الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معرفة الابراج من تاريخ الميلاد ومميزاتها وعيوبها

بواسطة: نشر في: 21 مارس، 2020
mosoah
معرفة الابراج من تاريخ الميلاد

سنعرض لك عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم طريقة معرفة الابراج من تاريخ الميلاد ، فأمر تحديد الأبراج يعد من الأمور البسيطة جدًا، حيث يتم تحديد البرج بناءً على اليوم الذي ولد فيه الشخص وشهر الميلاد، فلكل برج يوم يبدأ فيه ويوم ينتهي به، فيتم تحديد برج الشخص بناءً على تاريخ ميلاده الميلادي، ومن خلال السطور التالية على موسوعة سنعرض لكم كيفية معرفة البرج من تاريخ الميلاد.

معرفة الابراج من تاريخ الميلاد

يسعى العديد من الأفراد إلى معرفة أبراجهم للتعرف صفات برجه، وعلاقة البرج الخاص به بالأبراج الأخرى، وتحديد إذا كان برجه من الأبراج النارية أم الترابية أم مائية أم هوائية، ومن خلال ذلك يتمكن من معرفة الأبراج التي تتوافق معه في العلاقات والحب، لذا جئنا لكم اليوم بهذا المقال فمن خلال السطور التالية سنعرض لكم التاريخ الخاص بكل برج من الأبراج.

كيف اعرف برجي الحقيقي

يتمكن الفرد من معرفة تاريخ الميلاد من خلال يوم وشهر مولده الهجري، فلكل برج بداية ونهاية وهذا ما سنعرضه لكم فيما يأتي:

الأبراج بالترتيب

الجدي: برج الجدي يبدأ من يوم (22_12) إلى (19_1)، وبذلك يتضح أن مواليد برج الجدي هم الذين يقع يوم ميلادهم بين اليوم الثاني والعشرون من شهر ديسمبر إلى اليوم التاسع عشر من شهر يناير.

الدلو: يبدأ برج الدلو من يوم (20_1) إلى (18_2)، وبذلك يتضح ان كل من يقع تاريخ ميلادهم بين اليوم العشرين من شهر يناير واليوم الثامن عشر من شهر فبراير هم مواليد برج الدلو.

الحوت: يبدأ برج الحوت من يوم (19_2) إلى (20_3)، وبذلك يتضح أن مواليد برج الحوت همم من يقع تاريخ ميلادهم بين اليوم التاسع عشر من شهر فبراير إلى اليوم العشرون من شهر مارس.

الحمل: يبدأ برج الحمل من يوم (21_3) إلى (19_4)، وذلك يوضح أن من يقع تاريخ ميلادهم بين الواحد والعشرون من مارس إلى التاسع والعشرون من أبريل هم مواليد برج الحمل.

الثور: هذا البرج يبدأ من يوم (20_4) إلى يوم (20_5)، وبذلك يتضح أن مواليد برج الثور هم من يقع ميلادهم بين اليوم العشرين من شهر أبريل إلى اليوم العشرين من شهر مايو.

الجوزاء: يبدأ هذا البرج من يوم (21_5) إلى يوم (20_6)، ومن ذلك يتضح أن الذين يقع تاريخ ميلادهم في الأيام بين اليوم الواحد والعشرون  من شهر مايو إلى اليوم العشرون من شهر يونيو هم مواليد برج الجوزاء.

معرفة البرج من تاريخ الميلاد

السرطان: هذا البرج يبدأ من يوم (21_6) إلى يوم (22_7)، ولهذا فإن مواليد برج السرطان هم من يقع ميلادهم بين اليوم الواحد والعشرون من شهر يونيو إلى اليوم الثاني والعشرون من شهر يوليو.

الاسد: برج الأسد يبدأ من يوم (23_7) إلى (22_8)، وبهذا فإن من يقع تاريخ ميلادهم بين اليوم الثالث والعشرون من شهر يوليو إلى اليوم الثاني والعشرون من شهر أغسطس يكونون من مواليد برج الأسد.

العذراء: يبدأ هذا البرج من يوم (23_8) إلى يوم (22_9)، لذا فأن مواليد برج العذراء هم من يقع تاريخ ميلادهم في اليوم الثالث والعشرون من شهر أغسطس إلى اليوم الثاني والعشرون من شهر سبتمبر.

الميزان: برج الميزان يبدأ من (23_9) إلى (23_10)، ولهذا فإن مواليد برج الميزان هم من يقع تاريخ ميلادهم بين اليوم الثالث والعشرون من شهر سبتمبر واليوم الثالث والعشرون من شهر أكتوبر.

العقرب: يبدأ برج العقرب من (24_10) إلى (21_11)، ويتضح من ذلك أن من يقع تاريخ ميلادهم بين اليوم الرابع والعشرون من شهر أكتوبر واليوم الواحد والعشرين من شهر نوفمبر هم مواليد برج العقرب.

القوس: برج القوس يبدأ من (22_11) إلى (21_12)، ويظهر من ذلك أن مواليد هذا البرج هم من يبدأ تاريخ ميلادهم من اليوم الثاني والعشرون من شهر نوفمبر إلى اليوم الواحد والعشرون من شهر ديسمبر.