الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ماهو برج شهر 4 برج الثور والحمل

بواسطة: نشر في: 21 مارس، 2020
mosoah
ماهو برج شهر 4

تعرف بالتفصيل على ماهو برج شهر 4 وصفات صاحب برج الثور والحمل ، يهتم الكثير من الأشخاص بالتعرف على أبراجهم الفلكية وما يعتقدون أنها تحمل لها معهم العديد من الصفات وخبايا المستقبل.

وهنا ينتمي مواليد شهر 4 في السنة الميلادية وهو شهر أبريل أو نيسان إلى برجين فلكيين مختلفين، فمن صادف موعد مولده من اليوم الأول وحتى اليوم التاسع عشر سيكون من مواليد برج الحمل، بينما من يصادف تاريخ ميلادهم اليوم العشرين حتى الثلاثين من أبريل سيكون ضمن مواليد برج الثور.

ولكل من مواليد البرجين صفات مختلفة عن الآخر مما يجعله مميزاً عن غيره من الناس، وعادةً ما يتسم مواليد برج الحمل بالعزيمة والإرادة وتغلغل الشغف في نفوسهم، بينما يميل مواليد برج الثور إلى الواقعية والعملية الشديدة.

واستكمالاً لصفات مواليد برجي الحمل والثور تابعونا في المقال الآتي من موسوعة.

ماهو برج شهر 4 وصفاتهم وعيوبهم

مميزات برج الثور

يُعد برج الثور البرج الثاني في ترتيب الأبراج الفلكية، وهو من الأبراج الترابية التي تقع تحت حكم كوكب الزهرة، ويُرمز له بشكل وجه الثور ذو القرون العالية، ومن أهم صفات برج الثور بوجع عام:

العزيمة والتصميم

نجد أن مواليد برج الثور يمتلكون عزيمة قوية وإرادة صامدة حتى تحقيق أهدافهم خاصةً في مجال العمل، فلديهم القدرة الكاملة على أداء مهام عملهم بكفاءة عالية وجودة ملحوظة، بالإضافة إلى تمتعهم بالصبر والمثابرة اللازمة لذلك فقد ينتظرون سنوات من العمل والكفاح من أجل الوصول لأهدافهم.

العملية والمنطقية

يتميز مواليد برج الثور بوجود الحس المنطقي العقلاني في التفكير في الأمور والوصول إلى صوابها، لذا تجد أن كثيراًُ ما يلجأ إليهم الآخرون للحصول على نصائحهم في شأن ما ليجدون لديهم الحل المنطقي والعقلاني للأمور.

الدقة والتنظيم

يُعد برج الثور من الأبراج شديدة التنظيم التي تمتلك القدرة على رؤية أدق التفاصيل في أعمالهم، كما يتمتعون بالقدرة على تحمل كافة الأمور مهما صغر حجمها للوصول إلى الشكل الأمثل للعمل.

الكرم والطيبة

يتمتع مواليد برج الثور بالعديد من الصفات الأخلاقية الحميدة أبرزها الكرم، اللطافة، الطيبة فهم على استعداد منحك كافة ما لديهم لإكرامك إن كنت ضيفهم، كما أنهم يتمتعون بقلب كبير وحسّ مرهف من شأنه أن يحمل شئون الآخرين بداخله، مما يجعلهم محبوبون ومقربين من الجميع.

الصبر

يُمكن لمواليد برج الثور أن يعيش حياته بوتيرة هادئة وبطيئة بشكل كبير بسبب تمتعه بالصبر الشديد على دراسة الأمور من كافة جوانبها وتحليل كافة العوامل المتعلقة بها، ويزيد على ذلك تمتعه بالدقة والمسؤولية تجاه أعماله مما يجعله ملتزماً  ومسؤولاً عن كافة أفعاله وأقواله.

مواليد برج الحمل شهر 4

يُعد برج الحمل البرج الأول في دائرة الأبراج الفلكية، وينتمي إلى الأبراج النارية التابعة لكوكب المريخ، وعادةً ما يُرمز له بقرون الكبش أو الحمل، ويتميز مواليد برج الحمل بالصراحة الشديدة والتفكير العميق إلا أن التهور كثيراً ما يُسبب لهم المشاكل.

الصدق

مواليد برج الحمل من أكثر الأشخاص الذين قد تقابلهم في حياتك براءة في الأفعال وصدقاً في الأقوال، وينبع ذلك من نيتهم الطيبة فهم لا يعرفون أبداً كيفية الالتفاف حول الأمور أو المراوغة، فإن سألتهم عن أمر ما ستجد على الفور الإجابة الصادقة.

الكرم

كما أنك ستجد لديهم دفء الكرم والعطاء للآخرين مهما بلغت ظروفهم من الصعوبة، فلن يبخلون عليك بالقول أو الفعل والعطايا.

حب المنافسة

يُعد حب التحدي والمنافسة من الطبائع الأصلية في شخصية مواليد برج الحمل، فهم يعتبرون منافستهم أمراً للحياة أو الموت فلا يتخلون أو يتراجعون إلا عند الفوز به مهما بلغت صعوبته.

الشجاعة

لا يُفكر حامل برج الحمل كثيراً قبل الإقدام على فعل أي شيء فشجاعته هي ما تقوده في غالبية الأحوال، إلا أنها كثيراً ما تتحول إلى تهور يُسبب العديد من المشكلات.

الثقة بالنفس

برج الحمل واثق من نفسه إلى أبعد حد ممكن، مما يجعله ملهماً لكل من حوله، فهو شخص عقلاني مستقل قيادي قادر على تدبر أموره بنفسه دون اللجوء لأحد.

القيادة

يمتلك مواليد برج الحمل الصفات القيادية التي تجعل منهم قادة عظماء يعرفون كيف يديرون الآخرين ويتبعون خطاهم، فهو لن يجلس في منزله أبداً مُنتظراً من يخبره ماذا يفعل في حياته، بل ستجده ذو حس قيادي يدري كيف يدير الأمور إلى نصابها الصحيح.