مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك
لفات طرح

طرحه جميله هي ما تبحث عنه كل إمرأة واهم مايميز المرأة هو شكل وجهها ولفة الطرحه الخاصة بها، فالطرحه هى التى تبرز أناقة الوجه وجمال الملابس، كما أن لفة الطرحه هى اهم مايميز أناقة الملابس التى ترتدينها، وتعانى المحجبات كثيرا فى فصل الصيف بسبب ارتفاع الحرارة من ارتداء الحجاب، لهذا ينصح باختيار الحجاب بخامات مناسبة للصيف وحرارته العالية مثل القطن الخفيف، أو الشيفون والأورجانزا، أو التول، وتجنب تماما ارتدا القطن الثقيل والستان، لأن هذه الخامات تتسبب فى الشعور بزيادة درجات الحرارة والاختناق، كما ان هذه الخامات لا تؤدى الى امتصاص العرق بشكل جيد، كما ينصح ايضا باختيار لفات الحجاب البسيطة ذات الطبقة الواحدة فى فصل الصيف، وتجب الطبقات المتعددة التى ظهرت مؤخرا كأحدث صيحات الموضة التى انتشرت كثيرا، وقد تحتاج خامات معينة من الحجاب الى ارتداء طبقة أخرى لتثبيتها كما فى خامة الشيفون مثلا، لهذا ينصح باستعمال البندانة القطنية الخفيفة التى تعمل على تثبيت الطبقة الشيفون، وتثبيت الدبابيس جيدا، وفى نفس الوقت لا تقوم بتغطية الشعر بأكمله.

ويتوقف نجاح شكل حجابك على عدة أمور منها: اختيارك للفة التى تناسب شكل وحجم وجهك، واختيار خامة الحجاب التى تتناسب معك، كما يعتمد أيضا على مدى توافق وتناسق الطرحه مع الملابس التى تردينها، لهذا يجب الدقة فى اختيار لفة الطرحه الخاصة بك.

لفات طرحة جميلة و أحدث طرق لف الحجاب المناسبة لشكل الوجه:

يجب معرفة شكل وجهك جيدا لمعرفة اللفة المناسبة التى تظهر جمالك، ويجب الابتعاد عن الموضة لأن ليس كل ماهو موضة يناسبك، فقد يناسب غيرك ولا يناسب شكل وجهك.

  • طرحة جميلة للوجه المستدير:

يجب على أصحاب هذا الوجه تجنب لف الطرحه على جانب الوجه، حيث ان القيام بذلك سيؤدى الى زيادة مساحة الخد أكثر، وبالتالى الظهور بشكل سيئ.

  • طرحة جميلة الوجه المربع او المستطيل:

أهم ما يعيب أصحاب هذا الشكل من الوجه، انهم يتمتعون بجبهة عريضة، لهذا ينصح باختيار لفات حجاب تساعد على إخفاء مساحة الجبهة العريضة أو التقليل منها.

  • طرحة جميله ولفات طرح الوجه البيضاوى:

يعتبر أصحاب الوجه البيضاوى الأكثر حظ فى لفات الحجاب، حيث ان معظم اللفات تكون مناسبة لشكل وجههم.

طرحه جميله

 

طرق لف الطرحة

لفات طرح مودرن

 

طريقة لف الطرحة

 

صور لفات طرح