مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أهم مميزات فرن بوش الماني

بواسطة:

تعرف على اهم مواصفات فرن بوش الماني ، فرن غاز HG12TQ59M جزء من عائلة الافران التي تنتجها شركة بوش الالمانية، و يتضمن الفرن 5 شعلات غازية و فرن و يتمتع تصميمه بالسلاسة مع امكانية ادخال المعدن في باب الفرن و يعتمد الموقد علي نظام اشعال كهربائي عند البدء في تشغيله كما يتمتع الفرن بوجود شعلة و مقلاة في وسط الفرن مما يسمح بسهولة التقليب و القلي.

مميزات فرن بوش الماني HG12TQ59M :

يتمتع فرن HG12TQ59M بوش الالماني بعدد من المميزات من ضمنها:

  • امان تام و تلقائي:

يتمتع الفرن بالامان التام و التلقائية حيث يحمي الفرن بالكامل من تسرب الغاز وفقا لمعايير السلامة الموجودة به، ففي حالة توقف اللهب عن العمل فإن الغاز سوف يتوقف عن الضخ للشعلة بصورة تلقائية سواء بالموقد او افرن.

  • شعلة قوية:

تتميز شعلات الفرن بالسرعة و المعيارية و الاقتصادية و القوة حيث تمتع الشلعة بقوة سريعة 2.9 كيلو واط من اللهب حيث أن الشعلات السريعة و القياسية توفر 1.65 كيلو واط بينما الشعلة القوية تنتج 3.6 كيلو واط من اللهب مما يساعدك في الحصول علي نتائج مثالية علي حسب نوع استخدامك.

  • محرك روتاري:

يتمع الفرن بمحرك روتاري و الذي يساعد علي الدوران الكامل في كل عملية شواء بالفرن مما يساعد علي طهي الطعام  المشوي اللذيذ لجميع افراد الاسرة.

  • وظائف متعددة:

يقوم الفرن بالعديد من الوظائف مثل اعداد انواع الطعام المختلفة علي حسب احتياجاتك و يمكنكي التحكم في الحرارة السفلية العلوية و التحكم في الشواية داخل الفرن كما يساعد ضوء الفرن المدمج علي الرؤية الاستثنائية مما تساعد علي مشاهدة عملية الطهي بالكامل داخل الفرن.

  • باب زجاجي مرن:

يتمتع الفرن بباب زجاجي ذو تصميم زجاجي رائع و انيق و مريح و عملي للغاية عند عملية فتحه و غلقه، الباب مصم بالجوانب من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يحمي الفرن بالكامل فضلا عن سهولة تنظيفه.

أماكن بيع فرن بوش الالماني في السعودية:

يتوفر فرن غاز  HG12TQ59M بوش الالماني في عدد من المحلات بالمملكة العربية السعودية من ضمنها:

  • فروع محلات ردسي:

يتوفر فرن HG12TQ59M بوش الالماني بجميع فروع محلات ردسي المنتشرة بجميع مدن المملكة بسعر 2599 ريال سعودي و يمكن شرائه بالتقسيط مقابل 217 ريال قسط شهري و تقدم المحلات توصيل مجاني للفرن و تركييبه و ضمان لمدة 2 عام.

  • فروع محلات عبد اللطيف الجميل:

يتوفر فرن HG12TQ59M بوش الالماني بجميع فروع محلات عبد اللطيف الجميل بسعر 3999 ريال سعودي و يمكن شرائه من الموقع الالكتروني للمحل  بضمان 2 عام و يتم توصيله خلال 7 ايام و يمكنك شرائه بالتقسيط علي مدار 12 شهر مقابل قسط شهري 333 ريال .