مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

موقع لويس فيتون بالعربي

بواسطة:
موقع لويس فيتون بالعربي

موقع لويس فيتون بالعربي ، تعتبر لويس فيتون من الماركات العالمية المنتشرة والمشهورة والمفضلة أيضا فى العالم العربي، ونيجى لعلاقة السيدات القوية بماركة لويس فويتون العريقة، فقد قرر أن يتم طلق أول موقع الكترونى لها وباللغة العربية، وظهور هذا الموقع الإلكتروني يتيح الفرصة لجميع عاشقات هذه المركة الفاخرة والمتميزة باكتشاف آخر الأخبار، كما يستطيعن الانتقال الى عالم من خلال تصفح الموقع الالكترونى لأجمل الحقائب الأيقونية أو التاريخية والقطع الأساسية أو ال Must Have  التي تطلقها الدار كل سنة.

ويتضمن الموقع الإلكتروني للويس فويتون، صفحة افتتاحية، وأخبارا مفضلة، كما يتضمن أيضا معلومات عن فن التوضيب، وخاصة أن ماركة لويس فويتون تشتهر بحقائب وشنط السفر بالاضافة إلى أفلامها القصيرة الرائعة عن هذه الماركة المتميزة. لهذا كونى متميزة ومتألقة واكتشفي بنفسك موقع لويس فويتون الأول باللغة العربية من خلال الدخول عليه وتصفحه واكتشاف كل ماهو جديد ومميز به.

هذا، ويأخذ موقع لويس فيتون بالعربي طابع مميز جدا فهو يؤكد على العلاقة بين لويس فويتون بالشرق الأوسط، وذلك لأن هذه الماركة من أشهر الماركات في عالم الحقائب، كما أنها كل يوم تتقدم بخطوة جديدة فى إتجاه الشرق الأوسط، وكما ذكرنا أن هذا الموقع يؤكد على العلاقة بين علامة لويس فويتون بالشرق الأوسط، وذلك من خلال سلسلة يطلق عليها الحكايات، وقد تم صدور الجزء الثانى أيضا من هذه السلسلة الحكايات 2، وتتحدث هذه الحكايات عن تاريخ دار لويس فويتن، وما تشتهر به من حقائبها المميزة والفريدة، كما تتحدث عن خدمات الدار وغيرها من الحكايات المثيرة. ويضم الموقع الإلكتروني أربع أقسام أساسية، وهى: الرحلات عبر الزمن، زمن السفر، اكتب لى رحلة، ورحلات قي الحقيبة.

وعند زيارتك لهذا الموقع، ستشعر بأنك قد فتحت مجلة رقمية و جميلة جدا ومميزة بها صورها الرائعة والفيديوهات الساحرة، كما انها تتضمن أيضا المعلومات الشيقة، ومن أكثر الحكايات التي لفتت انتباه الكثير منا حكاية عن فن حزم الحقائب.

كما أنكم عند زيارة الموقع أيضا ستجدون حكايات أخرى شيقة ومثيرة، ونحن جميعا على أمل أن يتوسع الموقع أكثر فأكثر حتى يتمكن كل العرب والمهتمين بالموضة وبكل ماهو جديد في الشرق الأوسط من الاستفادة بخبرات مثل هذا الدار العريقة في فن صناعة وتصميم الحقائب مثل لويس فويتون.

وأما عن مشاهدة منتجات لويس فيتون، فلن تستطيع أن تسيطر على نفسك، بل سيصل الأمر إلى إنفاق الآف الدولارات لشدة روعة وجمال المنتجات، وذلك لتميزها وتألقها، كما أن أسلوب تصميمهم باهر فرنسي، وكن دائما متأكد وعلى يقين انك قد حصلت على أفضل المنتجات العالمية، حيث تقوم لويس فيتون بعمل دراسه في منتهى الدقة للخامة والتصميم لكل قطعة من منتجاتهم لتقديمها إليك بكل ثقة وفخر وعناية.

ويمكن لجميع العملاء فى جميع أنحاء العالم التسوق في لويس فيتون واختيار ما يحبونه ويفضلونه، ويوجد شحن دوليا وذلك عبر شيب، وذلك لضمان الحصول على اقل تكلفة ممكنة للشحن تصل إلى 85% أقل، وهذا ما يميز لويس فيتون. وعند مواجهتك صعوبة في عملية الشراء أو عدم امتلاكك لبطاقة ائتمانية فما عليك إلا أن تقوم بطلب خدمة تسمى وسيطى، فهذه الخدمة تساعدك على شراء ما تحتاجه من منتجات بالنيابة عنك.

وللتأكد من صحة منتج المراد شراؤه فأننا نقوم بفحص مشترياتك والتقاط صورة لها مجانا ونقوم بارسالها لك في صفحة مشترياتك فو شيب وذلك حتى تطمأن من سلامة المنتج. كما يمكنك استخدام حاسبة الشحن فور شيب لمعرفة قيمة إرسال شحنتك إليك.