مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

مواقف الوحدة مول

بواسطة:
مواقف الوحدة مول

تعرف على مواقف الوحدة مول والذي يعد أول مول تجاري في مدينة أبو ظبي يوفر المواقف الوردية الخاصة بالنساء، ويوفر مساحة ممتازة لمواقف السيارات مما يتيح للزائرين الكثير من الراحة للاستمتاع بتجربة تسوق ممتازة والمشاركة في الأنشطة التي يطرحها.

دليل مواقف الوحدة مول :

تعد الوحدة مول من أفضل مراكز التسوق في مدينة أبو ظبي وهو يوجد في منتصف العاصمة، ويحتوي على ما يزيد عن 350 محل تجاري بالإضافة إلى مائة كشك مختصين في بيع مختلف السلع والملابس، وهو مول ضخم للغاية حيث تصل مساحته إلى 3.3 مليون قدم مربع من الجزء المبني.

يأتي إلى الوحدة مول ما يزيل عن ثلاثين مليون زبون في العام، في حين تشكل السيدات ما يزيد عن 50 بالمائة من مرتادي المول، وبسبب كثرة النساء اللاتي يقدن سيارتهن الخاصة في أبو ظبي فقد وفر المول مواقف خاصة بشكل مختلف وفريد وتسعى إلى عمل العديد من الأنشطة لتشجيع النساء على زيارة المول وعمل الكثير من البرامج المختلفة والفعاليات الجديدة والحصرية.

تمكنت إدارة الوحدة مول من توفير ما يزيد عن 80 مكان لاستعطاف السيارات الخاصة بالنساء، وذلك تحت مسمى المواقف النسائية مما يجعله المول رقم واحد في أبو ظبي التي تقوم بتخصيص جزء للسيارات النسائية.

تجربة تسوق أفضل مع مواقف الوحدة المول:

  • علق مدير عام المركز التجاري الوحدة مول على هذه الخطوة الهامة التي قاموا بإحرازها قائلاً أن ما يزيد عن 50 بالمائة مرتادي المول من النساء، وهم يرغبون في توفير أفضل التجارب بالنسبة لهم أثناء تسوقهم وزيارتهم للمول قدر المستطاع، وتوفير كل ما يحتاجون من وسائل الراحة لكي لا تكون زيارتهم الأخيرة للمول وليتميز المول عن غيره من المولات التي تملأ أنحاء أبو ظبي.
  • سيضيف توفير مواقف نسائية الكثير إلى الوحدة المول، حيث سيشجع ذلك النسء على التسوق فيه وذلك عبر تقليل الضيق أو المشاكل التي قد تحدث مع النساء في محاولة الركن خارج المول وذلك لصعوبة تأجيرهم لأماكن لركن سيارة بنفسهم أو بسبب الازدحام الكبير ومشكلة عدم القدرة على الوصول إلى موقف سيارات.
  • إضافة موقف سيارات للمول خاص بالنساء سيجعلهم ينتمون جدا له ويحبون التردد عليه دوماً وقد قام المول بهذه الخطوة المهمة عن طريق عقد مفاوضات مع المبادرات الحكومية والتي أثمرت على هيئة مواقف باللون الوردي الذي يشير للنساء وقد أطلقت عليها اسم “مواقف السيدات”
  • الوحدة مول ممسروين للغاية لكونهم أول مول يقوم بعمل ذلك في مدينة أبو ظبي وهو يعدوا باقي المولات إلى الاهتمام بالسيدات، والمشاركة في مثل هذه المبادرات الهامة التي ستعود عليهم بالنفع بكل تأكيد ويدعوا الجميع إلى الاستمتاع بكل الخدمات التي يقدمها المول لمرتاديه.

يوم الثلاثاء لها:

عبارة عن مباردة قامت بإطلاقها إدارة الوحدة مول، حيث في يوم الثلاثاء يتم عمل العديد من الخصومات الخاصة بالنساء بشكل إضافي وبأسعار خرافية. وذلك في الفترة ما بين العاشرة في الصباح وحتى الساعة الثالثة عصراً من كل ثلاثاء لتشجيع السيدات على التسوق في مول.

مميزات الوحدة مول:

  • يعد الوحدة مول من أهم المراكز التجارية في مدينة أبو ظبي، وذلك بفضل موقعه حيث يوجد في منتصف المدينة، وهو يحتوي على عدد ضخم من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية بالإضافة للمحلات العربية الشهيرة، وهو يسعى دوماً إلى التطوير من خدماته من أجل تجربة تسوق رائعة.
  • سوف تشعر بأنك في مركز متكامل حيث يوجد في المول كل ما تحتاج من مرافق خدمية وترفيهية، وكل المنتجات فيه على أحدث صيحات الموضة العالمية ولا يقتصر الأمر عند شراء الملابس أو الأحذية بل يوجد فيه أفخم محلات المجوهرات والذهب بالإضافة لأماكن شراء الأجهزة الإلكترونية المختلفة ومحلات مختصة في تصميم الديكور المنزلي وتصميم الحدائق.
  • يوجد في الوحدة مول هايبر ماركت من أجل شراء كل ما تحتاج من فاكهة وخضار طازج وغيرها من السلع التي يحتاجها كل منزل كما يوجد به قاعات سينما بتقنية 3D وصالات رياضية بالإضافة للعديد من المطاعم العالمية التي تعد أشهى الأطباق وبخدمة ممتازة ويوجد في المطعم أيضاً ردهة إذا كنت تنوي تناول الطعام تحت سقف المول وهو يسعى دوماً إلى توفير مختلف الأذواق ليكون رقم واحد في مدينة أبو ظبي