الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ماذا يحب رجل الدلو في المرأة اكتشفي برج الدلو بالتفصيل

بواسطة: نشر في: 19 سبتمبر، 2020
mosoah
ماذا يحب رجل الدلو في المرأة

ماذا يحب رجل الدلو في المرأة هو سؤال غالباً ما يتردد على لسان من هي معجبة أو تحب رجلاً ينتمي إلى برج الدلو وترغب في التعرف على ما يمكنها القيام به لكي تتمكن من كسب قلبه والحصول على حبه إذ أنه من المعروف منذ القدم وفي جميع أنحاء العالم ولدى كافة الشعوب مدى ما للأبراج وعلم الفلك من تأثير كبير فيما يتعلق بالمشاعر والعلاقات والتوافق ما بين الشريكين في العلاقة العاطفية.

مواليد أصحاب برج الدلو يولدون في تاريخ ما بين عشرون يناير، إلى الثامن عشر من فبراير، والمنتمون إلى ذلك البرج ينتمون بالتبعية إلى العناصر الهوائية، إلى جانب أنه تابع لحكم أكثر من كوكب وهي أوروانوس وزحل، ويأتي في الترتيب الحادي عشر داخل دائرة الأبراج، وغالباً ما يتصف أصحابه بحب الألوان الزاهية كالأزرق الفاتح والفضي، يرمز له بدلو ماء، تلك تعد أبرز صفات رجل برج الدلو ولكن ما هي الصفات التي يحبها في المرأة والتي تدفعه للارتباط بها والزواج منها، ذلك ما سوف نجيبكم عنه بالفقرات التالية في موسوعة.

ماذا يحب رجل الدلو في المرأة

عادة ما يهتم رجل الدلو بتفكير المرأة وعقلها أكثر من غيرها من الأمور الأخرى، كما نجده يبحث بها عن بعض المواصفات والتي ما إن وجدها ينجذب إليها على الفور، ومن أهم تلك الصفات:

الذكاء في الحديث

  • يميل رجل الدلو إلى المرأة صاحبة الشخصية القوية التي تتمكن من خوض المحادثات والمناقشات بذكاء مما يجعلها تثير إعجاب ودهشة من تتحدث إليه، كما يحب المتمكنة من التعبير عن آرائها وأفكارها بمختلف القضايا، القادرة على خوض المناقشات الودية والإنصات للمتحدث إليها.

الغموض

  • يحب رجل الدلو التعامل مع المرأة التي تتصف باللطف مع بعض الغموض، تلك التي لا تسرد له بسهولة كافة تفاصيل حياتها بمجرد التعارف واللقاء، كما لا يحب الفضولية كثيرة السؤال عن أخباره وأموره، بل تأخر من ذلك إلى أن أن تتوطد علاقتها ويتعارفان بشكل جيد، تاركة له المجال لكي يكتشفها ويفهم تفاصيل شخصيتها وأمور حياتها بنفسه، بحيث تظل علاقتهما في حالة من التجدد الدائم بعيدة عن الملل أو الروتين.

التميز

  • غالباً ما ينجذب رجل برج الدلو إلى المرأة المتميزة المختلفة في طريقة تفكيرها، لباسها وتصرفاتها، كما يفضل المرأة ذات الشخصية الجريئة التي لا يخجلها إظهار مختلف جوانب شخصيتها أمام غيرها من الأشخاص التي تتعامل معهم وأمامه هو بالتحديد، كذلك فإنه ينجذب للفتاة ذات الصفات الفريدة والشخصية المختلفة التي لا تشبه غيرها، المستقلة في أفكارها وآرائها.

الاستقلالية والإيثار

  • قد تكون تلك الصفتان غريبتان بعض الشيء في أن يرغب الرجل أن تتصف بهما حبيبته أو شريكة حياته ولكن في الواقع فإنهما يعدان من أكثر عوامل انجذاب رجل برج الدلو للمرأة، فالاستقلالية يقصد بها الفتاة ذات الشخصية المستقلة العاملة، التي تتمكن بمفردها من وضخ خطط لمستقبلها، قادرة على تنفيذها وإدارة شؤون حياتها بنفسها، لا تعرف للخوف سبيلاً، وبالتالي فهي قادرة على منح شريك حياته الحرية وعدم التقييد.
  • أما الإيثار فيتمثل في ميل المرأة الاهتمام بمن حولها وتقديم المساعدة إليهم بما تتمكن أن تقوم به، أن تكون صاحبة قضايا إنسانية تهتم بها وتسعى إلى حلها، تتصف بالإنسانية والحنان.

