مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

موضة 2017 الدليل الكامل لجديد الموضة هذا العام

بواسطة:
أزياء 2017

تتميز موضة 2017 بالروعة والجمال والتألق عن غيرها من السنوات السابقة، فمثلا فيما يخص الأحذية، فأن الاحذية الفلات هى الأكثر موضة وخاصة لعرائس 2017، حيث تبحث كل عروسة على الراحة وأيضا الأناقة فى نفس الوقت يوم زفافها، لهذا فقد صمم المصممون أحذية فلات رائعه جدا وشكلها جذاب جدا تلائم كل عروسة تبحث عن الراحة، وقد ظهرت موضة الأحذية الفلات هذا العام بعد انتشار كوتشيات الافراح للعرائس، لهذا انتشرت الأحذية الفلات وخاصة البلارينا وأصبحت هى الاحدث موضة. فيتميز هذا الحذاء بالراحه للعروسة، فتستطيع العروسة ان ترقص بكل سهولة وان تتحرك دون تقيد أو ألم من الكعب، ويتوفر من هذه الأحذية فى مثل هذه الليلة اللونين الأوف وايت والأبيض، وعليك اختيار مايناسبك منهم. وقد أقبلت الكثير من الفتيات على هذا الحذاء للسهولة فى الحركة والرقص، كما انه ملائم لمعظم موديلات الفساتين بتصاميمها المختلفة، كما ان هذا الحذاء آمن ولا يعرضك لموقف محرج كما فى احذية الكعب العالى، حيث يتعرض أصحابه الى كسر الكعب فى بعض الأحيان، أو تتعرض للسقوط نتيجة اختلال التوازن أثناء الحركة أو الرقصة مما يسبب لها موقف محرج، لهذا فأن هذا الحذاء هو الأكثر راحة واطمئنان فى ليلة الزفاف.

كما ان من موضة 2017 هو رمز البومةن بعد ان كانت البومة رمز للقلق والنحس وخاصة عند رؤيتها ليلا وفى الأماكن المهجورة، الا انه تحول الى أحدث صيحات  موضة فى 2017. فانتشرت فى الفترات الاخيرة على أهم مواقع الموضة العالمية صور متنوعة لنماذج مختلفة من الملابس والأحذية والاكسسورات وغيرها على هيئة شكل بومة. حيث ظهرت موضة هذا العام شكل البومة وذلك على الاحذية والمحافظ والحقائب وحتى القمصان والقفزات، واصبح هذا الشكل أهم عناصر الجاذبية والاناقة بعد أن كان رمز للتشاؤوم والحظ السئ وهذا وفقاً لحديث الاستايلست دنيا خطاب. كما طبعت البومة كرسمة على القمصان والبلوزات والفساتين، بالاضافة الى الخواتم والانسيالات والسلاسل والحلقان وكل الاكسسورات التى تحتاجها الفتاة، وعلى الرغم من ذلك لان نسبة المبيعات فى العالم العربى لمثل هذه المنتجات تفوق أضعافها للمبيعات فى العالم الغربى.

كما ظهرت مؤخراً فى اخر عام 2016 واستمرت لعام 2017 موضة غريبة جدا، ونالت الكثير من السخرية وهى موضة البناطيل المقطوعة من الركبة والأفخاد، سواء للرجال أو حتى السيدات، وقد لاقيت اهتماما كبيرا واحدثت رواجا كبيرا وانتشرت فى الكثير من المحلات ونالت مبيعات كبيرة جدا. كما ظهر البنطلون المبلل فى اخر عام 2016 واستمر موضة هذا العام، وعلى الرغم من انه لاقى هجوم كبير، الا انه انتشر بصورة كبيرة ولاقى اهتمام كبير وحصل على مبيعات هائلة. كما ظهر تي شيرت شعر الصدر للرجال والسيدات، وهو عبارة عن تي شيرت مرسوم عليه صورة شعر صدر الرجل، وقد لاقى هجوما كبيرا من الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى. كما انتشرت موضة هذا العام للجوارب بظهور الورود أعلى الجارب لتظهر حول الساق، مما يجعل شكل الجارب كأنه فازة. كما نال أيضا قميص النقاش اهتمام كبير واصبح موضة هذا العام، وهو عبارة عن قميص ملطخ ببقايا ألوان الطلاء، مما يوحى لمن يراه أنه قميص نقاش، وعلى الرغم من ذلك الا ان هذا القميص نال رواجا كبيرا ومبيعات هائلة، حيث وصل سعر هذا القميص كما تداول رواد الفيس بوك الى 650 جنيها.

ولم تتوقف الموضة على الملابس فقد فقد أظهرت موضة الحقائب لهذا العام على شكل حقيبة مقبضها ذراع انسان ممسك بيده الشنطة، بالإضافة الى تصميم معصم مماثل لذراع الشنطة، حتى تبدو من ترتدى الشنطة أنها ذات ثلاث

أحدث أزياء 2017

.حقائب موضة 2017

 

بناطيل بنات موضة 2018

 

أزياء موضة 2017

 

شنط سيدات موضة 2017

 

أزياء 2017شنط موضة 2017