مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

صفات مواليد برج العذراء

بواسطة:

صفات مواليد برج العذراء حيث يحتل برج العذراء الترتيب السادس بين الأبراج الاثنى عشر، حيث تمر الشمس من برج العذراء فى 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، وصفات مواليد العذراء تختلف بين الرجال والنساء، لهذا يتم عرض كل من مواصفات إإمرأة برج العذراء، ومواصفات رجل برج العذراء.

أهم صفات مواليد برج العذراء بالتفصيل :

صفات مواليد برج العذراء تتميز إمرأة برج العذراء بالكثير من الصفات المميزة، حيث تتميز امرأة برج العذراء بأنها ساحرة، ذكية، ناقدة قوية، لديها قدرة كبيرة على تحليل أفعال وأقوال الآخرين والحكم عليهم جيداً، كما أنها امرأة منظمة جدا، تجعل كل من حولها مرتب ومنظم، كما أنها شخصية عملية جدا، لا تحب الروتين فى العمل، بل تفضل التغيير والتجديد الدائم، وتهتم بأدق الامور الصغيرة،كما تسعى امرأة العذراء الى الوصول الى أهداف سامية فى عملها، فهى تؤدى العمل باجتهاد واخلاص.

هذا، وتهتم امرأة العذراء بمظهرها الخارجى، حيث تكون دائما متألقة فى ذوقها وحسن اختيارها للملابس والاكسسورات، فمن المستحيل ان تقابل امرأة عذراء غير مهتمية بملابسها، كعدم كيها لملابسها المرتداه مثلا، او ارتداء ملابس متسخة. تتسم امرأة العذراء أيضا بشخصيتها الهادئة، كما انها لديها قدرة كبيرة على الصبر وتحمل المواقف الصعبة والامور المزعجة. وتمتلك امرأة العذراء الكثير من الأحاسيس والمشاعر الايجابية، فهى شخصية رومانسية وحنونة بطبعها، تعشق اللحظات الرومانسة والحب بجنون. كما أن امرأة العذراء ذكية جدا بطبعها، متواضعة، كما يمكن الاعتماد عليها فى الكثير من الامور والمشاكل، لديها قدرة كبيرة على تحمل المسئولية.

تاريخ برج العذراء: 24 أغسطس-23سبتمبر، وهو برج ترابى، وتعتبر أكثر الأبراج توافقاً معه هما برج الحوت، وبرج الثور، وبرج الجدى. أما الأبراج التى يستحيل التوافق مع هذا البرج هما: برج الحمل، برج الميزان، برج الدلو، ويعتبر الياقوت الأزرق هو الحجر الكريم لبرج العذراء.

عيوب برج العذراء:

  • يعاب على أصحاب هذا البرج أنهم كثيرى النقد، بمعنى أنهم يقومون بالنقد الكثير من حولهم بصورة مبالغ فيها.
  • كما أن من أهم عيوب حاملى هذا البرج هو صعوبة ارضائهم.
  • يعاب على أصحاب هذا البرج أيضا أنهم حادين فى كلامهم، وخاصة عند الجدل والنقاش الحاد.

امرأة برج العذراء مع الحب والعاطفية:

اهم مايعيب امرأة برج العذراء كما ذكرنا سابقاً صعوبة ارضاءها، لهذا فأن شريك حياتها يجب أن يكون صبوراً بدرجة كبيرة، وقادر على تحقيق كل ماتتمناه، وتؤمن امرأة العذراء كثيراً بوجود الحب الحقيقى ولكنها واقعية بمعنى انها لا تصدق الحب الموجود بالقصص الخيالية.

امرأة برج العذراء شخصية عاقلة جدا عند اختيارها لشريك حياتها، بمعنى أنها تقوم بتحليل شخصية شريك حياتها جيدا قبل حدوث أى ارتباط أو حب، وتبحث فى عيوبه وتحاول اكتشاف شخصيته، فإذا وجدت أن عيوبه صعب التأقلم معها فلا تدخل فى أى علاقة معه، حتى وان كانت تميل اليه أو تحبه، اما اذا وجدت أنه الشخصية المناسبة لها، تبدأ فى فتح قلبها، وتظهر كل مشاعرها تجاهه شيئا فشيئا.

امرأة برج العذراء والعمل:

تعتبر امرأة برج العذراء أكثر كفاءة فى العمل مع فريق أفض من توليها منصب المديرة أو القائدة على الفريق، كما أنها تحرص على أداء عملها فى أكل وجه، وتتطلع دائما الى تحقيق الاهداف البعيدة وتسعى الى تنفيذها، كما أنها شخصية لديها دائماً شعور بالمسئولية، بمعنى أنها لا تقوم بإهمال العمل من أجل العائلة أو العكس، بل تسعى دائما إلى تحقيق التوازن بين عملها وعائلتها وتنجح فى تحقيق ذلك.

