مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

مواليد 18/8 اي برج

بواسطة:
مواليد 18/8 اي برج

مواليد 18/8 أي برج يقع التاريخ المذكور في العشرية الثالثة لبرج الأسد، والبرج بشكل عام يبدأ من الحادي والعشرين لشهر يوليو ويستمر حتى العشرين من أغسطس. وبالطبع تختلف عشريات البرج وفقاً للكوكبة المتواجدة فيها، و التي تتحكم في درجة الصفة العامة للبرج بالعشرية ، ومن خلال مقالنا التالي على موسوعة، سنتعرف على صفات برج الأسد وكيف تختلف بالتبعية عشرياته الثلاث.

مواليد 18/8 اي برج

صفات برج الاسد

يتميز برج الأسد بقوة الشخصية والحضور، بالإضافة إلى كونه يحيا دائماً دور القائد، والمُمسك بزمام الأمور في علاقات الصداقة والحب. يُشهَد لمواليد البرج بالنشاط والحيوية والتوهج، ويُضاف إلى ذلك قدرتهم على إتمام المهام بأنفسهم، وعدم الاعتماد على الغير إلا فيما ندر.

للأسد صداقات متعددة، وهو يحب توثيق اللحظات أينما كان؛ بالتصوير أو التسجيل بالورقة والقلم، أو بكتابة المنشورات على صفحات التواصل الاجتماعي.

كما ويتميز الأسد بعمليته وواقعيته في النظر للأمور، وعند حل المشكلات. يندر تعاطفه مع محبي الدراما حوله وقد يصل الأمر به إلى التقليل من أهمية ما يعانونه في محاولة منه لتخفيف وطأة الأحداث، ولكنه كثيراً ما يتم فهمه بالخطأ ساعتها.

يُعرف الأسد بحساسيته الزائدة تجاه النقد، وهو يحب أن يكون محط الاهتمام، وأن يلفت الأنظار أينما يوجد. هذا بالإضافة إلى كونه يفضل الاختفاء وقت ضعفه ولا يحب مواجهة الآخرين ساعتها أبداً.

برج الأسد في الحب والزواج

رجل الأسد

  • ليس الأسد بالبرج البخيل في عواطفه، إنما يحب أن تمدحه الشريكة كثيراً، هو أيضاً يحبها ويمنحها الاهتمام والوقت ويقدم لها الكثير مما يسعدها.
  • يحب الأسد أن يصدر الأوامر وان يكون الممسك بزمام الأمور دائماً، لذلك فعلى شريكته أن تتفهم الأمر منذ البداية. كما أن غيرته شديدة، وقد تتحول إلى حب الامتلاك بمرور الوقت.
  • على شريكة رجل برج الأسد أن تتحلى بالصبر لتفهم وجهات نظره، واختيار الأوقات المناسبة التي يمكن أن تشاركه فيها الحديث عن حياتهما، وعن ما تطمح إليه. وأن تدرك أهمية الإطراء وكلمات الإعجاب لمولود البرج الذي يحب الاعتناء بنفسه كثيراً وكذلك الاعتناء بمن حوله.
  • كذلك فإن الأب الأسد يعد من أكثر الآباء مرونة مع أبنائه؛ إذ يستطيع أن يكون الأب الذي يملى تعليماته بضرورة الانضباط وتحمل المسؤولية، ويمكنه أن يكون الأب المستمع المتفهم وقت اللزوم أيضاً.

امرأة الأسد

  • تجد من المرأة الأسد اهتماماً بالشريك بدرجة خاصة. إذا أن تطلعاتها مثالية إلى حد كبير، وهى تريد لشريكها دائماً أن يكون ذو مركز اجتماعي أو مادي مرتفع. تحب الرفاهية، وتعشق الاستمتاع بالحياة.
  • تتمنى أن يبادلها الشريك الاهتمام، بل وتعمل على ذلك. قد تملك من الجرأة والشجاعة ما يدفعها إلى مطاردة الرجل الذي تعجب به أو تحبه.
  • تحب امرأة برج الأسد أن يكن الكلمة العليا في العلاقة، وأن يتم الرجوع إليها في جميع الأمور. وهى عنيدة فقد ترفض الاستماع إلى ماحدث إذا لم يتم الرجوع إليها.
  • تستطيع المرأة الأسد أن تقود زوجها للنجاح، فهي تستطيع تدبير الأمور وترتيبها بشكل عملي. تهتم بالتعاملات المالية، وتعرف كيف تدفع زوجها للنجاح.
  • لذلك فعلى شريك امرأة برج الأسد أن يمنحها تمام الثقة في علاقتهما، و أن يهتم بتدليلها، وأن يدفعها دائماً للأمام.
  • تحب المرأة الأسد أبناءها، وتعمل على توفير كافة سبل الراحة لهم، فهي تحب أن تجعلهم يبدون بمظهر جيد، وكذلك فإنها تحب أن تشجع مواهبهم وطموحاتهم بالإضافة إلى دراستهم.

الملامح الشكلية للعشرية الثالثة لبرج الأسد

تبدأ العشرية الثالثة لبرج الأسد من الحادي عشر من أغسطس وحتى العشرين منه. وتتميز ملامحهم بالصرامة الشديدة، فتعطى الجبهة العريضة والنظرات الثاقبة الإيحاء دائماً بصرامتهم، وبأسهم. كذلك فإن طباعهم حادة وكثيراً ما يميلون إلى أسلوب القادة العسكريين في التعامل.

المهن المناسبة لمواليد 18 أغسطس

يتمتع مواليد العشرية الثالثة لبرج الأسد بقدرتهم على تكوين صداقات مع الجنسين، وكذلك مختلف الأعمار. ونستطيع أن نؤكد أن مهن كالأستاذ الجامعي، أو العازف على آلة موسيقية، أو الرياضي المحترف، وكذلك قائد فريق تنظيم الحفلات، أو رئيس قسم التسويق الخارجي بشركة هي من أهم المهن التي قد تجده لامعاً بها.

فمواليد العشرية الثالثة لبرج الأسد يميلون إلى تجديد نشاطهم، ورفض الملل، وكذلك فإنهم يحبون التنقل والسفر كثيراً.

مشاهير العشرية الثالثة من برج الأسد

-روبرت دى نييرو ، الممثل والمخرج والمنتج الأمريكي.

-جاست فونتين، لاعب كرة قدم فرنسي.

-رندا البحيري، ممثلة مصرية.

-طاهر الجمل، عالم أمريكي من أصل مصري في علم التعمية.

-أحمد زكى ، ممثل مصري.

-إبراهيم نصر، ممثل مصري.

-أنيس منصور، كاتب وصحفي مصري.

-جون رسل، رئيس وزراء المملكة المتحدة.

 

مثلت النقاط السابقة أهم ما قد يثار عن مواليد 18/8، المنتمين للعشرية الثالثة من برج الأسد. هذه العشرية التي تقترب كثيرا من برج العذراء فتأخذ منه صفات الصرامة، والجدية، والمبالغة في المثالية. قدر انتمائه لصفات برج الأسد والتي اجتهدنا في عرضها لكم على هذا النحو.