الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صفات مواليد برج الحمل

بواسطة: نشر في: 26 مارس، 2018
mosoah
مواليد برج الحمل

معلومات عن مواليد برج الحمل حيث أنه برج الحمل هو أحد الأبراج  التي عددها إثنى عشر برج التي يعتقد كثير من الناس فيها بل ويصل الحد لدى بعضهم أن يجعلوا من قراءتها اليومية بمثابة مصدر للسعادة أو للحزن، متجاهلين بذلك قول الله سبحانه وتعالى ( كذب المنجمون ولو صدقوا) صدق الله العظيم.

والجدير بالذكر إننا في هذا المقال سوف نتناول الموضوع من جهة مختلفة تماماً بمعنى إننا سوف نقوم بإستعراض لأهم صفات مواليد هذا البرج سواء كان رجل أو مرأة، فتابعوا معنا هذا المقال المختلف والمميز.

مواليد برج الحمل :

يشمل هذا البرج كل الأفراد الذين يكون تاريخ ميلادهم من 21 مارس وإلي 19 إبريل، والجدير بالذكر أن هناك مجموعة من الصفات العامة التي يتمتع بها كافة مواليد هذا البرج، ولعل أهم تلك الصفات إنهم طيبون إلي درجة كبيرة وعفويون وعلى فطرتهم غلي الدرجة التي الكثير يعتقد أنهم سذج ولكنهم ليسوا كذلك علي الإطلاق.

يتميز مواليد برج الحمل بالشجاعة وإيثار الغير على أنفسهم لدرجة كبيرة قد تصل في كثير من الأحيان أن يسببوا ضرر لأنفسهم !

ولعل من أهم مميزاتهم أنهم إيجابيون ولا يركنوا إلي السلبية وليس لها سبيل في حياتهم بل ولديهم القدرة الكافية التي تجعل منهم يجتازوا كافة العقبات التي تعترض طريقهم ولا يلقوا لها أي إهتمام علي الإطلاق بل يرسموا لأنفسهم طريق ويحددوا به الأهداف ويحققوا الهدف تلو الأخر دون النظر للخلف ولو مرة.

وإذا تدثنا عن أهم الصفات السلبية التي تتواجد في شخصية مواليد برج الحمل سوف نجد أن العصبية هي السمة المميزة لهم على طول الطريق، وليس الأمر يتوقف عند هذا الحد بل يصاحب السلبية في كثير من الأحيان نوع من الإندفاعية سواء في القول أو الفعل.

شخصية برج الحمل الرجل :

  • سوف نتطرق في هذا الجزء من المقال إلي كافة الصفات المميزة لشخصية رجل برج الحمل والذي يتميز بالعديد من الصفات الإيجابية المميزة ولعل أهمها أنه قيادي ناجح حيث يمتلك من جانبه كافة المقومات التي قد جعلت منه ذلك القائد ولعل أهم تلك المقومات هي الكاريزما والشكل المميز والإطلالة الجذابة التي تبهر كل من يراه ولو لأول مرة.
  • من ناحية أخرى نجد أن شخصية رجل برج الحمل يتمتع بأنه مغامر ويحب المجاذفة والمغامرة في كثير من الأمور التي يكون في الغالب لا يعلم عنها شيء ولكنه يقتنع بمبدأ هام ألا وهو ( أجرب كي أخطأ فأتعلم من أخطائي) وعلى هذا النحو نجد رجل برج الحمل يدخل في كثير من المشروعات أو الفاعليات التي ربما لا تمت له بأي صلة علي الإطلاق.
  • رجل الحمل يتمتع بوجود ذكاء إجتماعي من الدرجة الأولى فلا يرغب في أن يخسر أحد أو يكسب أحد على حساب الأخر علي الإطلاق بل إنه يحاول بشكل دائم أن يرضي جميع الأطراف ويتبع في ذلك سياسته الخاصة، ومن هذا المنطلق فإننا نجده صديق علي درجة كبيرة من الحنية والإخاء لكافة أصدقاؤه وقريب منهم ويقف بجوارهم في أحزانهم وأفراحهم.
  • أما عن الرياضة في حياته فهي تشغل حيز كبير للغاية وخاصة الرياضات التي تتمتع بصفة المغامرة ولعل أشهرها كل من رياضة الغوص ورياضة تسلق الجبال، وإذا تحدثنا عن مظهره الخارجي فإننا نجده يبعد كل البعد في إرتداؤه للملابس عن الريسميات والزي التقليدي الكلاسيكي بل نجده يفضل الإطلالة الشبابية والعملية حتى وإن وصل إلي سن متقدم في عمره.

برج الحمل المرأة :

  • أما عن مرأة برج الحمل فإننا نجدها تتسم بأنها نشيطة وإيجابية ولديها قدر كبير من الطاقة لذا نجدها دائمة الحركة في كافة المواقع هنا وهناك وتقود الكثير من الأعمال الخدمية والتطوعية بشكل كبير حيث تحقق لها تلك النوعية من الفاعليات نوع من الإشباع الغير عادي وتحقيق الذات.
  • أما عن الجزئية التي تشغل ذهن الكثيرين تلك التي تتعلق بالجانب العاطفي لدى مرأة الحمل، والجدير بالذكر غننا نجدها تميل للرومانسية بشكل كبير ولكن لديها قدر كبير من الذكاء الذي يجعلها قادرة علي التميز بين الحب الحقيقي وبين غيره.
  • والجدير بالذكر أن إمرأة برج الحمل نجدها تفضل الرجل السوي الخالي من العقد النفسية والذي يعطي لها كامل الفرصة من أجل أن تحقق ذاتها ولا تكون مجرد ظل له أينما وجد، بل تميل إلي الرجل ذو العقلية الغربية الذي يمنحها الحرية في التواجد وإثبات الذات ولا يحجم من جانبه طموحاتها علي النحو الذي يرضي غروره الذكوري.
  • أما على مستوى مجال العمل والدراسة فنجدها تحرص علي أن تكون بارزة وناجحة علي كافة المستويات وبناءاً علي ذلك نجد أنها تحقق علي مستوى العمل أو الدراسة الكثير من الإنجازات التي ربما لا تستطيع كثير من السيدات اللاتي في مثل سنها أن يحققوها.
  • وفي مظهرها تحرص دائماً أن تكون منمقة كثيراً وتتابع خطوط الموضة سواء العالمية أو المحلية عن كثب وإهتمام غير عادي، فهي أنيقة وجميلة بشكل دائم.