الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ملابس المرأة الحامل – أجمل أزياء الحمل بالصور

بواسطة: نشر في: 26 مارس، 2017
mosoah

أفكار وقواعد اختيارك ملابسك في شهور الحمل

تختلف ملابس المرأة الحامل عن الملابس في الايام العادية لانها مثلا لا تحتاج ملابس الحوامل في الشهور الاولي للحمل فقط يمكنك ضبط بعضها بعد ذلك لحين ظهور البطن في الشهور التالية لكي لذلك عليكي ان تختاري ملابسك بعناية فائقة حتي لايؤثر الحمل علي اطلالتك المميزة عندما يبدأ الشهر الرابع سوف تحدث بعض التغيرات في جسمك مثل انتفاخ البطن لذلك سوف تحتاجين ملابس اكبر قياسا من ملابسك حتي تناسبك في المظهر الخا بك بعد ذلك، يجب مراعاة  بعد القواعد عندشرائك ملابسك.

توجد هناك بعض القواعد او الشروط التي تساعدك في اختيارك لملابس الحمل حتي تحلي علي الاطلالة المميزة التي اعادتي عليها سيدتي .

الألوان الغامقة

عند ارتدائك الملابس الغامقة  تعطيكي انطباعا ان حجمك أصغبر لذلك يفضل عند شرائك ملابس الحمل اختيار الاسود او الازرق او البني الغامق اوالكحولي  كلها سوف تعطيكي انطباعا بان حجمك صغيرا

ارتداء لون واحد

من افضل الطرق لارتداء ملابس المرأة الحامل هو ارتداء الملابس ذات اللون الواحد لانها سوف تعطيكي الاحساس بالطول والحجم الاصغر في نفس الوقت عندما ترتدي الجزء العلوي من الجسم لون وارتداء الجزء السفلي بلوممختلف يعطكي احساس بالضخامة.

لا ترتدي الخطوط الطويلة :

تجنبي الخطوط العرضية تجعلك تنظري الي االاسفل كثيرا والعكس تترك لكي انطباعا واحساس لاطول اما الخطوط الطولية تجعل العين تنظر من اليسار الي اليمين مما تعطيكي انطباعا بالوزن الزائد.

المحافظه علي الوزن المثالي لجسمك

كثيرا من الحوامل لديهن طابع الوزن الزائد كونها حاملا فلا تراعي الوزن المثالي حتي تستطيع المحافظة علي الاطلالة الخاصةبها فعليكي ان تختاري الملابس الفضافضة عندما يزداد حجم بطنك وليس ارتداء ملابس اكبر من قياسك .

احرصي علي ارتداء الملابس الفضفاضة

عند لبسك الملابس التي تتمد مثل القطنية من بنطلونات وتيشرتات والجينزالمخصص للحوامل وتكون ذات  الحجم المعقول ويجب عليكي مراعاة اسلوب حياتك في النوعية المختارة للملابس حسب اسلوب خروجك ومهامك اليومية .

يمكنك ارتداء البلوزات الملفوفة حول الوسط وربطها بزارير من الجانب لمراعاة حجم البطن وعليكي ايضا ان تتجنبي ارتداء الاحزمة فوق البطن دائما اجعليها تحت البطن .

عليكي ان لا تتكاسلي عن الاهتمام بمظهرك أثناء فترةالحمل بصرف النظر عن المرحلة التي يمر بها جسمك فمظهرك الرائع تمدك بالاحساس بالراحة بشكل عام .

 

اليكي البوم يساعدك في اختيرك لأجمل ملابس  الحمل

أزياء حوامل

ملابس حمل شيك

ملابس للمرأة الحامل

أزياء حمل 2018

ملابس حمل موضة

أزياء حمل 2017

أحدث موضة أزياء للحمل

أزياء حوامل الفنانات