مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما صفاة مرأة برج الجدي – مواصفات فتاة الجدي بالتفصيل

بواسطة:

يتميز برج الجدي للفترة مابين 22 من ديسمبر الي التاسع عشر من شهر يناير هو من الابراج الترابية اليت يتوافق معها الابراج الثور و السرطان والعذراء فيكون بينهم توافق كبير بينما برج الاسد والحمل والجوزاء لا يمكن ان يكون هناك توافق مع برج الجدي ويفضل مواليد برج الجدي حجر العقيق الكريم ويتميز مواليد برج الجدي بالقدرة علي التحمل والطموح والمسئولية والحكمة والحذر ومن اكثر العيوب لديهم انهم يعتقدون بالتشاؤم والعند والانانية والتقلبات المزاجية  كما انهم يميلون الي العزلة كثيرا .

 *أهم ما يميز المرأة الجدي

دائما تهتم مرأة برج الجدي بالنجاح والحرص عليهم في كل المجالات وتختص بالنجاح في المستوي الشخصي والمهني علي حد سواء وتكون لها اهدافها الخاصة واضحة ومنظمة فيهي تسعي دائما الي تحقيق هدفها وكونها تمتلك أسلوبا دبلوماسيا في التفكير ولها طريقه في فن التعامل مع الاخريين والتعامل بطريقه لبقه مع المحيطين بها .

كما تتمتع بروح المرح والدعابة والجراءة لكن لا يظهر كل ذلك سوي للمقربين فقط وهي شخصية مصابرة وتتحمل المسئولية واكثر ما يميزها قدرتها اللامتناهية علي تشجيع الاخريين دون الحاجة الي احد .

* اجمل صفات التي تتحلي بها مرأة برج الجدي

  1. من اجمل صفات المرأة في برج الجدي فيما يتعلق بالمسائل العاطفية والعمل والاصدقاء هي علي درجة عالية من الحساسية والرومانسية والعاطفية الجياشة علي لرغم من حاجتها الي الكثير من الوقت للتعبير عما يدور في داخلها وتحديدا  عندما يتعلق الامر بالرجل التي تحبه وفي هذه اللحظات تكون صارمة وحازمة في محاولة منها ان تخفي ما تشعر به من احاسيس حتي لوكانت تحترق من  داخلها وعندما تحصل عليالرجل المناسب لها هو الذي يميل الي التحدي .
  2. علي درجة عالية من الصبر والتحمل بحيث لايمكنها  ان تغوص في علاقة دون التاكد من مثالية الرجل الذي تعشقة لانها لا تحب العشوائية عندما يتعلق الامر بحياتها الشخيصة فهي تحب السيطرة علي الامور وعندما تقع في عشق رجل فانه يجدها الي جواره وتقوم برعايته وحمايته والاهتمام به جيدا وتقوم دائما بمراحل التطوير الدائم حتي تواكب العصر والحياة ،مما يعود بالفائدة الي المكان  التي تتنمي اليها المرأة الجدي و الا صدقاء محظوظون اذا نالوا الثقة من هذه المرأة التي تحمل صفات برج الجدي هذا لا يشعر به سوي من احتاج الي مساعدة من هذه المرأة وعدم تخليها عن من يحتاج اليها مهما كانت الاسباب او المعوقات وتقوم بالمساعدة دون انتظار رد المساعدة بالمقابل لانها بطبيعتها شخصية كتومة ولا تحبذ ان تظهر لاحد انها في حاجة الي المساعدة .
  3. ومن الصفات التي تتميز بها المرأة الجدي  النشاط والاستيقاظ مبكرا وتكره الكسل وتحب الصحبة .
  4. تبحث عن الزوج الحنون ودائما متطلعة الي الرجل الاكبر مكانه منها .
  5. تعشق المسئولية العائلية وتحافظ علي النظام والعادات والتقاليد .
  6. تحب منزلها منظم ونظيف وهي تحب الرومانسية في الحياةة العاطفية .
  7. شخصيتها طموحة ولا تقف عند حصولها علي هدفها فقط بل تبحث عن هدف اعلي لتصل بنفسها الي اعلي مكانة وتعشق التطور  والاصلاح الذاتي .
  8. تستطيع ان تقول عنها افضل ام ومثالية الي ابعد الحدود وايضا تتسم بالقسوة مع ابنائها الذكور حتي بعد زواجهم .
  9. تتميز بطبيعة خاصة لطيفة وساحرة وحساسة جدا .
  10. لا تغضبها لانها لا تسامح بسهوله اتقي شر الحليم اذا غضب .
  11. غالبا متحملة المسئولية وتحب دور القائد وهي افضل قائدة في منزلها وتحافظ علي بيتها واولادها وزوجها جدا .
  12. تسيطر عليها الكآبة والتشاؤم وان أهم أمراضها تكمن في جلده لان مرأة برج الجدي تتمتع بالجلد الحساس وأسنانها ايضا .