الانفتاح والمنطق

  • من أهم عوامل جذب رجل الدلو إلى المرأة أن تكون صاحبة فكر وعقل منفتحين لديها كامل الاستعداد لتقبل ما يطرح أمامها من أفكار جديدة دون وجود مانع لديها من خوض التجارب المبتكرة والجديدة، حيث تفضل التعرف على الثقافات المختلفة والأماكن الجديدة.
  • كما يفضل المرأة التي تميل أكثر من العاطفة إلى المنطق القادرة للسيطرة على مشاعرها، ولكنه أحياناً ما يميل للإحساس بانعدام الراحة تجاه المرأة التي تقوم بالتعبير عن مشاعرها بوضوح محاولة بذلك جذبه لها، إذ يفضل ما ينبني من العلاقات على المنطق والعقل أكثر مما يعتمد من العلاقات على العواطف والمشاعر.

رجل الدلو في الحب

  • أحياناً ما يواجه رجل الدلو مشكلة في إمكانية إظهار مشاعره والتعبير  عنها للفتاة التي يحبها حينما يشعر بذلك الحب، حيث يحتاج أولاً أن يشعر بالثقة والأمان قبل البوح لها بحبه والبدء في خوض علاقة عاطفية معها، وهنا نجده يحاول أن يظهر بمدى اتصافه بالاختلاف والصفات الرائعة قبل أن يبدأ في التعبير لمن يحب عما يشعر به تجاهها.
  • ولكن بمجرد أن يثق رجل الدو في محبة المرأة التي يحبها وأنها تبادله تلك المشاعر بصدق وإخلاص سوف يفتح لها أبواب قلبه على مصراعيها ويعرفها على الأسرار والأوجه الحقيقية لشخصيته، ولكنه أحياناً ما يواجه بعض المشكلات المتعلقة بمسألة الارتباط نتيجة ميله للاستقلالية وعدم حبه للقيود التي تفرضها العلاقات العاطفية، التي تؤثر على حريته واستقلاليته، أما عن الغيرة فلا داعي من القلق بشأنها حيث يقوم بمنح حبيبته الحرية دونم القيود النابعة عن الغيرة أو محاولة فرض السيطرة عليها، حيث يمكنها الاعتماد عليه والوثوق به.

مفتاح رجل الدلو

يوجد الكثير من الطرق التي يمكن من خلال اتباعها جذب رجل الدلو والتي تعد بمثابة مفاتيح لأقفال قلبه ومنها:

  • التحدث إليه بصدق تام وصراحة كاملة طيلة الوقت، والامتناع عن أية محاولة لخداعه أو الكذب عليه حيث إنه لا يتمكن من مغفرة الكذب.
  • على من ترغب في جذب رجل برج الدلو إليها أن تظهر الجانب الاجتماعي من شخصيتها إذ أنه من محبي حضور المناسبات الاجتماعية وتكوين الصداقات.
  • يحب من تنتبه جيداً إلى حديثه وتنصت إليه بتركيز واهتمام، حتى لو شمل حواره التنقل بين أكثر من موضوع تمنح جميع تلك المواضيع نفس القدر من الاهتمام.
  • الامتناع عن الضغط عليه والإلحاح في طلب خوض علاقة حب والاستقرار فيها والالتزام بها.
  • لا يفضل التحدث عما سيؤول إليه مستقبل العلاقة حيث إنه يخشى الالتزام في حالة عدم الاستقرار، وغالباً ما يصاب بالتوتر حيال خوض تلك المناقشة.
  • لا يحب من تجبره على الاهتمام بها أو أن يتصف بالعاطفة الرومانسية، إذ أن تلك التصرفات لا تتناسب مطلقاً مع شخصيته.
  • الحذر من الإملاء عليه بما ينبغي أن يفعله من أمور أو يتخذه من قرارات، حيث يميل إلى ممارسة حياته وفق قواعده الخاصة.
  • التحدث معه بثقة والتعبير بحرية عن النفس وما يدور في الذهن من أفكار.
  • محاولة توطيد العلاقة به عن طريق البدء معه في علاقة صداقة قوية يليها منحه الوقت اللازم للتعرف على صفات المرأة ومن ثم الانجذاب إليها.
  • تجنب التصرفات الدرامية الغير واقعية، وإظهار الانجذاب للجانب الغريب المختلف من شخصيته.

ماذا يحب رجل الدلو في جسد المرأة

  • يميل رجل الدلو إلى المرأة العاشقة للنظافة المهتمة بترتيب وتنظيف ملابسها، تقليم أظافرها والاهتمام بنظافتها الشخصية، يميل المرأة ذات الجسد الممشوق المتناسق التي يتميز جسدها بالامتلاء بعض الشيء، كما يحب المرأة الطويلة ولا يميل لذوات الجسد النحيف، ولكن إن كانت قصيره فإنه ينجذب لها عندما تمتلك شعراً طويلاً.

وبذلك يمكن من خلال ما سبق ذكره من صفات وأمور يحبها الرجل الدلو في المرأة أن تتمكن من الإمساك بمفاتيح قلبه واكتساب محبته وانجذاب إليها بحيث لا يرى غيرها بالوجود.

المراجع

1

2

3

الوسوم