مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

بوت طويل بدون سوستة

بواسطة:

هل تبحثي عن بوت طويل بدون سوستة ؟ حيث لكل فتاة روتين يومى من الملابس التى تعتاد ارتدائها كل يوم فلكل فتاة ما يميزها واليوم سنحاول ان نقدم لكم بعض الحيل والنصائح والتى تستطيعون بها حل بعض المشكلات التى قد تواجهكم فى اختيار و ارتداء الملابس و من ثم يمكننا أن نوفر لكم بعض الأفكار التي تمكنكم من استخدام الملابس التي لا تستطيعون استخدامها وبذلك تقل التكاليف التي تستهلك في شراء ملابس جديدة.

افكار لازياء تستخدمينها مع بوت طويل بدون سوستة

عادة تستخدم الفتيات موضة البوت فى فصلى الشتاء والخريف لما يتميز به البوت الطويل من جاذبية واناقة وهذا بالاضافة الى ان البوت الطويل بدون سوستة هو موضة لا تنتهى مهما تم استحداث جديد فى خطوط الموضة كل يوم  .

موخرا ظهرت موضة البوت الطويل بدون سوستة بنقشة جلد التمساح وقد تميز هذا البوت باتاحة اطلالة مميزة لمن ترتديه وقد ظهر جلد التمساح ايضا كتطعيمات متداخلة مع اشكال اخرى فى موديلات البوت الجديدة وقد تميز هذا الشكل من الجلد بانه يناسب كثيرا الملابس الرسمية والمعاطف الطويلة حيث انه يعطى قيمة غنية للاطلالة والاناقة .

يمكنك ايضا ارتداء بوت طويل بدون سوستة باللون الرمادى وهو من احدث الالوان التى ظهرت فى موضة هذا الشتاء وقد ظهر هذا البوت بطول يصل الى فوق الركبة بحوالى 10سم وقد ظهرت عارضات الازياء ترتدى هذا النوع من البوت ومن فوقه بلوفر طويل مما يعطى اطلالة عصؤية رائعة وهذا الشكل يناسب كثيرا الخروجات النهارية والتنزهات مع الاصدقاء .

اما عن التصاميم الحديثة للفساتين المنقوشة فقد ظهرت بقوة فى هذا الموسم وتم ارتداء بوت طويل بدون سوستة عليه وقد تميز شكل البوت باتساعه قليلا فلم يعد ذلك البوت الضيق الذى يوضح تفاصيل القدم موضة كما كان فى السابق .

وقد كان من ضمن اهم الاطلالات المميزة لهذا العام اطلالة اللون الابيض والذى قد يتناسب مع العديد من المواقف اليومية والاماكن التى تعتادين على زيارتها فقد يناسبك للذهاب الى العمل او الى الاماكن الرسمية او الخروجات الخاصة وقد تمبز هذا اللون بانه يتم ارتدائة كاملا دون ان يتداخل معه اى لون اخر ويتم ارتداء بوت طويل من اللون البنى او النبيتى عليه لاطلالة مميزة وجاذبية لا تقاوم .

من بين الاطلالات المميزة لهذا الشتاء والتى تتناسب كثيرا مع الفتيات اثناء الجامعة او التنزهات والخروج الى الاماكن العامة هو ارتداء بلوفر واسع من الالوان العصرية مثل الاحمر والفوشيا وارتداء بنطلون جينز عليه ويتم تنسيق بوت طويل بدون سوستة عليه وقد ظهرت العارضات التى تميزت بهذا الاسلوب من الموضة بالميل الى اللون البنى او النبيتى فى اختيار البوت .

من بين الاطلالات التى جذبت الكثير من البنات والسيدات فى هذا الموسم ارتداء فستان من الصوف يغطى الركبتين حيث حقق رواج كبير هذا الموسم ويتم ارتداء الفستان مع بوت طويل مع الحرص على اختيار الوان مناسبة وجذابة .

من بين اهم الاشكال التى اعتدنا على رؤيتها تقريبا فى كل عام المعطف الشتوى المميز وسروال ضيق وبوت طويل لاطلالة مميزة ورائعة ومن بين صيحات الموضة تميز هذا الشكل فى هذا الموسم بان السروال يكون مصنوع من الجلد .

اما عن الشكل الذى يتناسب مع العديد من المناسبات والاشكال اختيار كاب او بونشو يتم ارتدائة على سروال من الجلد وبوت طويل فوق الركبة للحصول على اطلالة رائعة ومميزة مع القدرة على تغيير توافق اللبس مع المناسبة تبعا لشكل الكاب فيمكنك ارتداء كاب صوفى او كاب من السوارية او غير ذلك .

أجمل صور بوت طويل بدون سوستة على الموضة :

صور بوت طويل بدون سوستة

بوت طويل بدون سوستة

بوت طويل