الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفخم مجمع تجاري في مدينة الرياض العثيم مول

بواسطة: نشر في: 23 يوليو، 2019
mosoah
أفخم مجمع تجاري في مدينة الرياض العثيم مول

تعرفوا على أفخم مجمع تجاري في مدينة الرياض العثيم مول الذي يعد الخيار الأمثل لمن يمن يريد التسوق في مركز تجاري يمكنه من شراء كل ما يحتاجه، كما أنه يعد واحداً من أفضل المولات في المملكة العربية السعودية.

ويتميز العثيم مول باحتوائه على العديد من المنتجات على أعلى جودة وبماركات عالمية، ومن مميزات المملكة بشكل عام بأنها تضم الكثير من الأسواق سواء الأسواق الشعبية أو المولات، ومن خلال موسوعة يمكنكم التعرف على فروع العثيم مول وأهم متاجره.

فروع أفخم مجمع تجاري في مدينة الرياض العثيم مول

العثيم مول واحد من الشركات الخاصة بإدارة المراكز التجارية وتسويقها في مختلف أنحاء المملكة، وهو الاسم التجاري لشركة عبد الله العثيم المتخصصة في الاستثمار والتطوير العقاري، وتتمثل فروعه في الرياض فيما يلي:

1. فرع حي الربوة: ويقع في الطريق الدائري الشرقي الواقع بين مخرج 14 و15، ويضم موقف يتسع لنحو أكثر من 1200 سيارة، وبتلغ مساحة المول نحو 198 ألف متر مربع.

2. فرع حي الخريص: ويقع في تقاطع شارع خريص مع شارع حسان بن ثابت، ويحتوي على موقف يتسع لنحو 1400 سيارة، وتصل مساحته إلى نحو 53 ألف متر مربع.

يوجد أيضاً فروع أخرى للمول في باقي أنحاء المملكة وهم: فرع البريدة، الأحساء، الدمام والعنيزة.

للتواصل هاتفياً مع المكتب الرئيسي للمول: 096611254000.

متاجر العثيم مول

يحتوي المركز على أكثر من 229 محل تجاري، ويتميز بتصميمه الفريد من الداخل المتمثل في الديكورات الرائعة والإضاءة المذهلة والممرات الواسعة، إلى جانب اللوحات الترحيبية والتعريفية الإبداعية التي تملأ أرجاء المكان، وتتمثل منتجاته فيما يلي:

  • يحتوي المول على الكثير من المتاجر الخاصة ببيع العطور سواء العطور الخليجية او العالمية، والجدير بالذكر أن العطر الخليجي يلقى إقبالاً كبيراً داخل هذا المول.
  • يمتليء المول بالعديد من المتاجر الخاصة ببيع الملابس من مختلف الماركات العالمية.
  • يوجد بداخل المول أيضاً عدد من المتاجر المتخصصة في بيع المجوهرات.
  • يمكنكم الاستراحة من التسوق عبر الجلوس في المطاعم الموجودة في هذا المول الذي يقدم مختلف الأطباق بالإضافة إلى الوجبات السريعة، ومن أبرز هذه المطاعم: مطعم روما واي، توسكان، تريوس، ولندن سمك وبطاطا.
  • توجد العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال المتمثلة في ألعاب الملاهي، إذ توجد صالة ألعاب سفوري لاند سواء في فرع حي الربوة أو الخريص.
  • يتوافر بداخل المول العديد من المتاجر الخاصة ببيع الإليكترونيات والأثاث المنزلي، بجانب محلات البصريات والساعات والأكسسورات المختلفة.
  • يضم المول سوبر ماركت تصل مساحته إلى نحو 2000 متر مربع لبيع السلع الغذائية المختلفة والأدوات المنزلية والأجهزة ومختلف المنتجات الأخرى.

للدخول على الموقع الرسمي للمول: http://www.othaimmalls.com/Default.aspx?lang=ar

لمتابعة حساب المول على تويتر: https://twitter.com/othaimmalls?lang=ar

لمتابعة حساب المول على الانستجرام: https://www.instagram.com/othaimmalls/