مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

الأزياء و الموضة 2018

بواسطة:

الأزياء و الموضة 2018

كل نساء الدنيا من كل بقاع الأرض يبحثن عن ماهو جديد في عالم الأزياء و الموضة وهذا لأنهن يبحثن عن الجمال، وعلى هذا قام الكثير من مصممي الأزياء بالبحث كل عام عن الجديد الذي يبرز جمال المرأة ويجعلها تظهر في أفضل صورة تستحق بالفعل أن تظهر بها.

وفي عالم الأزياء والموضة يوجد ماهو جديد في فساتين الزفاف والسهرات وأيضا الملابس البسيطة للخروج ولكل مصمم أزياء روح مخصصة في أختيار الألوان والقصات والموديلات لهذا كل عام يظهر لنا الجديد الذي يناسب الكثيرات وفي نفس الوقت يواكب الوقت والظروف والمناخ أيضا كل ذلك نبحث دائما عنه لنرى ماهو جدد في عالم الأزياء و الموضة 2018.

مجموعة متميزة لصيف 2018 للمصمم جورج حبيقة:

يطلق المصمم جورج حبيقة مجموعة من فساتين الزفاف تتميز بطلة غاية في الرومانسية والرقة فهي مجموعة من الفساتين تجذب قلب كل فتاة تحلم بيوم عرسها لتكون أجمل، فقد كسر جورج الشكل التقليدي لفستان الزفاف فقد استخدم الكثير من الاكسسورات الى جانب بعض الأحزمة البسيطة.

 مصممين عصريين لهذا العام:

يوضح بعض مصممي الأزياء البارزين لهذا العام  أن الجينز موضة مميزة لكل العصور ولكنها تظهر هذا العام بصورة مميزة فقد ظهرت الكثير من الصيحات المتميزة هذا العام سواء ضيق أو الممزق أو القصير أو الشارلستون أو Mom جينز، فمع ظهور الجينز الممزق فلابد من ارتداء كولون شبكي.

أهم الألوان التي تميز هذا العام:

اللون الزهري: يعد اللون الزهري من أكثر الألوان المتداولة لربيع وصيف هذا العام  فهو يحتاج بعض اللمعان ليكون للسهرات ويحتاج أن يكون فاتح للغاية لنهار مفعم بالأمل والعمل والحركة ولابد من تنسيق الألوان معه، هذا الى جانب بعض الألوان المميزة الفاتحة بعض الشئ لظهور جمال المرأة.

البني البرتقالي Rust Brown : يظهر هذا اللون المميز وترتديه العديد من النجمات فهو لون مميز ويظهر الانوثة بصورة غاية في الروعة ويظهر أكثر بقليل من الاكسسورات التي تحمل نفس اللون.

الأحمر النبيذي: هو لون أنثوي جميل تفضله الكثيرات ويظهر جمال هذا اللون خاصة في فساتين السهرة والحفلات فمن الممكن ارتدائه وحده أو مع بعض القطعٍ الميتاليكيّة ومطبوعة عليها بعض الرسومات مثل الأزهار.

هذا الى جانب درجات الأزرق والرمادي مما يجعل السيدات لديهن متسع من الاختيارات التي تناسب جميع ألوان البشرة وهذا يعد من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثيرات من السيدات وتجعلهم يبحثون كثيرا في أحدث صيحات الموضة لشخصيات متعددة للوصول مايناسبهن من حيث الموديل واللون مع مراعاة الألوان الحديثة.

نصائح هامة من أكبر مصممي الأزياء بالعالم:

  • لا تهتمي فقط بالأناقة الليلية بل لابد من الاهتمام بارتداء الملابس العصرية نهارا.
  • تجنب الأشياء المبالغ فيها من حيث اللون والاكسسورات وغيرها الكثير من الكماليات.
  • الاهتمام بالبساطة في الموديلات يعطي مظهر أكثر أناقة.
  • ليست أي صيحة في عالم الموضة تناسبك فابحثي عما يناسبك.
  • ابتعدي عن أي موديلات تظهر عيوب جسمك بل ابحثي عن مايظهر جمال جسمك.
  • لا ترتدي أي لون لاتحبينه فعدم حبك لما ترتدين يعطي نفس الانطباع لمن يراكي فتظهري بمظهر غير محبب.
  • لابد من الاهتمام أيضا بطريقة الميكب المستخدم سواء نهاري أو ليلي وهذا ليكتمل المظهر الجذاب الذي تريدينه.

وعلى هذا لا تفكري ففي صيحات الموضة الحديثة الكثير والكثير ومايناسب كل الأذواق مهما اختلفت فلن تحتاجى لكثير من التفكير والحيرة والقلق.