مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

مواصفات برج السرطان المرأة 2018

بواسطة:

مواصفات برج السرطان المرأة 2018 بحث شامل عن أهم ما يميز السرطانات عن الأخريات أن وجوههم تعبر عن حالتهم المزاجية بشكل واضح للجميع تعبير يتم فهمه بسهولة. تحب الأشياء التاريخية القديمة فهذا شيء في تكوينها، وعلى أية حال برج السرطان المرأة تعتبر كنز حقيقي لكل من حولها.

صفات برج السرطان المرأة:

تعتبر برج السرطان المرأة من الشخصيات الهادئة والتي تتمتع بالسلام الداخلي، عنيدة وحساسة ومهتمة بالآخرين وتعتني بهم وتحميهم، وتحب بجنون، قوية وتمتلك الكثير من العزيمة والإصرار ومتشددة الرأي، قد تجدها منعزلة عن الآخرين إذا تم مضايقتها، وفي ذات الوقت الذي تكون فيه منعزلة تكون فيه عدوانية ومتشائمة، وعندما تكره الآخر تظهر عليها مشاعر الكره بكل وضوح وصدق، لديها حدس بما سوف يحدث، فقد ينتابها تجاه البعض شعور بعدم الراحة ويكون هذا الشعور في محله، وتستخدم حدسها أكثر الأحيان، دموعها قريبة وسريعة جدا، وضحكتها أيضا، موهوبة ومبدعة وإحساسها عالي، تحب الفن والموسيقى والرسم، تعتبر طباخة درجة أولى، علاقاتها غير كثيرة، لديها من الجمال والأنوثة الكثير، جذابة، في بعض الأحيان قد تكون ثقتها بنفسها مهتزة، غير طموحة، حنونة جدا، وغيورة، وعاطفتها جياشة، تحب أن تسيطر على الآخرين ولديها حب تملك ولا تسامح بسهولة، لديها خيال واسع، هوائية، تتعلق كثيرا بالآخرين، شكاكة، تأخذ وقتها في كل شيء، شخصيتها غير متهورة، خجولة، صبورة وذكية.

برج السرطان المرأة والحب:

برج السرطان المرأة رومانسية وعاطفية كثيرا، لكنها عندما تحب تتمهل وتأخذ وقتا كبيرا قبل أن تقع في الحب، وتبحث عن رجل حساس مثلها، لا تثق في الآخرين بسهولة، صبورة، مخلصة ووفية تقف بجانب شريكها في وقت الشدة، تحب برج السرطان المرأة أن يكون شريكها عاطفي معها طوال الوقت، فهي تعطي الحب دوما للمقربين منها ولأصدقائها وتكون عاطفية معهم طوال الوقت.

برج السرطان المرأة والعمل:

تحب برج السرطان المرأة أن تعمل في هدوء وصمت، وهي ناجحة في عملها وتسعى دوما للتقدم نحو الأمام، مبدعة، وماهرة في عملها، وتتصرف بحكمة تجاه الأمور المادية.

برج السرطان المرأة والأصدقاء:

برج السرطان المرأة هي صديقة مخلصة ووفية تهتم بأصدقائها ودائما تسأل عنهم وقد تجرحها جمل قد تصدر منهم عن غير قصد لكنها قد تنسى هذه الجمل، أصدقائها لهم مكانة عالية في قلبها، كثيرا ما تستخدم غريزة الأمومة في الحفاظ على أصدقائها وأسرتها وكأنها أم لهم ترعاهم وتحميهم.

برج السرطان المرأة والموضة:

برج السرطان المرأة لديها قدر كبير من الجمال والأنوثة، وتميل إلى الأزياء التقليدية والأذواق الكلاسيكية، وبالرغم من أنها لا تميل لأجرأ الصيحات في الموضة إلا أنها تحافظ على أناقتها وتتابع الجديد فيها.

برج السرطان المرأة والصحة 2018:

برج السرطان المرأة 2018 لديها طاقة عالية، قد تواجه متاعب صحية في النصف الثاني من العام، قد يسيطر عليها الضغط العصبي والقلق والتوتر، لذلك عليها الحصول على قسط كاف من الراحة لتستطيع استعادة نشاطها.

برج السرطان المرأة والسفر 2018:

برج السرطان المرأة 2018 لديها الكثير من الفرص للسفر، لكنها تحب دوما أن تبقى بجانب أسرتها وأصدقائها.

برج السرطان الأم:

حنونة، وهي أم من الدرجة الأولى، تسعى لتوفير الحماية والأمان لأولادها، تخاف من انفصال أولادها عنها.

برج السرطان الصديقة:

تهتم بأصدقائها وتسأل عنهم وتخاف عليهم وكأنها أم لهم وهي وفية ومخلصة جدا وصداقتها حقيقية وتعتبر كنز لأصدقائها.

برج السرطان المرأة تسامح من أساء إليها، وعندما تجرحها يكون رد فعلها الصمت فهي لا تقوم بإيذاء أي شخص ولا تعاتبه وتفضل الصمت وستنعزل عن الآخرين حتى تشفى من جراحها.