الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

سعر الفضة في دبي بالدرهم الاماراتي

بواسطة: نشر في: 21 يوليو، 2019
mosoah
سعر الفضة في دبي

نقدم إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة، سعر الفضة في دبي ، فهي تلك الحلى التي تتزين بها المرأة، وتتميز بلونها الفضي الرائع.

ويبرز جمالها مع إضافة بعض الفصوص الملونة لها، سواء الأزرق، الأحمر، أو الأخضر، الأسود، وغيرهم، فمنها يكون الخواتم، الأساور، الحلق، القلادات، الساعات، العُقد بأشكاله المختلفة، وغيرهم.

والفضة يختلف سعرها حسب خامتها ونوعها، وعيارها، فنجد أن تكلفتها المادية تختلف طبقاً للأسواق، ووفقاً لحجم الجرامات التي تبلغه كل قطعة على حدا.

لهذا سنقدم إليكِ خلال السطور التالية السعر الذي وصلت إليه الفضة بعملة الدرهم الإماراتي، وفقاً ليوم الأربعاء 10يوليو 2019م.

سعر الفضة في دبي

  • أوقية الفضة تعادل 55.41درهم إماراتي
  • جرام واحد من فضة المجوهرات عيار80 يبلغ ثمنه 1.43 درهم إماراتي.
  • وجرام واحد من فضة العملات عيار90 يبلغ ثمنه 1.60درهم إماراتي.
  • وإذا أردتِ أن تشتري الفضة الأسترليني أي عيار 92.5، فسنجد أن الجرام الواحد منه يبلغ سعره 1.65درهم إماراتي.
  • أما جرام واحد من الفضة البريطانية عيار 95.8، يبلغ سعره 1.71درهم إماراتي.
  • ونجد أن جرام واحد من الفضة النقية عيار 99.9 سعره 1.78درهم إماراتي.

الفضة

تعتبر من أجمل الحلي  التي تتزين بها النساء، وهي تعتبر رخيصة الثمن مقارنة بأسعار الذهب المرتفعة في دولة الإمارات، وأغلب الدول العربية.

فيمكن للسيدة أن تشتري الحلي الفضية، وتقدمها في المناسبات المختلفة للأصدقاء، الأحباب، أو الأقارب، فشكلها جذاب للأنظار، ويشبه إلى حد ما الذهب الأبيض.

فالفضة وجدت انتشار ورواج كبير بين النساء، فهم يحبون اقتنائها كنوع من التغيير، ولارتداء الأنواع المختلفة من  الحلي، ويبحثون السيدات عن الفضة في دولة الإمارات عبر محركات البحث أكثر من الذهب.

فالأكسسوارات، والحلي الفضية لها جمال ورونق تمتاز به، وأصبح هناك كثير من السيدات يفضلون ارتدائها في الحفلات، والمناسبات المختلفة، أكثر من ارتداء المشغولات الذهبية

ولكن عليك أن تنتبهي عزيزي المرأة، وتعرفي إذا كانت الفضة التي قمتِ بشرائها أصلية، أم مزيفة، وذلك من خلال رؤية الختم الأصلي الذي يكون بارز على القطعة الفضية.

بالإضافة إلى طرق أخرى للمعرفة منها تمييز صوت الفضة الرنان الذي يمكن التعرف عله بسهولة، استعمال مبيض، أو من خلال تمرير مغناطيس فإذا لم تتأثر الفضة فهي تكون أصلية، وأيضاً من الممكن استخدام حمض النيتريك لمعرفة إذا كانت الفضة أصلية أم لا، فإذا تغير لون الفضة، وأصبحت ذات لون أبيض فاتح فهذا يدل على أنها سليمة وأصلية.

وعلينا معرفة أن الفضة لها استخدامات أخرى غير  صناعة الحلي، فمن الممكن أن يطلى بها الأواني، و الشمعدان