مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

فيمي ناين – أجمل موديلات فساتين فيمي ناين

بواسطة:
فيمي 9

تعتبر فيمي ناين أحد الشركات الكبيرة الرائدة في مجال الأزياء في الشرق الأوسط ويتبعها شركات أخرى منها شركة فاد العالمية، ولقد افتتح أول معرض لماركة فيمي ناين سنة 1999 وهذا للبيع بالتجزئة وهذا يرجع الى اكتشاف بعض الشابات الشرقيات لموضة جديدة متنوعة وتناسب طبيعة المناخ الشرقي التي تعتبر الى حد ما مغلقة ولكن لابد من اظهار الأناقة والجمال في تلك الأزياء.

وعلى هذا قد لاقت نجاحا استمر على مدار 12 عاما وأصبحت تلك الموضة ماركة عالمية تحت اسم فيمي ناين ، فتلك الموضة قدمت للمرأة السعودية أفضل الأزياء التي تتسم بالطابع الشرقي الى جانب الأناقة العصرية المتطورة وهذا جعل لـ فيمي ناين  رواج وترحيب كبير في العديد من الدول العربية وانتشار مميز حتى وصل الى جميع دول الشرق الأوسط وكذلك شمال أفريقيا.

وقد قام العاملين على فيمي ناين  بتنظيم معارض ممتازة في مصر والبحرين والامارات وسوريا مما جعل لها اسم من ذهب وصل الى حد العالمية بأول معرض لماركة فيمي ناين في سويسرا سنة 2011.

 ما أهم مايميز ماركة فيمي ناين؟

  • تعتبر موديلات فيمي ناين عصرية ومتميزة وتتسم بالطابع الشرقي البسيط الى جانب الشكل المميز.
  • يراعي المصممون في فيمي ناين أن تكون الموديلات تناسب الشابة المتميزة والجميلة والمفعمة بالحيوية لسهولة الحركة والعمل.
  • ويضيفون أحدث الاكسسوارات الرقيقة والمميزة التي تناسب كل موسم على حدى.
  • تتميز فيمي ناين أنها توفر موديلات تناسب حياة المرأة العصرية لتصلح للعمل والمناسبات أو أي مظاهر احتفالات اجتماعية.
  • توفر الكثير من الموديلات والأذواق لتجد المرأة حرية الاختيار فيما يناسبها.
  • يراعي العاملين على ماركة فيمي ناين  الاسعار المناسبة لكافة الفئات سواء عاملات أو ربات بيوت أو طالبات والاتي يفضلن المظهر المتميز وأحدث صيحات الموضة مع مراعاة الاسعار المناسبة وهذا يزيد من شهرة تلك الماركة.

يعد المقر الرئيسي لفريق عمل فيمي ناين  في جدة بالمملكة العربية السعودية فهم يبحثون عن كل ماهو جديد وحديث من تصميمات ذات مظهر جذاب ومميز وعملي أيضا، الى جانب فريق كامل يبحث بين الجمهور عن رغباتهم لتوفير المزيد من الموديلات التي تلقى رواج خاص، مع زيادة خطوط الانتاج وخبراء متخصصين لتطوير العلامة التجارية لأنها عامل رئيسي في الانتشار والشهرة.

يقوم فريق مخصص لاختيار مكان مناسب لانشاء المعرض الخاص بتلك الماركة ليكون موقع مناسب وسط المراكز التجارية الى جانب ضبط اضاءة المكان والمظهر العام للمعرض لجذب العملاء وتجعلهم يستمتعون أثناء التسوق.

فقد نالت تلك الماركة شهرة واسعة في المجتمع السعودي وقد صنفت ماركة فيمي ناين وسط الشركات الاسرع نموا بالسعودية الى تصنيف من ضمن 20 شركة في عام 2009 و 2010 فهي تعد جيلا جديدا من الشركات المميزة التي توفر الكثير من فرص العمل وهذا يجعل تلك الشركة تزيد من الابتكار والتغيير والتطوير .

وجدير بالذكر أن فيمي ناين  قد نالت المرتبة 15 في سنة 2009 والمرتبة 17 في سنة 2010، مما جعل الكثير من الدول العالمية توفر بعض المعارض المتطورة لعرض أحدث الموديلات لتلك الماركة فلم تقتصر على الدول العربية فقط وسويسرا ولكن قدمت الكثير من المعارض العالمية وعلى ضوء التنوع والتجديد التي تسعى له ماركة فيمي ناين فقد قدمت موديلات حديثة وغاية في الروعة لهذا العام 2017 ومجموعة من اروع الموديلات العصرية للمرأة الشرقية.

تتابع الكثير من السيدات حول العالم ماركة فيمي ناين لمعرفة ماهو جديد وعصري وأيضا ذات تكاليف بسيطة تناسب الكثيرات مهما كانت طبيعة ميولهن وأذواقهن مهما اختلفت.

أحدث كتالوج فساتين فيمي ناين لسنة 2018

فساتين فيمي ناين

فيمي ناين

أزياء فيمي ناين