الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل نوع عصارة فواكه مع المواصفات

بواسطة: نشر في: 6 يونيو، 2022
mosoah
أفضل نوع عصارة فواكه

أفضل نوع عصارة فواكه

يبحث الكثير عن أفضل عصارة فواكه يمكن شراؤها ليتمكن من صنع العصير الذي يريده والمذاق المفضل لديه، حيث تعددت أنواع العصارات فهي تختلف حسب شكلها والعلامة التجارية والمميزات التي تقدمها للمستهلك، بناءً على ذلك سوف نعرض لكم عدة أنواع من العصارات اليدوية والكهربائية والحديثة حتى يمكنك التعرف على أفضل عصارة فواكه يمكنك شراؤها.

عصارة الفواكه اليدوية

تعد عصارة الفواكه اليدوية الأكثر أماناً، حيث يمكن للأطفال وكبار السن استخدام عصارة الفواكه اليدوية لصنع ألذ العصائر بنفسهم سوف نقدم لكي في هذه الفكرة أفضل أنواع العصارات اليدوية ومصادر شرائها.

عصارة الفواكه اليدوية Manual Juicer

  • تعتبر عصارة الفواكه اليدوية Manual Juicer من أفضل أنواع العصارات، حيث يمكنك عمل أنواع عديدة من العصائر مثل عصير البرتقال، والكثير من الفواكه المختلفة.
  • تتميز بالجودة العالية، وسهولة الاستخدام، بالإضافة إلى أنها تمتاز بيسر تنظيفها بعد استخدامها، حيث يمكنك تنظيفها عن طريق فتح صنبور المياه فقط.
  • طريقة استخدام عصارة الفواكه اليدوية  Manual Juicer لكي تحصلي على أفضل النتائج قومي بتقطيع الفاكهة إلى نصفين أو أكثر لزيادة مرونة الفاكهة المراد عصرها، ثم وضعها بالمكان المخصص لها داخل العصارة، ثم الضغط عليها عن طريق سحب المقبض إلى أسفل، وأخيراً قومي برفع المقبض لأعلى وإزالة الكوب الموضوع بالعصارة وتفريغه في كوب الشراب.
  • صنعت العصارة كليا من مادة الاستانلس ستيل، وتتمتع بقاعدة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ حجمها 18*3 سم، ويبلغ ارتفاعها من 36 سم : 46 سم.

عصارة ستانلس ستيل برو في JCW-5

من العصارات اليدوية التي تأتي بدون أي أسلاك كهربائية أو بطاريات، حيث أنها لا تحتاج إلى مصدر خارجي للطاقة، وتتميز عصارة برو في JCW-5 بالعديد من الخصائص سوف نقدمها لكم في النقاط التالية.

  • تقدم لكي عصارة برو في JCW-5 عصائر صحي غني بالمعادن، والفيتامينات بضغطة واحدة خلال بضع ثوان.
  • تتميز عصارة برو في JCW-5 بسهولة استخدامها وتنظيفها، كما تحتوي على سعة 500 مل مما يتيح لك الفرصة في تحضير كمية كبيرة من العصير خلال مرة واحدة، دون تكرار.
  • عصارة برو في JCW-5 مزودة بشفرات من معدن الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى أدوات ترشيح الفاكهة وفصل اللب الناتج عن عملية عصرها.
  • كما أنها متينة، ويمكن أن تتحمل الاستخدام الشاق، وتضيف لمسة جمالية لمطبخك وذلك بفضل روعة وأناقة تصميمها.
  • للحصول على عصارة برو في JCW-5 للاستمتاع بعصير منعش لأفراد عائلتك قومي بالضغط على هذا الرابط.

عصارة الفواكه الكهربائية

يمكنك توفير المزيد من الوقت عن طريق شراء عصارة الفواكه الكهربائية من أجل تناول النوع المفضل من عصير الفواكه، والحصول على العناصر الغذائية المفيدة والفيتامينات التي توجد في العديد من مختلف أنواع الفواكه، بناءً على ذلك سوف نقدم لكي أفضل أنواع العصارات الكهربائية.

عصارة براون J700 آيدنتيتي كولكشن سبين

تتميز عصارة براون J700 آيدنتيتي كولكشن سبين بالأداء القوي، واللون الفضي الأنيق الذي يضيف جمالاً لمطبخك، حيث صممت من البلاستيك والفولاذ المقاوم للصدأ معاً حيث يمنحها المزيد من المتانة.

