مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

الفرق بين البيبى دول و قميص النوم

بواسطة:

هل تريدي معرفة الفرق بين البيبى دول و قميص النوم حيث تبحث السيدات دائما عن كل ما هو جديد و مناسب من احدث خطوط الموضة و الزياء و تكون من اهم الاشياء التى تتخذ مجالا كبيرا فى البحث الازياء المنزلية بما فى ذلك من بيجامات و قمصان نوم و لانجيرى و ملابس لاستقبال الغرباء داخل المنزل و غير ذلك و من بين كل هذا فقد تعددت الاشكال المتضمنة لكل شىء من هؤلاء حتى اننا وجدنا مسميات كثيرة و اشكال كثيرة لكل شىء فعلى سبيل المثال وجدنا ان البيجامات مثلا تعددت اشكالها ما بين تلك التى تتميز باكمام طويلة و بنطلون طويل و منها التى تتميز بنصف كم و شورت و اخرى بحمالات رفيعة و هكذا فى باقى اقسام الملابس المنزلية فلكل منها غايته و الوقت المناسب لارتدائه و الجسم الذى يناسبه و قد تسألت الكثيرات عن الفرق بين البيبى دول و قميص النوم لذا حاولنا فى هذا المقال شرح الفرق بين البيبى دول و قميص النوم .

فروق بسيطة بين البيبى دول و قميص النوم

الفرق بين البيبى دول و قميص النوم فرق بسيط جدا بل انه يعد لا يذكر حيث ان البيبى دول هو تلك القميص القصير الذى يتميز بانه عارى و شفاف بالاضافة الى انه قد يصل طوله الى ان يغطى فقط المؤخرة اما عن قميص النوم فهو مفهوم ادق و اشمل حيث ان قميص النوم يشمل كافة انواع اللانجيرى و البيبى دول بانواعها القصير منها و الطويل كما يشمل ايضا كافة القمصان القطنية و التى تتميز بقلة تفاصيلها و خامتها المريحة التى تستخدم اثناء وقت النوم لتعطى شعورا بالرحة و تمنع التعرق .

اختيار قميص النوم المناسب لكل جسم

  • لابد لكل امرأة ان تحرص على اختيار قميص النوم الذى يتناسب مع طبيعة جسمها و لون بشرتها و لا تنساق وراء كل ما تراه جميل فليس كل جميل يناسبك .
  • على السيدات التى تعانى من وجود انحناءات غير لائقة فى اجسامهن ارتداء قميص نوم واسع و فضفاض و من الممكن ان يكون مفتوح من منطقة الصدر و بشكل خاص اذا كانت صاحبة صدر ممتلىء فيناسبها قميص نوم ذو صدر مفتوح بحرف V .
  • اما عن هؤلاء النساء اللواتى تتميز اجسامهن بالنحافة الزائدة فقد تناسبهم اكثر تلك التصميمات التى تتميز بكثرة التفاصيل مثل التى تتميز بالكرانيش مثلا كما ان عليها اختيار تلك الاقمشة اللامعة و الستان و يمكنها ارتداء روب مطرز فوق القميص .
  • اما اذا كنتى تتميزين بجسم طويل فعليك اختيار قميص نوم قصير فسوف يشعرك هذا بان طولك مناسب .
  • اما عن هؤلاء اللواتى يتميزن بقصر القامة مع جسم غير متناسق به بعض العيوب فعليها ارتداء قميص نوم طويل و يمكنها اختيار ذلك الذى يتميز بقصة فى المنتصف او بفتحة طويلة .
  • اما عن الالوان فعلى السيدات اللواتى يتميزن بالبشرة البيضاء على اختيار الوان ناعمة مثل الروز و اللبنى كما ان الاسود يناسبهم كثيرا و ابتعدى تماما عن الاصفر فسوف يجعل بشرتك تبدو باهتة .
  • اما عن هؤلاء السمراوات فعليهم الحرص على اختيار الوان داكنة تزيد من تفتيح بشرتهم مع البعد تماما عن تلك الالوان النارية مثل الاحمر و البرتقالى .
  • اما عن القمحاويات فعليك الحرص على اختيار الالوان حيث ان اغلب الالوان تليق بك و لكن الاختيار الانسب يضاعف جاذبيتك يناسبك كثيرا الاحمر و الوردى و البنفسجى .