الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما هي شخصية برج الثور

بواسطة: نشر في: 24 سبتمبر، 2019
mosoah
ما هي شخصية برج الثور

نقدم إليكم اليوم موضوع عن ما هي شخصية برج الثور ، برج الثور يقع ترتيبه الثاني في ترتيب الأبراج ويعتبر برج الثور من الأبراج الترابية ومواليد برج الثور هم الذين تمت ولادتهم في الفترة من 20 أبريل إلى 21 مايو  وصاحب برج الثور يمتاز بشخصية قوية وقيادية كما انه شخص يحب الاجتهاد في العمل والجدية .

برج الثور يتميز بشخصية جذابة ويحب الاعتماد على نفسه كما انه لديه حاسة لمس قوية جدا وهناك من يعتبر شخصية مشاغبة إلا انه حازم وصارم وحاسم في قراراته ولا يتم تراجعه عنها مهما كانت خسائره فهو شخص عنيد ولا  يحب الاستسلام ، صاحب برج الثور يحب الموسيقي سواء سماعها أو عزفها كما انه شخص مبتكر ويحب الإبداع كما انه يجيد الطهي ويحب الملابس الثمينة والاقتناء ، ولمعرفة المزيد عن مميزات برج الثور عليكم بالبقاء معنا في موسوعة .

ما هي شخصية برج الثور

نظرا لتمتع مواليد برج الثور بشخصية عنيفة فهم من الشخصيات التي يعتمد عليها في إنجاز المهام حيث أن لا عقبات تقف في طريقهم وبإمكانهم الوصول إلى طموحهم بشتى الطرق كما أن صاحب برج الثور شخص لا تهمه المكاسب المادية بقدر ما تهمه النتائج النهائية ،ويتميز برج الثور بالإخلاص في العلاقات سواء كانت علاقة صداقة أو علاقة حب، كما انه يميل إلى الوحدة ولا يشعر بسعادة في الجماعات ن فهو يفضل دائما الاختلاء بنفسه والاستمتاع بأشيائه وهواياته بمفرده، ومن مميزات شخصية برج الثور عدم تأثره بتقلبات الفصول السنوية مثل باقي الأفراد فلديه القدرة على الثبات النفسي والمزاجي مهما كانت التغيرات من حوله.

الملامح الشكلية لبرج الثور

يتميز أصحاب برج الثور عموما بجمال الملامح وتقاطيع الوجه الجذابة والبارزة كما انهم أصحاب عيون جميلة ويتحدثون بعيونهم ، ويتميزون أيضا بابتسامة هادئة وواثقة كما أن خطواتهم تحمل الرصانة والثقة بالنفس.

  • الصفات الشكلية لرجل برج الثور

يظهر رجل الثور بالشكل الراقي والواثق من نفسه كما يتميز رجل الثور بملامح كبيرة وجبهة عريضة وبنية جثما ضخمة يزيد منها بممارسة الرياضات التي تزيد من حجم عضلاته ويسير في خطوات ثابته تعكس ثقته بنفسه.

  • الصفات الشكلية للمرأة الثور

تتميز المرأة الثور بملامح هادئة وجبهة عريضة وأكتاف عريضة أيضا كما أنها تتميز بعنق غليظ وأذنان صغيرتان كما أنها تتميز بنظرة ثاقبة، وتحرص المرأة الثور على الاهتمام بملابسها والظهور بمظهر راقي .

صفات برج الثور في الحب

يعتبر برج الثور عاشقا مثاليا فهو شغوف بمن يحب ويتفانى في إرضائه كما أن لديه عاطفة قوية جدا وشخصية حنونة يغمر جميع من حوله بها، كما أن لديه مقدرة كبيرة على غفران الإساءة ونسيانها، كما انه حالم لأبعد الحدود ويعيش العاطفة بكل كيانه ويعتبر نفسه مجندا لإسعاد شريك حياته.

أسرار شخصية برج الثور

  • يحب تناول الطعام الكامل الدسم كما يحب السكن في منزل يطل على لمناظر الطبيعية .
  • يكره المفاجآت والتواجد بمكان ليس به أمان كما يكره الصوت العالي وارتداء الملابس التي بها ألياف صناعية .
  • من عيوبه انه عنيد وأناني ويحبان يمتلك كل شئ .
  • من عيوبه أيضا انه شخصية روتينية للغاية ويكره التغيير حتى لو كان فيه صالحه .
  • الرجل الثور شهواني واهم شئ لديه في العاطفة هي العلاقة الجسدية ولا يعبر عن مشاعره إلا بأقل القليل وهو غيور جدا ويعبر عن غيرته بثورة عارمة  إلا انه يحترم شريكه ولا يدخل في علاقة جديدة إلا بعد أن يتخلص تماما من أثار العلاقة الماضية.