امرأة برج العذراء والأصدقاء:

تحب امرأة برج العذراء الحياة الاجتماعية وتسعى الى تكوين أصدقاء، فهى امرأة مخلصة جدا فى علاقتها بأصدقائها، وتعمل على مساعدة الآخرين دائما، ولا تنسى أبدا أى مناسبة لأحد أصدقائها كعيد ميلاد أو زفاف، فهى تحافظ على كل تفاصيل أصدقائها، كما أنك تجدها دائما بجانب أصدقائها فى أوقات الحزن والشدائد.

امرأة برج العذراء والموضة:

لا تهتم دائما امرأة برج العذراء بالموضة وأحدث صيحاتها، فهى تردى ما تجده ملائماً لها، الا أنها أنيقة ومنظمة ومرتبة، كما أنها تنجح فى اختيار ألوان وموديلات الملابس التى تناسبها، وتعشق الملابس البسيطة، فمن النادر أن ترتدى تنورة بها كسرات، الا أن جميع ستايلاتها تتسم بالأناقة والرقة والتألق.

مواصفات رجل برج العذراء :

تمثل شخصية برج العذراء من الشخصيات الدقيقة فى جميع تفاصيل الحياة، كما انه مجتهد كثيرا فى عمله، كما ان شخصير رجل العذراء تعتمد الى حد كبير على العقل والمنطق فى جميع أمور الحياة. يتميز رجل برج العذراء أيضا بأنه شخصية نقية ومليئة بالحماس، لديه درجة عاليا من الطموح فى حياته الشخصية او العملية، يسعى الى تحقيق أهداف بعيدة، واثق من نفسه الى درجة كبيرة، كما أنه أنيق جدا، عملى الى درجة كبيرة، ولكنه شخصية قلقة أكثر من اللازم، وشخصية فضولية يحب معرفة كل شئ عن كل ماحوله.

رجل العذراء فى الحب والعلاقات العاطفية:

ليس من السهل أن يعبر رجل العذراء على مشاعره بسهولة، فهو متحفظا الى درجة كبيرة، كما أنه غامض ويصعب فهمه، لذلك تحتاج شريكة حياته صبراً ووقتاً كبيراً لمعرفة شخصيته. ولكن غموضه يكون فى المرحلة الاولى فقط من العلاقة، ومع مرور الوقت يزول الغموض تدريجيا، كما انه ينجح فى جعل علاقته بشريكة حياته شعيدة ومثيرة.

يعتبر رجل برج العذراء صديق رائع يمكن الاعتماد عليه فى الكثير من الامور، فهو يحب مساعدة جميع اصدقائه، ويقدم لهم الكثير من النصائح والارشادات عند وقوعهم فى مشكلة أو يصعب عليهم امر، لهذا فأن رجل برج العذراء لديه الكثير من الاصدقاءن وينجح فى تكوين علاقات كثيرة.

رجل العذراء والعمل:

يتميز رجل برج العذراء بقدرتة العالية على اداء جميع الاعمال الصعبة، كما ان لديه القدرة على ان يكون قائد الفريق، فلديه جميع الصفات التى تؤهله لذلك، كما أنه يحظى بمحبة واحترام حميع أعضاء الفريق، ويتميز رجل برج العذراء بانه شخصية طموحة فى عمله، وفى الكثير من الاحيان يدخل فى مرحلة ادمان العملن مما يجعله يقصر فى بيته.

كيف تثيرين اهتمام رجل العذراء:

  • يحب رجل العذراء المرأة الانيقة التى تهتم بنفسها، كما انه يعشق المرأة الواثقة من نفسها كثيرا.
  • يحب رجل العذراء المرأة التى تهتم بعائلته وبتفاصيل حياتهم، فمثلا خططى بزيارة عائلته من حين لآخر.
  • يحب رجل العذراء المرأة الذكية، ذات العقل الراقى، فهو يفضل الحديث فى المواضيع ذات اهمية والراقية، وعن كل الاحداث التى تدور فى حياتنا اليومية.
  • يحب رجل العذراء المرأة الصريحة فى كلامها وتصرفاتها، ولا يتقبل أبدا الكذب.
  • لا يتقبل رجل العذراء المرأة التى لا تجيد التصرف مع النزاعات، فهو لا يقبل المشاجرة، كما أنه شخصية عندية فى مثل هذه الامور.
  • يحب رجل العذراء المرأة التى تستمع اليه جيدا، وتعطيه الكثير من الاهتمام وخاصة عندما يحادثها، لهذا قومى بالتركيز جيدا على لغة العيون.
  • يعشق رجل العذراء المرأة الحنونة والرومانسية، ويكره المرأة الأنانية.
  • يعشق رجل العذراء المرأة المشاكسة.
  • يفضل رجل العذراء المرأة الخجولة.