مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل محلات اجهزة في ينبع

بواسطة:
افضل محلات اجهزة في ينبع

دليل اشهر محلات اجهزه الكترونية في ينبع حيث يرغب الكثير من المواطنيين بالمدينة شراء اجهزة الالكترونية ذات الجودة و الصناعة العالية و باسعار جيدة، لذا نستوضح لك الاتي :

أسماء افضل محلات اجهزة في ينبع :

  • شركة الزقزوق للاجهزة :

يقع في شارع طريق الملك عبد العزيز – ينبع و يتوفر فيه جميع منتجات الاجهزة الكهربائية من مختلف الماركات باسعار جيدة و الخدمة جيدة بالشركة، و يمكن للعميل التواصل مع الشركة من خلال الاتصال برقم الهاتف 0143914517.

  • محل اكسترا :

يقع المحل في 8140 شارع الامير سلطان بن سلمان – ينبع، يباع فيه كافة الاجهزة الالكترونية و الكهربائية باسعار مناسبة كما يطرح المحل الخصومات الدورية علي بعض المنتجات، و يمكن التواصل مع المحل من خلال الاتصال علي رقم الهاتف 920004123.

  • محل عبد اللطيف للالكترونيات :

يعتبر احدي افرع سلسلة محلات عبد اللطيف لبيع الاجهزة الالكترونية و الكهربائية و يتوفر فيه مختلف انواع الاجهزة باسعار مناسبة كما يقدم الفرع العديد من العروض و الخصومات علي الاجهزة بصورة دورية ، و يقع الفرع في طريق الملك عبد العزيز ينبع و يمكن التواصل مع المحل من خلال رقم الهاتف 0143906660.

  • محل فرست :

يتواجد المحل في طريق الملك عبد الله غرب الشيراتون و يباع فيه الاجهزة الالكترونية و الكهربائية المختلفة باسعار جيدة.

  • شركة الزامل للمكيفات :

هي شركة متخصصة في بيع المكيفات بمختلف انواعها باسعار جيدة و تقع في مدينة ينبع الصناعية في شارع 3930 الاول، و يمكن التواصل و الاستفسار عن اي سلعة من خلال الاتصال برقم هاتف الشركة 0143212151.

  • احمد علي بادغيش للاجهزة الالكترونية :

يتوفر في المحل جميع الاجهزة الالكترونية و الكهربائية باسعار جيدة مقارنة باسعارها في الاسواق و يمكن زيارة مكان المحل في شارع الخليج ينبع البحر او الاستفسار عن اي منتج من خلال الاتصال برقم الهاتق 0143227275.

  • الشركة المتحدة لمنتجات التكنولوجيا المحدودة :

يباع بالشركة جميع الاجهزة الالكترونية من مختلف الشركات المصنعة لها باسعار معقولة و يتواجد مقر الشركة في طريق جدة ينبع و يمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال برقم الهاتف الخاص بها.

  • بن حارث للالكترونيات:

يقع المحل في شارع الملك عبد العزيز ينبع حيث يباع فيه جميع انواع الاجهزة الالكترونية مقابل اسعار معقولة.