الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل مكيف صحراوي في السعودية

بواسطة: نشر في: 22 ديسمبر، 2017
mosoah
أفضل مكيف صحراوي

افضل مكيف صحراوي في المملكة العربية السعودية هي المكيفات التي تقدمها شركة العيسي حيث تقوم الشركة بتصنيع مكيفات طراز (شباك) ومكيفات طراز (سبليت) منفصل والمكيفات الصحراوية

أولا مكيفات طراز الشباك

• يتراوح عدد ما تنتجه شركة العيسي من مكيفات ما بين 9000 و 24000 وحدة وهي تنتج مكيفات تحت أسماء جبسون الأمريكية والعالمية وهيتاشي اليابانية والعالمية وبوكنشت الألمانية والعالمية وسيمنز. كما أن الشركة قد قامت بإنتاج مكيفات تحت علاماتها التجارية المسجلة (كرفت ودولفين وهاس) بالإضافة إلي 6 علامات تجارية أخرى مملوكة للغير.

ثانيا مكيفات طراز (سبليت) منفصل

• هذا وتوفر شركة العيسي المكيفات المصنعة في السوق المحلي او المكيفات المستوردة بكميات تتراوح ما بين 18000 و 50000 وحدة بكافة أشكالها المختلفة سواء المكيفات الجدارية او المكيفات السقفية او المكيفات الأرضية او المخفية او الكاسيت.

ثالثا مكيفات الطراز الصحراوي (مكيفات العيسى)

• هذا وتعمل شركة العيسي على تسويق أشهر وأفضل مكيف صحراوي موجود بالمملكة العربية السعودية والعالم. ويعتبر هذا المكيف هو مكيف آرفن الأمريكي والذي يعرف بمكيف العيسى. وقد فازت الشركة بتنفيذ مشروع تكييف مخيمات الحجاج في مِنى بمنطقة مكة المكرمة في العامين الماضيين. وق، كان حجم المشروع 40000 مكيف من إنتاج شركة آرفن الأمريكية. وقد ساهمت هذه المكيفات في تغيير المناخ في منطقة مِنى كلها كما ساهمت في تخفيض درجات الحرارة بنسبة تتراوح من 5 إلي 7 درجات.