مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

مواصفات أنثي الجدي 2017

بواسطة:

هنا أهم مواصفات أنثي الجدي 2017 حيث يعتبر برج الجدي من الأبراج الترابية ويمكن أن تكون مواصفات هذا البرج من شهر 22 ديسمبر حتي 19 يناير كما أن أنثي الجدي تحمل الصفات العديد المتميزة عن غيرها من صفات الأبراج الأخرى، وتتوافق صفات هذا البرج مع برج السرطان وبرج الجوزاء وبرج الثور ولا تتوافق مع ثلاث أبراج وهما برج الحمل، وبرج الأسد وبرج العذراء، وتتميز أنثي الجدي بالصفات التي تميزها عن غيرها من الصفات وهي يتحمل العديد من المصاعب وحذر في بعض القرارات، وأهم العيوب التي يتصف بها حاملي برج الجدي وهو متشائم في بعض الأحيان يميل العزلة ويعاني من حالات نفسية شديدة، ويسيطر عليه فكرة الأنانية ولا يستطيع أي أحد يتخذ منه أي نوع من أشياءه ومن أظهر عيوبه أنه يظهر عليه علامات الغيرة الشديدة التي تعتبر من أكثر العيوب ظهوراً وبعض الناس يبتعدون عنه لهذا السبب لأنه غير محب لكثير من الناس ويتطلع دائماً لكل ما هو جديد في حياته الأخرين من حوله.

أهم الصفات العامة التي يتصف بها برج الجدي

نعرض لكم اليوم العديد من الصفات والمميزات والعيوب التي يتصف بها جميع حاملي برج الجدي من رجال ونساء، ولا تختلف كثيراً صفات الرجال في هذا البرج عن غيره من النساء، ولكن عادة تكون صفات هذا البرج تميل إلى العيوب أكثر من المميزات، ومن أهم الصفات هي:-

  • تتمتع أنثي الجدي بالإهتمام الشديد في الكثير من أمور حياتها في منزلها وعملها وتتمتع بترتيب منزلها وتربيه أولادها الصحيحة، كما أنها محبة لهذه الأعمال لأنها تتمتع بالتمعن لتصبح أفضل شخصية على مستوى العالم وليس على مستوى الأشخاص من حولها، تقلد الناس من حولها سواء في أشياء منزلية أو تربية أولادها.
  • تحب مشاركة التفكير مع الأخرين وتأخذ بأراهم وتشاركهم التفكير، وتحب أولادها بدرجة كبيرة جداً، وتفعل المستحيل ليعيشون عيشة سوية.
  • تتحكم في مشاعرها من حزن أو فرح ولا تشعر من حولها بالحزن غير أنها كثيرة الحركة والمتعة تعشق التسوق وتميل إلى الألوان الداكنة في معظم الأوقات.

صفات أنثي الجدي في العلاقات العاطفية

يوجد العديد من الصفات المشتركة من غيرها من الأبراج في العلاقات العاطفية وتتمتع أنثي الجدي بعلاقات عاطفية هي:-

  • تتمتع امرأة برج الجدي بأنها رومانسية لأبعد الحدود غير أنها تتمتع بالحب الشديد اتجاه زوجها، وتعبر عن مشاعرها من حب اتجاه زوجها أو الرجل التي تقوم بالارتباط به.
  • وعندما تمر بالمشاكل تخفي مشاعرها من أقرب الناس إليها، غير متعددة العلاقات عند ارتباطها بأحد من الأشخاص تستطيع أن تكمل حياتها معه، وهذه الصفة من الصفات التي لم توجد في العديد من الأبراج الأخرى.
  • دائماً تكون مسيطرة في أغلب العلاقات وتستطيع أن كلمتها هي التي يسير عليها البعض.

صفات أنثي الجدي في العمل والصداقة

تحمل أنثي الجدي العديد من الصفات أثناء عملها إذا كانت تعمل في أحدي الشركات أو ليست تعمل فعلاقتها بالعمل في منزلها ومع أطفالها، وكيف تتعامل أنثي الجدي مع الأصدقاء سواء في العمل أو الدراسة، وإليكم أهم صفات أنثي الجدي:-

  • تعتبر أنثي الجدي من النساء الناجحين في عملهم وتستطيع أن تصعد في سلم النجاح باستمرار، غير أنها تقوم بالمسئولية بمستوى عالي جداً من الاهتمام ولا تمل من هذا الإحساس عكس البعض الذين يتحملون المسئولية.
  • تحب امرأة الجدي العديد من الدخول في علاقات الصداقة وتقوي الصداقة مع مرور الوقت، تبحث عن الراحة لأصدقائها وتقدم لهم المساعدات المادية والمعنوية.