مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

صور ملابس أنيقة للجسم المتوسط

بواسطة:
صور ملابس أنيقة للجسم المتوسط

أحدث صور ملابس أنيقة للجسم المتوسط الكثير من السيدات والفتيات ترغبن فى الظهور بملابس انيقة وجذابة، كما ترغبن فى الحصول على مظهر أنيق ورائع، ولا تعتبر الملابس الغالية الثمن ذات الجودة العالية والماركات المعروفة هى الأساس فى الظهور بمظهر أنيق، وانما يتوقف جمال وأناقة الملابس التى ترتدينها على مدى توافق الملابس المختارة مع شكل جسمك، حيث ان العنصر الاساسى لظهورك بمظهر أنيق ومتميز هو نجاح اختيارك للملابس التى تتناسب مع شكل جسمك بكل مميزاته وعيوبه،  ويعتبر الجسم المتوسط الحجم من أكثر أشكال الجسم حظوظا عند اختيارك للملابس، فأنه ليس بنحيف فتقومين بااختيار الملابس التى تعمل على اخفاء عيوب المناطق النحيفة، وليس هو سمين فتقومين باختيار الملابس التى تخفى عيوب زيادة الوزن. كما أن الجسم متوسط الحجم يتميز بارتدائه لكافة الالوان تقريبا فهو ليس نحيفا ليرتدى الالوان الفاتحة فقط، وليس سمين يجعله ارتداء الألوان القاتمة فقط.

اختيار الملابس حسب شكل الجسم:

اولى خطوات نجاح الاختيار المناسب للملابس هو معرفة مزايا وعيوب جسمك، قومى بالوقوف أمام مرآة طويلة، واعرفى جيداً مزاياه وعيوبه، حيث قسم خبراء التجميل شكل الجسم الى أربعة أشكال وهى، شكل الموزة، والكمثرى، والتفاحة، والساعة الرملية.

شكل الموزة:

وهو عبارة عن الجسم النحيف الذى لا يوجد به أى انحاناءات، حيث ينصح أصحاب هذه الشكل بارتداء السراويل، فهى أكثر ملائمة لشكل جسمك أكثر من التنورة،  ولكن ينصح بالابتعاد عن السراويل الضيقة، حيث أنها تؤدى الى ظهور نحافة ساقيك، فعليكى ارتداء السراويل الواسعة والتى تحتوى على جيوب فهى تعطى منظر أكثر جاذبية. كما ينصح بارتداء البلوزة أو القميص متوسط الطول ذو الألوان الزاهية.

شكل التفاحة:

اهم مايعيب هذا الشكل من الجسم انه ذو بطن كبيرة ومعدة بارزة، لهذا ينصح بالابتعاد عن ارتداء القمصان الضيقة، وارتداء القمصان الواسعة والطويلة مع سروال متوسط العرض، حيث يعطيك ذلك منظرا انيقا وجذابا، كما ينصح بتجنب الفساتين التى تحتوى على شريط ضيق أو حزام على منطقة الخصر أو المعدة لأنها ستظهر هذه المنطقةن وعليكى ارتداء الفساتين الواسعة.

شكل الكمثرى:

يتميز هذا الشكل بصدر صغير وبطن متوسطة وأرداف ومؤخرة ممتلئة، لهذا يجب الابتعاد عن السراويل الضيقة والمزكرشة، والابتعاد ايضا عن القمصان الطويلة، وينصح بارتداء السراويل الفضفاضة والقمصان المتوسطة الطول.

شكل الساعة الرملية:

اهم مايميز هذا الشكل هو الخصر النحيف ولكن مع وجود صدر كبير ومؤخرة وأرداف ممتلئة، لهذا ينصح بالابتعاد عن ارتداء القمصان السراويل التى تحتوى على جيوب على الصدر والمؤخرة، كما يجب الابتعاد عن ارتداء الاقمشة ذات الألوان المتعددة والمزكرشة، وينصح بارتداء السروال الفضفاض، مع قميص متوسط الطول بدون أزرار، وينصح بارتداء الفساتين ذات الشريط او الحزام على منطقة الخصر.

أجمل صور ملابس أنيقة للجسم المتوسط

صور ملابس أنيقة للجسم المتوسط

 

 

أزياء الجسم المتوسط

 

أزياء موضة 2018

 

أزياء للمرأة جسم التفاحة

 

أزياء تناسب جسم المرأة الكمثري