مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل اماكن بيع فساتين عرايس بمصر

بواسطة:

افضل اماكن بيع فساتين عرايس بمصر حيث تعد مهمة البحث عن فساتين الزفاف هى من اصعب المراحل التى تمر بها العروس فى اختيار كافة مستلزماتها الزوجية حيث ان هذا الفستان هو حلم كل فتاة منذ نعومة اظافرها فتهتم بالتسوق و تسمى برحلة البحث عن فستان الزفاف اذا كنتى فى مصر عروسنا الجميلة فسوف نوفر لكى فى هذا المقال عدد من افضل اماكن بيع فساتين عرايس فى مصر .

افضل اماكن بيع فساتين الزفاف و العرايس في مصر

  • يعد متجر aluras bridal من افضل الاماكن لبيع فساتين الزفاف فى مصر حيث ان المكان يشتهر بتوافر كافة انواع فساتين الزفاف مختلف انواعها و اطرزاتها فضلا عن ان المتجر يضم عدد من الفساتين لكبار المصممين فى العالم .
  • ممن اهم الاماكن ايضا متجر blush boutique حيث ان المتجر به باقة من اجمل فساتين الزفاف فضلا عن عدد كبير و متنوع من فساتين السهرة و السوارية المتجر يضم باقة من اجمل الفساتين التى صممها اكبر المصممين الايطاليين مثل Eddy Kg .
  • و لن ننسى فى حديثنا عن اجمل فساتين الزفاف متجر la sposa حيث ان المتجر يضم مجموعة كبيرة من اجمل الفساتين الاسبانية و اذا كنتى تبحثين عن فستان زفاف غير تقليدى فعليكى زيارة هذا المتجر لتميزه بالتصاميم المختلفة و الغير تقليدية .
  • اما عن متجر برونوفياس فهو متجر اسبانى يضم تشكيلة رائعة من احدث فساتين الموسم و كافة فساتينه تنتمى للعلامة التجارية برونوفياس و يتميز المتجر بتقديم كافة انواع الفساتين التى تتناسب مع العروس الكلاسيكية و العصرية على حد سواء .
  • و من اهم المتاجر ايضا روزا كلارا و هو متجر اسبانى يضم مجموعة عريضة من اجمل الفساتين و التى تناسب كل عروس فان قومتى باختيار فستان من روزا كلارا فسوف تظلين طوال حياتك معجبة به .
  • من اهم المتاجر ايضا متجر the boutique المتجر يضم مجموعة من اجمل الفساتين التى صممها افضل المصممين الامريكان و منهم رونالد جويس و جاستين الكسندر .

كل هذه المتاجر هى لبيوت ازياء عالمية و قد يكون شراء الفستان من هذه الاماكن امر مكلف للغاية و لكن هناك ايضا العديد من الاماكن الاخرى التى يمكن للعروس التى تنتمى للطبقة المتوسطة شراء فستان الزفاف منها و هناك اماكن كثيرة تشتهر بتوفير هذه الفساتين .

اشهر اماكن شراء فساتين الزفاف للطبقة المتوسطة

  • من اشهر و اقدم الاماكن التى يمكن شراء فستان الزفاف منها منطقة مصر الجديدة و التى تنفرد بتوفير مجموعة من افضل محلات شراء فساتين الزفاف التى توفر العديد من الفساتين و التى تتناسب مع كافة ازواق العرائس و متطلباتهم و على رأس هذه المحلات محل العبودى الذى اشتهر منذ زمن طويل بتوفير اجمل و ارقى فساتين الزفاف و اكثرها تنوعا .
  • من اكثر الاماكن شهرة لبيع فساتين الزفاف منطقة مدينة نصر التى تشتهر بوجود عدد كبير من محلات فساتين الزفاف و السوارية و التى يمكن للعروس متوسطة الحال الاختيار من بينها و على رأس هذه المحلات ايضا محل عايزة اتجوز .
  • اما عن المحافظات ايضا فقد عرف شارع المشاية فى المنصورة بتوفير افضل و ارقى فساتين الزفاف التى تتناسب مع العروس المتوسطة الحال .