مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

فساتين سهرة 2018 

بواسطة:
فساتين سواريه محجبات

فساتين سهرة 2018 مختلفة وبتصميمات مغايرة لكل عام، تتفاوت في درجات الألوان وتنسيقات التطريز والاكسسوار الفائق الدقة بالترتيب الالكتروني واليدوي، أنماط مختلفة بين القصير والطويل، المحتشم والعاري، المزركش والسادة.

توافق فساتين سهرة 2018 جميع أذواقكم، ودرجات تدينكم كما توافق الموضة العصرية، أنيقة، ومتناسقة، شبابية، وراقية، لكافة الأعمار بلا حد أدنى أو أكبر للعمر.

تتنوع مواصفات الفساتين بين الجمال والخامات والإضافات التزينية لإكمال المظهر الجمالي، خاصة بأي مناسبة قد لا تتكرر، أو عند تواجد أصدقاء بعد سنوات فراق أو أناس قد لا ترينهم ثانية، بالحفلات والأعياد والزيارات العائلية الاحتفالية والمهرجانات.

ما هي أنواع فساتين سهرة 2018؟ وكيف نختار منها؟

تختلف أنواع فساتين السهرات و السواريهات باختلاف أذواق النساء وأعمارهن وفكرهن الثقافي، حيث تميل بعضهن لاختيار فساتين مائلة لإظهار المفاتن بشكل واضح، وإخفاء البدانة، وعيوب السمنة أو القصر أو النحافة الشديدة.

ولهذا يعمل المصممون على ابتكار أنواع شتى من الفساتين وليس فقط الخاصة بالسهرة لإبراز كل ما ترغب المرأة به، وحددت أوصافا لكل نوع وكل قامة، بما يتناسب معها ويظهرها بأجمل ما فيها، فعلى سبيل المثال ينصح للقصيرات بعدم ارتداء فساتين مقلمة بخطوط عرضية أفقية، منعا لإظهارها بدينة حتى و إن لم تكن كذلك مع ترك الأقمشة ذوات النقش المتسع أو البارز الكبير.

ومن أهم الأنواع الموجودة:

  • فستان طويل مع حزام على الخصر وبلا أكمام.
  • فستان قصير بأكمام، من الدانتيل.
  • فستان قصير بلا أكمام وحزام على الخاصرة.
  • فستان طويل من التول.
  • فستان محدد الخصر بقصات متداخلة بلا أكمام.
  • الملابس ذات الأقمشة اللامعة بتصميمات مختلفة ما بين التنورة والمعطف والقميص والسروال والكورسيه وغيرها.
  • التنانير الفضفاضة بحزام عريض وقمصان متوسطة الطول بأكمام.
  • فساتين المحجبات الكاجوال، مع قصات مختلفة ويكملها استعمال الحقيبة المناسبة للألوان.
  • فساتين سواريه بلفات حجاب عصرية.
  • الفستان محدد الخصر ذي التنورة المنقطة بالأبيض والأسود مع قميص حريري بقصات بأكمام.

تختلف الموضات في فساتين سهرة 2018 كثيرا إلا أنها لا تزل تحافظ على القيمة المظهرية للأعوام السابقة، وتناسب الفصول، وأكثرها يميل للفساتين والتنانير الطويلة حيث الأناقة وتيسير تحركاتك مع إبداع التصميم بحزام عريض على الخاصرة أوحلية على هيئة حزام، كما يمكن إضافة لمسات الحلي ّ وإكسسوارات مذهبة أو فضية لإضفاء أناقة مميزة على المظهر العام. ولكن ينصح ذواقي الموضة باختيار المقاسات المناسبة خاصة عند الصدر والمناطق الفاتنة بالجسم، مع ألوان البشرة بحيث تتلاءم الألوان مع مظهر بشرتك.

الألوان تتجانس ولكن يبقى أكثرها أناقة اللون الأسود مع الفضي أو الأبيض، كما يصلح الرمادي مع المذهب، الموف المشكل بدرجات مختلفة وأنواع أقمشة ما بين السادة والدانتيل حول العنق أو مقياس الصدر.

بعض فساتين سهرة 2018 للمحجبات: 

فستان طويل بخصر ذي حزام عريض تنورته مغلقة بتصميم علوي مفتوح أي طبقتين داخلية مغلقة سمراء اللون وعلوية مفتوحة بنية اللون من القماش الخفيف، مع قسم علوي مغطا بالكامل باللون الأسود، وحجاب باللون البني الفاتح مناسب لون التنورة.

  • فستان محدد الوسط بخصر ملفوف بالورود القماشية مع قسم علوي أزرق فاتح اللون من خامة الجينز أو البلوجينز، وتنورة فضية اللون من الحرير على هيئة كلوش، وحجاب بنفس لون التنورة.
  • فستان كامل مطرز القسم العلوي بخيوط فضية كامل الأكمام وتزينه حجاب ملفوف ومطرز على هيئة تاج ينسدل من خلفه طرحة خفيفة جزء من الحجاب كما في فستان الأعراس.
  • فستان منقوش بالكامل بزخرفة إسلامية زيتي اللون مع بعض إكسسوار خفيف يكمل المظهر.

أجمل موضة فساتين سواريه للمحجبات لعام 2018

فساتين سهرة 2018 للمحجبات

فساتين سهرة 2018 للمحجبات

فساتين سواريهات محجبات

فساتين سواريهات محجبات