الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في دبي الملابس مضمونه

بواسطة:
التسوق عبر الإنترنت في دبي الملابس

إذا كنت تبحث عن أماكن التسوق عبر الأنترنت في دبي الملابس ، فسوف نقدم إليك أفضل المواقع التي يمكنك الشراء من خلالها أون لاين ، من خلال مقالنا اليوم من موسوعة،  فالمعروف عن مدينة دبي أنها من أكثر المناطق السياحية التي يمكنك التسوق من خلالها، وشراء الملابس من أفخر وأرقي العلامات التجارية، التي لها العديد من الفروع المختلفة داخل دبي، فهناك تجد أكبر مركز للتسوق في العالم وهو دبي مول، والذي يحتوي على أكثر من 1200متجر، بهم أفخر العلامات التجارية والماركات العالمية، بالإضافة إلى أماكن أخرى مليئة بمحلات الملابس.

ولكن ربما ترغب في شراء الملابس أون لاين دون الذهاب إلى المحلات، وتضييع الكثير من الساعات في البحث عن قطعة الملابس الأنسب، وحتى ترى جميع الأسعار تستطيع المقارنة بينهم واختار أفضل سعر يناسبك، لذا سنقدم إليك عدد من المواقع الإلكترونية التي تتيح لك أن تتطلع على قطع الملابس المتنوعة والفاخرة، والاحتيار من بينها وشراء الأنسب لك، فقط عليك متابعتنا خلال السطور التالية.

أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في دبي الملابس

إن التجارة الإلكترونية واحدة من المشاريع التي تهتم بها الإمارات العربة المتحدة، فالتسوق بواسطة الأنترنت هي إحدى الأشياء المحببة لدى الكثير من المواطنين.

هناك العديد من المواقع الإلكترونية سواء المحلية، أو العالمية التي تتيح لك عملية الاطلاع على المنتجات، وشراء ما يناسبك منها، والدفع كاش عند الإستلام، أو من خلال الفيزا ومن بينهم:-

موقع أووك. كوم

يتيح لك الاطلاع على الملابس الحريمي، والرجالي، وأيضاً الأحذية والعطور، والأكسسوارات المكملة للملابس، وغيرها، فهو من المواقع المشهورة للغاية، والتي تتيح لك شراء ما تريد أون لاين، مع شحن الطلب إلى منزلك.

ويمكنك الإطلاع عليه، وعلى كافة المنتجات التي يتيح شرائها عبر الأنترنت من خلال هذا الرابط.

موقع سوق دوت كوم

من مواقع التسويق الكبرى في الأمارات، وبالدول العربية، وهو متوفر منه نسخة باللغة الإنجليزية و أخرى بالعربية، بالإضافة إلى عدد من اللغات المختلفة.

ويمكنك أن تطلب أي قطعة ملابس أون لاين، وتأتي إليك إلى المنزل في خلال يومين إلى أسبوع، ويتاح لك الدفع بالتقسيط، أو الفيزا كارت، أو من خلال دفع المبلغ كاش عند الاستلام، ويمكنك أن تحصل على الملابس دون دفع مصاريف الشحن في حالة أن المبلغ المطلوب يكون  أكثر من 150درهم إماراتي.

ويتوفر من خلال الموقع خاصية الاستبدال، ويكون ذلك أثناء أسبوعين فقط من تاريخ استلام الطلب الخاص بك.

ويمكن الوصول إلى هذا الموقع بواسطة الدخول على هذا الرابط.

موقع مودانيسا

إن هذا  المتجر هو الأول من نوعه الذي يختص بملابس النساء، وهو يركز أكثر على الملابس المحتشمة، وبه الآلاف من الأزياء المختلفة التي تجمع بين الاحتشام، والموضة، مما يتناسب مع كثير من السيدات.

وهذا الموقع هو الأكبر في تركيا، ولكنه يتيح خدماته لأكثر من 75دولة على مستوى العالم، ومن بينهم الإمارات العربية المتحدة، وهو يقدم عدد من العروض والخصومات، خاصةً في المواسم المختلفة، والمناسبات.

ويمكنك الوصول إلى موقعه الإلكتروني للإطلاع على كافة التفاصيل الخاصة به عبر هذا الرابط.

أمازون الإمارات

من أكبر المتاجر الإلكترونية التي تتواجد في الإمارات ككل، وهو يحتوي على حوالي 2مليون منتج، أو أكثر، ومن بينهم الأزياء والملابس، ويمكنك من خلاله التسوق بشكل آمن ومريح دون عناء، كما يمكنك أن تدفع عبر الإنترنت دون جهد، أو يمكنك إرجاع القطع مجاناً في حالة إذا لم تعجبك عند رؤيتها على الحقيقة،ويتاح لك الدفع كاش عند استلام الملابس.

وهو يوفر قسم للملابس الحريمي، وكل متعلقاتها، وأيضاً يوفر من خلاله قسم إأخر للملابس الرجالي، ويمكنك الوصول إليهم عند الدخول على الموقع، والضغط على جميع الأقسام سينسدل منها عدة قوائم فرعية اختار منها أي قسم من الأقسام الخاصة بالملابس.

ويتاح لك بيع أي منتج من خلال هذا الموقع، وأيضاً يوفر لك شحن المنتج بشكل مجاني

ويمكنك الإطلاع على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول ما يقدمه هذا الموقع بواسطة الدخول على الرابط الآتي.

مواقع أخرى للتسوق على الأنترنت