدر موضة هذا العام، فهو جذاب ومتألق ويعكس انوثة من ترتديه، وهذا ماحاول صناع الموضة هذا العام من تقديمه للنساء لانه رقيق جدا ورائع. كما يعكس اللون الموف فى الفساتين اهمية كبيرة جدا، حيث أنه يصلح للسهرة فتكونى متميزة ومتألقة بهذا اللون كما انه يكون رائع لغير السهرة، لهذا فمن الضرورى تواجد هذا اللون فى دولابك حتى تكونى متميزة ومتألقه دائما.

وعلى الرغم من ان الكثير من النساء يفضلن ارتداء الفساتين الطويلة لأنها رمز الانوثة والجمال والاناقة والتميز خاصة فى السهرات، الا أن الفساتين القصيرة المتصدرة فى هذا العام، فهى من الأفكار الجذابة والرائعة لسهرة متميزة جدا.

أما بالنسبة لفساتين المحجبات الكاجوال لهذا العام، فتتميز الفساتين التى تظهر بها النقوش المخططة وكذلك الفساتين الغنية بالكرانيش والتى بها كسرات تبدأ من منطقة الخصر، كما ان الفساتين التى تشبه للقمصان الطويلة رائجة جدا ومتميزة لموضة هذا العام.

أما بالنسبة لموضة شتاء هذا العام، فهى تتميز بألوانها الملكية الغنية التى ستعشق ارتدائها الكثير من النساء، هذا وقد قدم المصمم اللبنانى زهير مراد تشكيلة رائعه جدا واخر لموضة لهذا العام من فساتين السهرة، حيث تضمن هذه التشكيلة الوان رائعه جدا ومتميزه ودرجات أكثر انوثة ونعومة. وقد تضمنت مجموعة زهير اللبنانى اللون الأسود الملكى الذى يبعث الفخامة والتألق والاناقة، يليه اللون الأحمر الداكن الذى يتميز بأنه اكثر انوثة، ثم البنفسجى الداكن (لون حجر الباقوت)، كما تميز اللون الازرق الصريح اعجاب الكثير من النساء فى مجموعة المصمم اللبنانى زهير، ولمحبى درجات الألوان الهادئة، توجد أيضا فى مجموعته اللون الوردى والبيج المائل للذهبى والأخضر الزيتى الفاتح.

 

كما قدمت أيضا عروض باريس فساتين رائعه جدا واخر موضه لربيع وصيف هذا العام، حيث قدم المصصمون اهتماما كبيرا بفستان جديد فى تصميمه يأخذ شكل حرف A، فقدمته مجموعات كل من كلوى، كينزو، وإيلى، كما قدم المصممون لهذا العام فستان لماع من بالمن، والفستان الأسود من شاليان، وفستان A Line من كلوى، وفستان سهرة من امبريو ارمانى، فستان للنهار من جيفنشى، وفستان ايضا محتشم للمحجبات من هيرميس، وفستان أنيق جدا من كينزو، وفستان أزرق من لانفين، وفستان للنهار من فيونت، وفستان محتشم من فالنتينو، وفستان off Shoulder  من سونيا ريكيل، كل هذه المجموعات من الفساتين تعد احدث موضة لهذا العام ، فتتميز هذه المجموعة بتميمها الرائع والجذاب والمختلف، والوانها المتميزة، كما تتميز هذه المجموعة من الفساتين بتصاميمها العصرية المفعمة بالأنوثة والرقة، كما أن يوجد منها مايناسب المحجبة وغير المحجبة.

إليكم أحدث موديلات فساتين 2017  :

موديلات فساتين 2017

 

فساتين سواريه موضة

 

فساتين موضة 2017

 

 

فساتين سهرة مودرن

 

 

فساتين سواريهات

فساتين آخر موضة