الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل اماكن بيع الملابس المستعملة في الشارقة

بواسطة: نشر في: 28 يوليو، 2019
mosoah
اماكن بيع الملابس المستعملة في الشارقة

ما هي أفضل اماكن بيع الملابس المستعملة في الشارقة ؟ إذ تحظى الشارقة بإقبال الكثير من المتسوقين على “سوق المستعمل” والذي يوفر دائماً قطع الملابس التي يحتاجها المشتري بأسعار أقل من المعروض بالأسواق والمراكز التجارية الكبيرة. ولمزيد من التفاصيل حول أبرز أماكن بيع المستعمل من الملابس بالشارقة، إليكم مقال موسوعة.

دليل اماكن بيع الملابس المستعملة في الشارقة

  • تنتشر بالإمارات أسواق الـ”بالات” أو كيلوات الملابس المستعملة، وكذلك قطع الملابس العالمية، والتي بقيت من موديلاتها الـ”قطعة الواحدة”.
  • ويُقبل العملاء على هذه الأسواق، بسبب قلة أسعارها، وجودة منتجاتها. وسنتعرف في ما يلي على أهم أسواق الملابس المستعملة بالشارقة .

ستوكات في الشارقة

  • سوق أكاي أكاي بالشارقة : ويوجد ببناية الديار بالشارقة، في المنطقة الصناعية 12، ويعمل بشكل يومي من السابعة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً. ويشرف على السوق مجموعة من الهنود، ويتخصص في عرض البالات وقطع الملابس المستعملة، والمستوردة من الخارج.
  • سوق MJS للتصدير : ويداوم العمل من السابعة والنصف صباحاً، وحتى السابعة مساءً، وهو يوجد بمنطقة الحرة بمطار الشارقة، ويعد من أفضل شركات بيع وتصدير المستعمل من الملابس.
  • ستوكات الشارقة : ويمكن التواصل مع ستوكات الشارقة عبر صفحتهم على فيس بوك، أو بالاتصال على رقم 00971501632310، كما ومن الممكن إرسال رسالة عبر خدمة الواتس آب على ذات الرقم.
  • سوق القصباء : وهو من أشهر الأسواق التي تبيع الملابس والأحذية المستعملة، والتي لا يقبل أهل الشارقة وحدهم على الشراء منه، ولكن يقبل الأجانب من زوار الإمارات أيضاً.