  • بالإضافة إلى أنك تستطيعين الحصول على ألذ كوب عصير طازج يمكنك شرابه عن طريق عصر الفواكه خلال بضع ثوانِ.
  • مرفق مع عصارة براون J700 آيدنتيتي كولكشن سبين أجزاء مماثلة لغسالة الأطباق مما يسهل، ويسرع من عملية تنظيفها، كما تتميز أيضاً بخاصية عدم تسريب السوائل، وعدم الإزعاج حيث لا يصدر من استخدامها أي صوت عال يمكنك الحصول على هذه العصارة من خلال هذا الرابط

بريفيل عصارة فواكه بلاستيكية بتقنية الطرد المركزي JE95 

  • يسهل الحصول على عصير الفواكه الطازج من خلال بريفيل عصارة الفواكه البلاستيكية، حيث أنك غير مضطرة على تقطيع الفواكه، وذلك لأن هذه العصارة تمتلك عبوة بداخلها تعمل على تفريغ لب الفاكهة تلقائياً أثناء عملية العصر وأنبوب واسع .
  • بالإضافة إلى أن هذه العصارة تقوم بتصفية عصير الفاكهة من البذور، واللب، والقشر الناتجين عن عملية العصر.
  • يمكنك الحصول على عصارة الفواكه البلاستيكية بريفيل واختيار اللون الذي يلائم ديكور مطبخك عن طريق الرابط

عصارة فواكه السيف 

تم تصميم عصارة فواكه السيف للحصول على فوائد الفاكهة حتى آخر قطرة من العصير الناتج منها، حيث صممت بأحدث تقنيات العصر للحصول على قيمة غذائية عالية بدون شوائب، لذلك سوف نقدم لكي أفضل أنواع عصارات فواكه السيف في هذه الفقرة.

عصارة إديسون

تمنح عصارة إديسون أفراد عائلتك المزيد من الصحة والحيوية في يومهم، فهي ساحك لتحضير جميع أنواع العصائر المثلجة مع الحفاظ على قيمتها الغذائية.

  • تنجز العصارة الوقت حيث إنها تمتلك محرك بقوة 800 وات بنظام تفسيري لخمس درجات من السرعات حيث يمكنك استخدام السرعة رقم 1 لأنواع الفواكه الطرية مثل العنب والطماطم، والسرعة الثانية يمكنك استخدامها لعصر البقدونس والحمضيات والخيار، والسرعة الثالثة تستخدم لأنواع التفاح والكمثرى والخوخ والسرعة الرابعة تستخدم لعصر الخضروات مثل الجزر والثوم واللفت، وأخيراً يمكنك عصر الفواكه والخضروات الصلبة مثل الرمان والرمان.
  • تحتوي عصارة إديسون على وعاء كبير يتسع حتى كمية 1 لتر من العصير المنعش.
  • كيفية استخدام هذه العصارة تتوقف على وصل القابس الكهربائي ثم اختيار نوع السرعة المناسب لعصر الفاكهة التي ترغبين في تحضيرها ثم الضغط  على زر Start، للتحضير الدقيق يمكنك الضغط المستمر على الذر (p) أثناء القيام بعملية العصر.

عصارة فواكه بدون تقشير

صممت عصارة الفواكه بدون تقشير بطريقة عصرية، ومبتكرة، لتوفير وقتك، والحصول على راحتك، حيث أنها تتميز بسرعتها، وتنظيفها تلقائياً، ونعومة ملمس أسطحها.

عصارة فيليبس  

  • تعد عصارة فيليبس من أحدث العصارات التي تم تصميمها حيث أنها مزودة بتقنية FiberBoost  التي تمكنك من اختيار القوام المفضل لشرب العصير الخاص بك، حيث يمكنك الضغط على الزر مرة واحدة للحصول على عصير صاف أو عصير أكثر قواماً يحتوي على نسبة مختلفة من الألياف الطبيعية .
  • بالإضافة إلى أنها مزودة بأنبوب تغذية بحجم ‏80 مم من أهم مميزاته أنه موفر للوقت، فانتي لا تعدى بحاجة إلى تقطيع الفواكه والخضروات لعصرها، ولكن كل ما عليكى وضع الفاكهة سليمة في أنبوب التغذية الذي يتعدى حجمه XxL والاستمتاع بعصير منعش.
  • تنفرد عصارة فيليبس بالتصميم الدائري المميز، والخالي من الزوايا، وذلك حتى يوفر لكي أكبر مساحة لتجميع اللب الناتج من عصر الفواكه والخضروات في حاوية واحدة.
  • أخيراً إذا نالت عصارة فيليبس إعجابك يمكن الحصول عليها من خلال هذا الرابط.