الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مميزات موقع سيفورا السعودية والامارات والخليج

بواسطة:
سيفورا

تم اطلاق شركة سيفورا في عام 1969 وهي عبارة عن اسم ماركة من فرنسا تم اشتقاق اسمها عن اللغة اللاتينية ومعني تسميتها الجمال باللغة اللاتينية. هذا وقد تم بدأ عمل سيفورا في الولايات المتحدة الامريكية بدءا من عام 1998 وقد بدأت سيفورا عملها في ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية ثم قد باشرت عملها في ولاية سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الامريكية ايضا.

• وتتميز سيفورا أنها الى جانب الماركة الاصلية التي تباع تحت اسم سيفورا تمتلك سيفورا أكثر من مائة ماركة اخري تابعة لها. وتعتبر سيفورا من اهم الماركات في العالم التي تهتم بأدوات التجميل والمستحضرات التجميلية وادوات المكياج. كما تحتوي سيفورا على الكثير من منتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر كما تحتوي على عدد كبير من الصبغات العالمية الخاصة بالشعر.

بدأ سيفورا البيع عن طريق الانترنت

• بدأت سيفورا عملها في البيع عن طريق الانترنت في عام 1999 في الولايات المتحدة الامريكية. هذا ثم باشرت سيفورا عملها الخاص بالتسويق الالكتروني ببدأ البيع عن طريق الانترنت في كندا بداية من عام 2001. وتمتلك سيفورا عدد من المحلات التجارية ما يقرب من 1700 محل تجاري والتي تنتشر في عدد ما يقرب من ثلاثين دولة. هذا وتصل نسبة ارباح شركة سيفورا الى حوالى اربعة بلايين دولار في العام الواحد.

• كما قد اشارت مجلة فوربيس كما حصلت الشركة  على عدد كبير من الجوائز المرتفعة القيمة في مجال التجميل والعناية بالمرأة وجمالها. ومن انجازات الشركة انها قد اصدرت نوع من العطور بالتعاون مع النجمات ماري كيت واشلى اولسن. وقد اصدرت عدد من الماركات الاخري التي تتبع مستلزمات التجميل مثل NARSوMakeup For Ever وUrban Decay و  Too Faced

سيفورا في الشرق الأوسط

• تم بدأ عمل بالموقع في دول الشرق الاوسط في عام 2007. وقامت بتقديم بيئة فريدة لابتكار عدد كبير من مستحضرات التجميل ومستلزمات العناية بالبشرة ومستلزمات العناية بالشعر وادوات المكياج. هذا وقد افتتحت عدد 31 متجر لبيع المنتجات في الاونة الاخيرة.

• اما عن الدول التي انتشرت بها المتاجر في الفترة من 2007 حتي الان فهي خمسة دول عربية هي الكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت والامارات العربية المتحدة وقطر. هذا وقد قامت بانشاء المتجر رقم اثنين على مستوي العالم من متاجرها وتم افتتاحه في الامارات العربية المتحدة في مول دبي.

• وقد اصدرت عدد من المنتجات الخاصة بجمال المرأة في الشرق الاوسط الى جانب المنتجات الاصلية التي تم تصنيعها بها وتحمل العلامة التجارية للشركة من ماكياج ومنجات الحمام واكسسوارات. اما عن الماركات الاخري التي قامت  باصدارها فهي مثل هدى بيوتي وكات ڤون دي وتوفيسد ومارك جاكوبس بيوتي. كما تضمّ سيفورا.

أشهر متاجرها في الشرق الأوسط

• المتجر الأول تم افتتاحه في مهرجان المدينة الإمارات العربية المتحدة بتاريخ الاول من شهر مارس في عام 2007.

• المتجر الثاني تم افتتاحه في المملكة العربية السعودية في نهاية شهر مارس في عام 2007

• المتجر الثالث وتم افتتاحه في قطر وفي البحرين في شهر مايو في عام 2007

• المتجر الرابع تم افتتاحه في الكويت في شهر سبتمبر في عام 2008

• المتجر الخامس تم افتتاحه في دبي مول في شهر ديسمبر في عام 2008

المواقع الالكترونية التي تم انشائها مثل سيفورا

موقع اوفر ستوك : وهو موقع يوفر لمستخدمه شراء مستحضرات التجميل عن طريق اضافة قسم خاص في الموقع الالكتروني لتصفح نتائج مستحضرات التجميل وطلب شرائها. ومن مميزات موقع اوفر ستوك أنه يحتوي على معظم الماركات المحلية والماركات العالمية كما يقدم هذه المنتجات بأسعار مقبولة لا مغالى فيها.

موقع استروبيري نت : وهو موقع الكتروني يحتوي على عدد كبير من ادوات الماكياج ومستحضرات التجميل كما يحتوي موقع ستروبيري نت على العديد من العطور المتنوعة ومستحضرات العناية بالشعر ومستحضرات العناية بالبشرة. ومن مميزات الموقع هي امكانية توصيل الطلبات لجميع انحاء العالم.

موقع التا وهو موقع الكتروني يحتوى على عدد كبير من مستحضرات التجميل وادوات العناية بجمال المرأة . ويتميز موقع التا بأنه موقع قريب من الموقع في طريقة العرض وطريقة طلب المنتجات كما ان معظم المنتجات على موقع التا هي نفسها على موقع سيفورا. كما يتميز الموقع بوجود مقارنة للأسعار في المنتجات المعروضة.

موقع بيوتي باي وهو موقع يقوم بعرض عدد لا متناهي من منتجات العناية بجمال المرأة من مستحضرات تجميل ومنتجات للعناية بالبشرة ومنتجات للعناية بالشعر وفي حالة رغبة المرأة في تجربة بعض المستحضرات الجديدة فأنهت يجب عليها الشراء من موقع بيوتي باي.

موقع سالي بيوتي وهو موقع مشابه كثيرا لموقع التا كما يشابه الى حد ما موقع سيفورا. ويقدم موقع سالى بيوتي عدد كبير من المستحضرات الخاصة بعناية المرأة بجمالها ويحتوي موقع سالي بيوتي على ادوات المكياج والعناية بالشعر والاظافر والبشرة. ومن مميزات موقع سالي بيوتي عدم وجود مصاريف للشحن في حالة ان تكون المشتريات بمبلغ يزيد عن 50 دولار او اكثر.