الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

طرق تغليف هدايا اطفال 2020

بواسطة: نشر في: 24 يناير، 2020
mosoah
تغليف هدايا اطفال

في الفقرات التالية نعرض لكم أفكار تغليف هدايا اطفال جديدة ومميزة، يقوم الناس بشراء الهدايا وتقديمها للآخرين بهدف التعبير عن الود والمحبة، وكسب العلاقة الطيبة معهم، ويحرص الكثير من الآباء والأمهات والمعلمون على شراء الهدايا للأطفال وتقديمها لهم لإدخال السرور على قلوبهم في المناسبات المختلفة، مثل أعياد الميلاد، وحفلات النجاح، ومن الجدير بالذكر أن تغليف الهدية من الأشياء التي تزيد من قيمتها، فكلما كان التغليف مُبهجاً ويحتوي على تفاصيل جميلة، كلما كان مظهر الهدية أفضل، ولهذا سنوضح لكم في الفقرات التالية من موسوعة أبرز أفكار لتغليف الهدايا مميزة وجديدة.

تغليف هدايا اطفال

الأطفال دائماً يحبون الألوان المميزة والمبهجة، فعندما تكون الهدية مُغلفة بطريقة أنيقة وتحتوي على ألوان مميزة، فإنها ستدخل السرور على قلوبهم، ولهذا سنوضح لكم في الفقرات التالية أبرز أفكار تغليف الهدايا بالصور.

تغليف الهدايا بالرسم على العلبة: يمكن تغليف الهدايا من خلال استخدام علبة من ورق الكرتون المقوى، ثم استخدام الألوان الخشبية أو الألوان المائية في رسم مختلف الأشكال على العلبة الخارجية، مثل أشكال حيوانات وشخصيات كرتونية يحبها الطفل، بالإضافة إلى كتابة عبارات مميزة لمستلم الهدية.

تغليف الهدايا بالرسم على العلبة

تغليف الهدية بورق الكب كيك: ما يميز ورق الكب كيك هو ألوانه المبهجة، بالإضافة إلى وجود النوعيات التي تحتوي على رسوم صغيرة وخطوط ونقاط تزيد من الشكل الجمالي للورقة، ويمكن استخدام ورق الكب كيك من خلال إدخال أكثر من ورقة سوياً، حتى يتم تصميم شكل وردة، ثم وضع الوردة أعلى علبة الهدية التي تم تغليفها باستخدام ورق التغليف أو باستخدام الورق المقوى.

تغليف الهدية بورق الكب كيك

تغليف هدايا اطفال الروضه

تغليف الهدايا بالأوراق الملونة: يمكن استخدام الصمغ والقصاصات الصغيرة الملونة لتغليف الهدايا، وذلك من خلال وضع طبقة من الصمغ على علبة الهدايا، ومن ثم وضع القصاصات بالألوان الأحمر والأخضر والأصفر عليها، الأمر الذي سيزيد من شكلها المبهج، وسيجعلها أنيقة بأقل تكلفة.

تغليف الهدايا بالأوراق الملونة

تغليف الهدايا بالأوراق الملونة

تغليف الهدايا بالصوف: يمكن استخدام الصوف في تغليف الهدايا، وذلك من خلال قص قطعة قماش مربعة من الصوف بمقاس يناسب حجم عليه الهدية، ومن ثم تغليف علبة الهدايا بها بطريقة بسيطة ورقيقة، مع وضع بطاقة صغيرة يُكتب عليها اسم صاحب الهدية.

تغليف الهدايا بالصوف

الطباعة على قماش تغليف الهدية: تلك الطريقة من الطرق المميزة والتي يمكن عملها بأكثر من تصميم، وذلك من خلال نحت شكل لطيف على قطعة من الخشب، ووضع الألوان المائية عليها، ويمكن شراء مُجسم جاهز من المتاجر المتخصصة، ومن ثم استخدام قطعة من القماش، ووضع القطعة الخشبية عليها لطباعة الألوان، وترك القماش حتى يجف تماماً، ثم استخدامه في تغليف الهدية، فسيجعلها تبدو مُبهجة ولطيفة للأطفال.

الطباعة على قماش تغليف الهدية

تغليف الهدايا بأشرطة اللاصق: يمكن استخدام الشريط اللاصق الملون لتغليف الهدايا، وذلك من خلال استخدام الورق المقوى والخالي من الرسومات وتغليف علبة الهدايا به، ثم استخدام الشريط اللاصق الملون في رسم أشكال مميزة على الورق المقوى.

تغليف الهدايا بأشرطة اللاصق

تغليف الهدايا بورق الحروف: ستجد على الإنترنت عشران الصور التي تحتوي على حروف بجانب بعضها البعض، فيمكنك طباعة هذا الورق واستخدامه في تغليف الهدايا، مع تحديد كلمة أو جملة تُقدمها لمُستلم الهدية، أو تحديد اسمه بالحروف الموجودة في الغلاف.

تغليف الهدايا بورق الحروف

تغليف الهدايا بالكروشية: ما يميز خيوط الكروشية هو أن لها العديد من الألوان المميزة والرائعة، والتي يمكن تنسيق أكثر من لون معاً، لتكون الصورة النهائية للخيوط مميزة، فيمكن تغليف الهدايا باستخدام الورق المقوى، ثم قص عدة خيوط من الكروشية، واستخدام الخيوط في تغليف الهدية بطريقة مميزة.

تغليف الهدايا بالكروشية