الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

شروط تقسيط زين للجوالات بأسرع طريقة

بواسطة: نشر في: 3 يونيو، 2020
mosoah
شروط تقسيط زين للجوالات

في المقال التالي نوضح لكم ما هي شروط تقسيط زين للجوالات بالتفصيل، فزين تُعد واحدة من أشهر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وتقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات لعملائها، كما تسعى لتطوير تلك الخدمات وجعلها بأعلى جودة، الأمر الذي جعلها تستقطب العديد من العُملاء في كافة مُدن المملكة، ومن أبرز الخدمات المقدمة من زين، خدمة شراء الهاتف الجوال الذكي وتقسيط ثمنه، فيمكن شراء مختلف أنواع الهواتف التابعة للشركات العالمية، وسداد قيمة ثمنه على عدة أشهر، ولهذا سنوضح لكم من خلال فقرات موسوعة التالية ما هي الشروط التي يجب توافرها للاستمتاع بخدمة تقسيط الجوالات المقدمة من زين بالمملكة العربية السعودية.

شروط تقسيط زين للجوالات

تقدم شركة زين خدمة تقسيط ثمن الهاتف الجوال على عدة أشهر، وتوفر الشركة تلك الخدمة لأصحاب الباقات مسبقة الدفع، وللعملاء أصحاب النظام المفوتر، فإذا كان العميل من أصحاب الباقات التي تزيد عن مائة وتسعة وتسعين ريال سعودي، فيمكنه الحصول على الهاتف مجاناً، والقيام بتسديد ثمنه بالقسط، وذلك من خلال دفع سبعين ريال سعودي قيمة القسط الشهري الواحد.

ويمكن أن تختلف قيمة القسط من جهاز لأخر، وذلك وفقاً لسعره الأصلي، ولنوعه، وعلى حسب سعة التخزين الداخلية الموجودة في الجوال، فلكل هاتف جوال سعره الخاص، وسنوضح لكم في السطور التالية ما هي الشروط التي يجب توافرها للحصول على خدمة تقسيط الهاتف الجوال المقدمة من شركة زين.

شروط تقسيط الجوالات من زين

إليك عزيزي القارئ أهم الشروط التي يجب توافرها حتى تتمكن من الاستمتاع بخدمة تقسيط الجوالات من زين:

  • يجب التوقيع على عقد يفيد بضرورة الاشتراك في الباقات المفوترة لمدة تصل إلى أربعة وعشرين شهر.
  • يشترط أن يكون العميل من أصحاب النظام المفوتر، وذلك لأنه سيتم خصم قيمة القسط بطريقة تلقائية من قيمة الفاتورة الشهرية.

طريقة الحصول على خدمة تقسيط الجوالات من زين

إذا كُنت ترغب عزيزي القارئ في اقتناء جهاز هاتف جوال مُعين، وترغب في معرفة طريقة تقسيطه من خلال شركة زين، فإليك الخطوات التي يجب اتباعها للاستمتاع بتلك الخدمة:

  • في البداية قم بالذهاب إلى السوق الإلكتروني لشركة زين، ويمكنكم الدخول عليه من خلال النقر على الرابط التالي (انقر هنا).
  • ومن ثم يمكنك الاطلاع على أسعار أجهزة الهاتف الموجودة على الموقع.
  • ومن ثم قم بحساب آلية التقسيط، وذلك من خلال معرفة قدرتك على دفع الأقساط، أو تقييمك الذي يسمح لك بالحصول على الخدمة.
  • وإذا كُنت لا تعرف أفضل العروض، فيمكنك التواصل مع خدمة المشتركين، وإدخال رقم الهاتف الخاص بك بطريقة صحيحة، واسمك الثلاثي، بالإضافة إلى تقديم رقم الهوية الوطنية.
  • وسيتم تزويدك بأخر التحديثات والعروض والأسعار، وتوضيح أحدث أجهزة الهاتف الجوال الموجودة، والتي يمكنها أن تتناسب مع باقتك.
  • كما يمكنك الحصول على خدمة التقسيط من خلال الذهاب إلى أحد فروع شركة زين الموجودة في منطقتك، وتقديم طلب بالحصول على هاتف جديد، وسوف يصلك هاتفك في مدة لن تزيد عن 72 ساعة من وقت تسليم الطلب، فكل ما عليك هو تعبئة البيانات بطريقة صحيحة، وأن تكون تلك البيانات متوافقة مع الشروط.

أسعار الجوالات المقدمة من شركة زين

إذا كُنت ترغب في معرفة ما هي أحدث الأسعار الموجودة في شركة زين، والتي يمكن شراء الهواتف الذكية بها وتقسيط قيمتها، فسنوضح لكم في السطور التالية أحدث أنواع أجهزة الهاتف الجوال الذكي الموجودة في شركة زين:

  • يمكنكم شراء هاتف سامسونج نوت10 بلس، بسعة ذاكرة داخلية 256 جيجا بايت، وبتقنية الـ5G مقابل 3799 ريال سعودي.
  • متوفر في فروع زيت جهاز هاتف جوال ذكي ZTE AXON 10 PRO ، سعة الذاكرة الداخلية للهاتف هي 128 جيجا بايت، ويمكنكم شراء الهاتف بسعر 2850 ريال سعودي.
  • يمكنكم الحصول على جهاز هاتف ذكي بسعة ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجا بايت، مقابل سعر 2856 ريال سعودي.
  • متوفر في فروع شركة زين جهاز أيفون ،iPhone 11 pro max وسعة ذاكرة التخزين الداخلية للجهاز تصل إلى، مقابل سعر 4665 ريال سعودي.

كما توجد في الفروع العديد من الأجهزة الذكية ذات التقنيات والجودة العالية، والتي يمكنكم الحصول عليها ودفع قيمتها بالتقسيط على عدة أشهر.

وبهذا نكون قد أوضحنا لكم من خلال مقالنا ما هي الشروط التي يجب توافرها للحصول على خدمة تقسيط الهواتف المقدمة من شركة زين بالمملكة العربية السعودية، مع توضيح أحدث أنواع الأجهزة الموجودة في الفروع والتي يمكنكم الاستفادة من تلك الخدمة والحصول عليها.