الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل أفضل محلات أثاث الرياض

بواسطة:
أثاث الرياض

هل تبحث عن متاجر أثاث الرياض ؟ . فيعد شراء الأثاث من العمليات الهامة التي يجب أن يولي الإنسان اهتمامًا كاملًا بتفاصيلها؛ لأن الإنسان لا يقوم بشراء الأثاث أكثر من مرة إلا نادرًا، ولذلك ينبغي لمن يريد شراء الأثاث أن يقوم بالبحث عن أفضل قطع الأثاث، وأجمل التصميمات مع محاولة الحصول على أفضل الأسعار، لذلك نقدم لكم في هذا المقال بعضًا من أفضل محلات بيع الأثاث في الرياض، مع محلات الأثاث المستعمل في الرياض لمن لا يحتاج جديدًا، فتابعونا على موسوعة في أثاث الرياض

دليل أفضل محلات أثاث الرياض

حراج أثاث ايكيا

ايكيا هي عبارة عن مؤسسة عملاقة عالمية متخصصة في التصميمات المميزة في عالم صناعة الأثاث الجديد المنزلي، مع الاكسسوارات والتجهيزات المختلفة لكل ما يتعلق بالمنازل، وهناك معرض كبير لهم في الرياض في السليمانية عند الطريق الدائري الشرقي، ويمكن التواصل معهم من خلال الرقم التالي: 920004532، والتوصيل مجاني، ومواعيد العمل من 9 صباحًا حتى 12 صباحًا ما عدا الجمعة من 1 مساءً.

ولمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة موقع ايكيا.

مفروشات العبداللطيف

وهي شركة مختصة في التجارة في الأثاث المنزلي والمكتبي والسجاد والموكيت والستائر والديكور والتحف والأكسسوارات، ومواعيد العمل في المعرض من 9 صباحًا حتى  12 مساءً، ومن 4 مساءً حتى 11 مساءً، ما عدا الجمعة العمل في الفترة الثانية فقط.

ولديهم عدة فروع في الرياض، منها: العليا، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، بجوار سنتريا مول، ويمكن التواصل معهم على الرقم التالي: 0114642233.

ومعرض خريص، طريق مكة المكرمة بعد كوبري الخليج، ويمكن التواصل معهم على الرقم التالي: 0114919595.

واوت ليت العبد اللطيف، طريق مكة المكرمة بعد كوبري الخليج، ويمكن التواصل معهم على الرقم التالي: 0114455487.

ولمزيد من التفاصيل حول المعرض وأثاث المعرض يمكنكم زيارة الموقع الرسمي مفروشات العبد اللطيف.

 زماني للأثاث

واحدة من أكبر شركات استيراد وبيع الأثاث والاكسسوارات المنزلية والبراويز المصنعة حسب الطلب والجاهزة كذلك، وتتنوع تصميمات الأثاث الموجودة في المعرض بين العصرية والكلاسيكية والتي هي مستوردة من أفضل المصانع العالمية، وكذلك لديهم مجموعة من الأشغال الفنية الإبداعية، والاكسسوارات، والبراويز ذات الطابع الأنيق.

وموقع المعرض في الرياض: العليا، شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز، بجوار باندا، ويمكن التواصل معهم على الرقم التالي: 009614196916، أو 4196917.

ولمزيد من التفاصيل أو التواصل الإلكتروني يمكنكم زيارة رابط موقع زماني للأثاث.

ميداس للمفروشات

وهي شركة كبيرة للمفروشات تقدم الأثاث المنزلي والمكتبي، وتتنوع كذلك قطع الأثاث فيها بين كلاسيكي قديم وكلاسيكي حديث والمعاصر، وهي مجموعة كبيرة من أفضل العلامات التجارية ومصنعي الأثاث حول العالم، وموقع الشركة في الرياض: في الياسمين طريق الملك عبد العزيز، ويمكن التواصل معهم على الرقم التالي: 920004621، ولمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة ميداس للأثاث.

أثاث مستعمل الرياض

يمكنكم كذلك شراء الأثاث المستعمل إذا لم تكونوا تحتاجونون الجديد، أو تريدون توفير مبلغ مالي وذلك من خلال عدد من المتاجر، منها:

يوكيا للأثاث المستعمل

وهي شركة تقوم ببيع أثاث ايكيا المستعمل في حالة ممتازة بأسعار مناسبة، ويمكنكم التواصل معهم من خلال:

متجر أثاث مستعمل في الرياض

وهو من المتاجر التي يوصي بها من تعامل معه، وهو في شارع عبد الرحمن بن قاسم، حراج، الرياض، ويمكن التواصل معهم من خلال الرقم التالي: 0557266026.

شركة أبو باسل للأثاث المستعمل

وهي شركة تقوم بشراء وبيع الأثاث المستعمل في الموسي، وحي الرمال، ولديها كذلك مناديب شراء في حي الياسمين، ويمكن التواصل معهم على الرقم التالي: 0509001339، ولمزيد من التفاصيل يمكنكم الاطلاع على هذا الموقع.

كان ذلك حديثنا عن أثاث الرياض. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.