الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

10 معلومات مثيرة عن الأبراج لم تكن تعرفها

بواسطة: نشر في: 27 أبريل، 2018
mosoah
10 معلومات مثيرة عن الأبراج لم تكن تعرفها

10 معلومات مثيرة عن الأبراج لم تكن تعرفها، تنقسم الأبراج السماوية إلي أربعة أقسام رئيسية فهناك الأبراج النارية وهناك الأبراج الترابية في حين إننا نجد أيضاً الأبراج المائيو والهوائية أيضاً.

ربما يتخيل البعض أنه يعلم كل شيء عن الأبراج في حين إننا نجد أن هناك الكثير من المعلومات المثيرة والعجيبة التي ربما لا يعرفها الكثير من الأفراد، ومن منطلق إن موق الموسوعة دائماً وأبداً يقدم لكافة متابعيه كل ما هو حصري ومميز، لذا تابعوا معنا هذا المقال المميز والذي ينطوي علي قدر كبير من المعلومات التي لم تعرفوها من قبل عن الأبراج.

10 معلومات مثيرة عن الأبراج لم تكن تعرفها :

سوف نقوم بإلقاء الضوء علي مجموعة من الحقائق التي لا يعرفها الكثير من الأفراد :

برج الميزان :

  • المحطة الأولى لنا مع برج الميزان الذي نجد أنه خجول للغاية علي الرغم مما هو معروف عنه أنه برج حيء ويخترق كافة الحواجز التي تكون أمامه وأنه لا يهاب أحد، ولكنه في الواقع خجول للغاية إلي الحد الذي يصل وجهه إلي حالة الإحمرار.
  • من ناحية أخرى من أهم الحقائق التي لا يعرفها الكثير عن برج الميزان أنه عندي للغاية وحاد الطباع هذا بعكس ما يثار عنه أنه هاديء الطباع وصوته منخفض، حيث نجده أنه لا يفضل أن يتعامل معه أحد من منطلق أنه يحب الهزار علي سبيل المثال، بمعنى أنه يفضل أن من يجري معه حوار يكون دائماً علي سبيل الجد.
  • لا يفضل برج الميزان من يقوم بأخذ هاتفه أو من يطلب منه سيارته علي سبيل الإستعارة ولو لبعض من الوقت القصير، حيث أن هذا الأمر يمثل بالنسبة له الكثير من الضغوطات النفسية التي لا يحتملها!

برج الأسد  :

  • من المعروف عن برج الأسد أنه برج قيادي وإجتماعي للغاية ولكن من الأمور الغير معروفة عنه أن الغالبية العظمى من أصحاب هذا البرج يفضلون التحدث إلي الأخرين بصوت عالي للغاية في كثير من الأحيان ! وبشكل غير مبرر علي الإطلاق فهي طبيعة لدي غالبيتهم.
  • برج الأسد أصحابه يفضلون دائماً أن تكون كلمتهم مسموعة ممن هم حولهم ولا يفرقون أن كان هذا الكلام صح أم خطأ فالمهم بالنسبة لديهم أن يتم الإستماع لكلامهم ومن ثم يتم فتح باب المناقشة إن تم السماح بذلك من جانبهم، وبناءاً علي ذلك فإننا نجد أن الكثير من خبراء الأبراج يؤكدوا أن غالبية أصحاب هذا البرج يكونوا ديكتاتورين بطبعهم.
  • لا يسمح لأي أحد أن يوجه له أي إنتقاد فإن هذا الأمر يثير حفيظته بشكل واسع النطاق، لذا فإن خبراء الأبراج يؤكدون أنه يفضل افنتقاد الضمني عن الإنتقاد الصريح الذي يسبب له حالة من الإنزعاج الشديد.

برج الجوزاء :

  • من معروف أن أصحاب برج الجوزاء هوائيين لدرجة كبيرة حيث أنهم يتبعوا أهوائهم ولا يثبتون علي رأي حيث نجدهم في كثير من الأحيان مذبذبين بشكل كبير بين الرأي والرأي الأخر، ولكن الذي لا يعرفه الكثيرين عن أصحاب برج الجوزاء أنهم يتمتعوا بنوع من الحسم الشديد من جانبهم عندما يتخذوا قرارات تتعلق بمصيرهم.
  • أصحاب برج الجوزاء يفضلون ألا يتعرضوا للإنتقاد علي مرآى ومسمع من الأخرين لذا إذا كنت ترغب في أن توجه إليهم أي لوم أو إنتقاد فإحرص أن يكون بينك وبينهم علي إنفراد تام.
  • الجوزائيون دائماً وأبداً نجدهم من الأفراد الذين يرغبوا من جانبهم أن يثبتوا أنفسهم بشكل ملفت للنظر لذا نجدهم يدخلوا في تحديات كبيرة في ما بينهم وبين أنفسهم في المقام الأول وبينهم وبين الأخرين في المقام الثاني.

برج الحوت  :

  • أصحاب برج الحوت من أفضل الناس الذين يمكنك أن تخرج كل ما بداخلك معهم، حيث من أهم صفاتهم والتي لا يعلمها الكثيرون أنهم مستمعون بدرجة ممتازة للغير.

برج القوس : 

  • سواء كانوا رجال أو نساء فإنهم يبدون من جانبهم حالة من الإهتمام بمظهرهم بشكل غير عادي ويحبون مطالعة خطوط الموضة بشكل مستمر في محاولة منهم أن يسايروا منها ما يتناسب معهم.
  • عصبيون إلي حد كبير ولا يفضلون من يقاطعهم في أثناء حديثهم حيث ترتبط الحالة النفسية والمزاجية لديهم بمقدار ترتيبهم لأحاديثهم وظهورها مرتبة أمام الناس.
  • لا يحب رجل برج القوس أن يظل فترات زمنية طويلة في داخل المنزل لذا نجده يهرب بشكل دائم من العطلات التي من الممكن أن تعطى له عن طريق العمل ويحاول أن يكون متواجد في الشغل لذا فهو محل إعجاب شديد من كافة مرؤسيه.

برج الدلو :

  • من أكثر الحقائق المثيرة للدهشة عن برج الدلو أنه صديق صدوق للغاية حتى إن كنت لا تحبه !! وهنا المشكلة الرئيسية في حياة معظم من هم ينتموا إلي برج الدلو حيث نجدهم لا يفرقون في حبهم بين أصدقائهم الذين يحبونهم أو أصدقاؤهم الذين لا يحبونهم.
  • برج الدلو أصحابه دائمي التطور حيث تجد نجمه يصعد عام بعد عام فهو يملك من المقومات النفسية ما تؤهله لذلك.