الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حظ و هدايا برج الميزان

بواسطة:
هدايا برج الميزان

أمر جذاب وشيق أن نتعرف معكم على هدايا برج الميزان ، برج التوتر الدائم والمشاعر المتضاربة، و الإحساس العالي بالذات والرغبة المُلحة في الظهور، الفنان مرهف الحس، المثابر والمقاتل من أجل حلمه، الطفل الناضج، وصاحب الشخصية المرحة والتفكير المستمر في الوقت ذاته، إنهم أصحاب برج الميزان، دعونا نأخذ معكم جولة من خلال مقالنا الآتي على موسوعة حول مزاجية الميزان وما يمكن أن يثير فرحته كهدية.

حظ برج الميزان هذا الأسبوع

لقد كان هذا الأسبوع من شهر مارس من بين أهم الأسابيع و أكثرها إحساساً بالضغط. فما بين صفاء ذهني كان يعيشه ويمكنه من التفكير بشكل جيد في ما يتعرض له، انقلبت الأمور من توريطات، إلى مشاكل مع من حوله، و اضطرابات مادية.

تنجح إرادته في تغيير روتينه اليومي، وتغيير بعض من عاداته أيضاً قي نقله من بين هذه الأزمات إلى نقله لمجال أكثر إيجابية وتحقيقاً للموازنة التي ينشدها منذ فترة كبيرة.

هدايا برج الميزان

يتميز أصحاب برج الميزان بطبيعتهم المتمردة، قدر حبهم للسكون والتفكير. يتميزون بالطيبة التي تجعلهم على استعداد دائم لمساعدة الآخرين وتوجيه النصح لهم بأسلوب لطيف لا تجاوز فيه ولا مبالغة. إنهم يحرصون أيضاً على الوصول في نهاية طريق ترددهم وتفكيرهم الدائم إلى الحل الوسط.

تتميز أنثى الميزان بحرصها الدائم على الظهور بأبهى صورة، فهي تهتم بالحفاظ على أنوثتها ولكن بشكل لا مبالغة فيه ولا خدش، كذلك فإن رجل الميزان رجل رقيق ، يتميز أسلوبه بالتهذيب والرفق فليس من طبعه اللجوء للخشونة ولا الجفاء.

الميزان من أكثر الأبراج مرحاً وانطلاقاً، ولكنه أشد حرصاً على ألا يأخذه المجال بعيداً عن تلك الحدود التي يرسمها لكى لا يقع في فخ التطرف.

يحب برج الميزان الأماكن الشاعرية التي تضفى على مزاجيته بهجة، وعلى نفسيته استقراراً. كما أنه يحب الأماكن التي تتميز بالذوق الهندسي الرفيق، والنظافة، وإضفاء اللمسات الفنية على ترتيبها أو نظامها.

لذلك فإن من أبرز الهدايا التي تناسب أصحاب برج الميزان بشكل عام هي الشموع والمرايا والعطور، بالإضافة إلى اللوحات الفنية المرسومة بألوان الأويل باستل، والملابس الحريرية المصنعة بذوق عالي، مع ضرورة إضافة معايدة بسيطة بجوار الهدية أو بطاقة مرسومة مع كلمات يحبها الميزان.

آراء ماغى فرح، و جاكلين عفيفي في هدايا الميزان

ترى خبيرة الفلك والأبراج ماغى فرح أن الميزان من الأبراج التي تعشق المنزل، وتفاصيله، لذلك فهي تحب أن يهديها الآخرين الآنية والأطباق والزهريات. كما أن الميزان يحب الكتب و الروايات كثيرا خاصة تلك التي تحمل أحداثاً في قصة حب، أو فلسفة فكرية تجاه قضية معينة، ويحب كذلك القصص التي تحمل حواراً قوياً.

ويُحب الميزان ألواناً مميزة كالأزرق و البيج والوردي الشاحب أي الألوان المريحة للنظر..لذلك فمن الجميل إهداء امرأة الميزان لمستحضرات تجميل أو أوشحة تحمل نفس الألوان.

أما بالنسبة لجاكلين عفيفي فهي ترى أن تلقى المرأة الميزان لدعوة على العشاء في مكان مفتوح على مساحة من الخضرة وسماع موسيقي هادئة هي من اعظم الهدايا بالنسبة لها. وسيحب رجل الميزان كثيراً أن تدعوه لحفل موسيقي أو مسرحية أو فيلم أو معرض فني لأنه فنان ذواق يحب كثيرا هذه الأجواء.

الهدية المناسبة لرجل برج الميزان

بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية أو الفنية ، أو المعارض ، يحب رجل الميزان إهداءه ملبساً وساعات يد بماركات عالمية، حتى وان بدا من مظهره انه يحب البساطة.

كذلك فإن رجل الميزان يعشق الاستكشاف والرحلات، وسيسعد كثيراً بذهابه مع صحبة من يحب في رحلة استكشافية لمكان طبيعي . كذلك فإنه يعشق القراءة، ويحب أن يهديه الآخرين كتاباً لم يقرأه بعد.

ماذا تحب المرأة الميزان

بالإضافة إلى الهدايا الخاصة بمظهرها وزينتها، ذات الألوان البسيطة غير المزعجة. تحب المرأة الميزان الزهور كثيراً وبشكل خاص زهر البنفسج. كذلك فإن اهتمامك بإهدائها الحيوانات الأليفة كالقطط والكلاب يجعلك من المميزين وبشدة لديها.

هدايا الميزان في عيد الحب

تُعد الصور من بين الهدايا المعنوية التي يحبها الميزان؛ فوضعها في إطار أو معلقة على لوح خشبى بشكل حديث وجذاب، أو إدراجها في ألبوم صور، سيثير انتباه وتقدير برج الميزان الذي يعشق كيف يهتم الآخرين بالتخطيط لسعادته.

كما أن الهدية المادية تفرض نفسها أيضاً لبهجة برج الميزان؛ وكلما كانت الهدية جديدة، وذات طابع كلاسيكي أو طابع معاصر ذو ذوق فني رفيع كلما حازت قبوله وإعجابه بشكل كبير.

هدية عيد الأم  لبرج الميزان

مزاجية الأم من برج الميزان تفرض نفسها على اختيارك لهدية. فما تشتهيه الآن يمكن أن تنبذه وترفضه بعد قليل. وما تحتاجه بشدة حاليا، قد تنتهى رغبتها منه في القريب العاجل.

إنها من الأمهات التي تحب أن تسأليها عما تريده، ومن ثم تهديها إياه. ولكن أحدث صيحة في عالم الإلكترونيات، أو سجادة من طراز كلاسيكي مميز أو كتاب عن الفن أو وشاح بلون هادئ ورقيق قد يكونوا من الهدايا ذات الوجود والتأثير القوى على أم برج الميزان.