مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك
بروش

هل تبحثي عن بروش مميز ؟ تريدي أحدث صيحات الموضة في اختيار بروش غير تقليدي ، من أهم الأشياء التي تحرص السيدات على اقتنائها و ارتدائها في كافة الأوقاتت من اليوم و باختلاف أشكال الملابس و طريقتها ارتداء الأكسسوارات و التي تتمثل في الحلى و الخواتم و الأساور و الشنط و غيرها وقد ظهر هذا الحرص من قديم الازل حتى أن الفراعنة القدماء قد بالغوا في اختيار و تصميم الحلى يما يتناسب مع طبيعة ملابسهم و أذواقهم و قد كان من أهم هذه الأكسسوار على مر الأزمنة تلك القطع الرقيقة التي كثيرا ما وجدنا الكثيرون يقدمونها كهدايا ثمينة لذويهم و هذه القطعة هي المسماه بالبروش.

افكار ارتداء بروش بطرق رائعة و مواكبة لخطوط الموضة

  • اعتدنا على رؤية بروش ترتديه السيدات على الملابس الرسمية في الحفلات و المناسبات الخاصة و اليوم حاولنا أن نقدم لكم طريقة ارتداؤه في حياتك اليومية و بطريقة غالية في الرقة و العصرية في أن واحد.
  • من أفضل الطرق التي يمكنك ارتداء البروش فيها أن تضعيه في زر البدلة الكلاسيكية المعروفة فهذه الطريقة تزيد من وقار و قيمة الملابس و يمكنك أن ترتدي عددا من البروشات الرائعة الصنع و التصميم في نفس المكان معا على أن تكون هذه البروشات متوافقة معا و مكملة لبعضها البعض و يفضل في هذه الحالة أن تكون جميعها أو أغلبها ذات حجم صغير مما يجعل شكلها أفضل.
  • يمكنك ارتداء البروش بديلا للأكسسوار و السلاسل عن طريق ربط سكارف حول الرقبة و وضع البروش عليه و هذه الطريقة متاسبة جدا في فصل الشتاء حيث أن ارتداء السلاسل الرقيقة و الأكسسوارات الناعمة قد لا تكون واضحة مع الملابس الشتوية ذات النسيج الضخم.
  • اذا رغبت في ارتداء فستان رقيق أو قميص بسيط يمكنك استبدال تلك الأكسسوارات التقليدية ببروش رقيق فهذا سوف يزيد من روعة مظهرك و أنوثتك.
  • يمكنك بدلا من شراء مزيد من البروشات أن تختاري الدلايات التي لم تعد تستخدم ربما بسبب أن السلسلة الخاصة بها قد تلفت أو ضاعت أو غير ذلك و تقومي بتركيب دبوس للدلاية و تستخدمينها كبروش.
  • يمكنك استخدام البروش في الشعر أيضا وهو ما يتيح لك عمل تسريحات مرفوعة رائعة مع أكسسوارات ناعمة و رقيقة.
  • يمكنك أن تضعي برشو رقيق فوق فتحة الفستان الذي ترتديه أو على ظهره إن كان الظهر مفتوح.

و أخيرا ظهرت في الفترة السابقة عدد من الأشكال للبروشات تتناسب مع العديد من الملابس فلم بعد البروش هو الشكل الذل عهدنا رؤيته فقط ذلك الشكل المرصع بالأحجار و الفصوص بل ظهرت مؤخرا العديد من أكشار البوشات تناسب الحياة اليومية و الذهاب للجامعة مثلا و الخروج نهارا كما أن مؤخرا قد ظهرت أيضا بعض الأشكال للبروشات يمكن للعروس أن ترتديها في الفرح وقد تم تصنيع هذه البروشات من النحاس و قد لاقت نجاحا كبيرا و من هذه البروشات أيضا تلك التي ترتديها أصدقاء العروس و غير ذلك و قد غزت هذه الموضة يومنا بشكل ملحوظ حتى أننا رأيناها بأشكال متعددة قد تكون اكثر من قبل بكثير.

بروشصور بروش