مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

مواصفات المرأة الدلو – موضوع شامل

بواسطة:

تعرف على أهم مواصفات المرأة الدلو حيث يعتبر هذا البرج بأنه من الأبراج الهوائية ويمكن تصنيف الأيام التي يعتبر مواليد برج الدلو من يوم 20 يناير حتي يوم 19 فبراير، وتتميز أنثي الدلو بأنها شخصية تجمع بين ثلاث صفات المتعة والأثارة والتشويق، غير أنها من النساء العاقلات في الأمور والتصرفات، والصفات التي تحملها برج الدلو مشابهه بالعديد من الأبراج منها برج الجوزاء وبرج القوس وبرج الميزان، والأبراج الأخرى التي لا تتشابهة مع هذا البرج هما برج السرطان وبرج العذراء وبرج الثور، ويوجد العديد من المميزات التي يميزها برج الدلو عن غيره من الأبراج ومن أهم هذه المميزات هي يتحلى بالصدق المستمر ولا يتحلى بالكذب حتى وإذا كان خاطئ، مستقل بذاته وبحياته ومبتكر في المشاريع ويقوم بابتكار العديد من الأشياء بواسطة أدوات بسيطة، وتتحلى امرأة الدلو بأنها تتحلى بالإنسانية في بعض المواقف التي تتعرض لها، ويوجد عيوب هذا البرج عديدة ومنها تصرفات مرأة الدلو غير متوقعة في بعض الأحيان نتيجة للعصبية المفرطة التي تصيبها، تميل المرأة إلى العزلة التامة في بعض الأحيان وتبالغ في العديد من الأشياء من حولها كموقف أو شعور.

أهم الصفات  العامة لأمرأة الدلو

يوجد العديد من الصفات الغير متوقعة التي تفعلها امرأة هذا البرج لأنها تتمتع بثلاث صفات غير موجودين في أي أنثي غيرها الأثارة والمتعة والتشويق، فلا يستطيع أحد أن يتوقع رد فعلها، ويوجد العديد من الصفات الأخرى التي تتصف بها مرأة الدلو وهي:-

  • لم تظهر مشاعر هذه المرأة بالسهولة المعروفة لأنها غامضة في بعض الأحيان، ولكن الشي الوحيد الذي يظهر مشاعرها هي العلاقات العاطفية التي من الممكن أن تخوضها.
  • فامرأة برج الدلو عاقلة في القرارات حكيمة إلى أبعد الحدود فإذا كنت تبحث عن امرأة تدير لك أعمال المنزل وتعتني بأطفالك فعليك أن تتزوج بامرأة برج الدلو، لأنها تتمتع بهذه الصفات.
  • كلامها يخرج بصدق من القلب ولا تحب المجاملات المزيفة لأنها لا تستطيع الكذب في أي من الحالات.
  • غير أنها لديها ثقة في النفس تخطت جميع المراحل ودائما تكون مبهورة بشكلها أمام النساء من حولها.

صفات امرأة الدلو في العلاقات العاطفية

يوجد العديد من الصفات التي تمتاز بها امرأة الدلو أثناء وجود علاقات عاطفية في حياتها، ونحن نعرض لكم هذه الصفات وهي:-

  • تحتاج المرأة الدلو نوع من الحرية والسيطرة عند وجود علاقات عاطفية في حياتها، غير أنها تحتاج إلى الحنية والكلام المعسول أثناء العلاقة.
  • غير أن امرأة الدلو تكون متمردة في بعض الأحيان أثناء وجود علاقة عاطفية، ويحترم الرجل الذي يتحدث معها باستمرار وتعشق الحنية والطيبة والورود والهدايا وتميل إلى الخروج مع عشيقها أو زوجها.
  • وتميل إلى الرجل الذي يحفظ أسرارها ولا يفيض بها أثناء وجود مشاكل بينهم أو عندما ينفصلون عن بعضهم البعض.

صفات امرأة الدلو في العمل والصداقة

يوجد العديد من الصفات التي تمتاز بها امرأة الدلو في العمل والصداقة ومن أهم هذه الصفات ما يلي:-

  • تعشق امرأة الدلو أن يكون عملها ملئ بالأثارة والتشويق.
  • فتتميز بالسياسية أثناء مواصلة عملها لأنها في الغالب يكون رد فعلها غير متوقع في بعض الحالات.
  • غير أنها تعتبر امرأة الدلو من امرأة طيبة القلب وتعشق صديقتها وتحاول أن تقوم بمساعدتهم عندما يكون أحدهم في ضيقة.
  • تتعامل امرأة الدلو بعفوية مفرطة ولا تسبق الأحداث وتعشق الخروج مع الصحاب والخروج للتنزه باستمرار وتعشق الشقاوة مع الصحاب.
  • تعشق امرأة الدلو أن تحكي لصديقتها الأسرار التي تكون بداخلها.