الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيف تسيطر على نساء برج العقرب

بواسطة: نشر في: 14 مارس، 2019
mosoah
كيف تسيطر على نساء برج العقرب

كيف تسيطر على نساء برج العقرب..لامرأة برج العقرب طبيعة خاصة عن أي برج، ففي الوقت الذي تستطيع أن تتقبل فيه جميع الأشخاص حولها، هي متمردة لا ترضى بحالها، وتطمح إلى التغيير من وقت لآخر.

وهى امرأة صعبة المران، إذ أن لشخصيتها جانب من العند لا يحبذه معظم الرجال، رغم ولعهم بشخصيتها الجذابة الآسرة..

ولهذا فنقدم لكم في مقالنا التالي على موسوعة أهم ما قد يقود الرجل لعلاقة سوية مع امرأة العقرب

ماذا تحب امرأة برج العقرب في الرجل

  • تحب المرأة العقرب في الرجل صدقه وحنانه وقوة شخصيته، إذ أنها قد ترتدى قناعاً من الغموض لا تحب معه إبداء أي مما تشعر به في حقيقة الأمر أبدا. وهى لا تحب أن تتعامل على طبيعتها إلا مع رجل يحترم كيانها ، ويمدها بالأمن والحماية والاستقرار.
  • كما وتحب المرأة العقرب الرجل اللبق، الدبلوماسي، الذي يعرف كيف ينصحها دون تجريح، ويلفت نظرها دون أن يشتتها عن هدفها. وتأكد أنك إذا عرضت عليها المساعدة في تحقيق هدف تسعى للوصول إليه، فأنت قد قطعت شوطاً كبيراً معها.
  • تقدر المرأة العقرب كونك تتبع معها طريقاً مباشراً في التعامل. كن صادقاً وأميناً معها في كل شيء وستحظى بعاشقة لك من طراز فريد. هي تكشف الكذب بكل سهولة، لذلك لا تحاول أبداً المراوغة ولا إخفاء الأمور الهامة عنها.
  • تنجذب المرأة العقرب وبشدة إلى الرجل القوى صاحب الجاذبية الشديدة، والقرارات الحاسمة. تحب اعتناء الرجل بمظهره ، وارتدائه للماركات، وكذلك تحب قوة شخصيته وحسمه لأمور كثيرة، لأن هذا يعتبر من أسرع الطرق التي توقعها في حبه، وتجعلها دائمة الإحساس بالأمان معه.
  • يعد الغموض من أهم ملامح الرجل الذي تُعجب به المرأة العقرب. فالمرأة العقرب إذا أحبت وجدت بالتبعية ما يقودها من الداخل إلى اكتشاف عالم هذا الرجل الذي يتقرب منها في ثبات وكبرياء. فلا تكن أبداً كالكتاب المفتوح أمامها؛ تقرأه بسرعة ، وتمل منه سريعاً فتغلقه. ولكن اترك لها المجال للسؤال والتفكير في كل ما يدور بحياتك.
  • يعد أكثر ما يجذب المرأة العقرب لرجل هو صبره معها، ومنحها الحب والاهتمام، وترك المجال أمامها للتعرف عليه بالتدريج.

جمال امرأة برج العقرب

رغم عدم تمتع امرأة برج العقرب بالجمال الصارخ، إلا أنها تتمتع بأنوثة طاغية، وملامح في الغالب جذابة. فوجهها في الغالب بيضاوي، وهى ذات ذقن مدببة.  تميل إما لبياض أو لسمار البشرة،و تتميز عيناها بالاتساع مع وجود الرموش الطويلة، والحاجبان المقوسان، والأنف الطويل المدبب . أذناها وكتفاها صغيران. وهى تتمتع بقوام ممشوق.

عيوب امرأة برج العقرب

لامرأة برج العقرب عيوباً، إذا عرفتها منذ البداية فلن تقع في فخها أبدا

أولاً: لا تنجذب لمظهر الضعف والاستسلام أو لنبرة الصوت الناعمة التي تتحدث بها دائماً. فيكفى لامرأة كهذه أن تنظر إلى أعماقك وتكشفها بكل سهولة فقط إذا تطلعت إليك بعينين ساحرتين.

ثانياً: هي امرأة شديدة الغيرة، وتخفى مشاعراً عنيفة بداخلها، فهي تحب بمنتهى القوة وتكره بمنتهى القسوة. هي لا تتسامح بسهولة مع من ينكر وجودها أو يتجاهلها حتى لو عن غير قصد. لذلك لا ترق لصوت الملائكة الذي تسمعه منها، لأنك بالتأكيد سوف تفاجأ من قوة صوتها وشدته حينما تجدك تجامل إحدى الزميلات أو القريبات.

ثالثاً: هي لا تعترف بأنانيتها بسهولة، تلك الأنانية التي تدفعها بشكل قوى وغريب إلى الغيرة الشديدة عليك، إنها امرأة ذات موقف قوى حاسم في مثل هذه الأمور، تنتقد غيرتك ولا تريد منك الاعتراض عليها إذا أبدت غيرتها الشديدة..تلك المرأة مُصابة بحب التملك.

رابعاً: رغم عاطفتها المتأججة إذا أحبت رجلاً قوياً بالشكل الذي ذكرناه، إلا أنها تحب اتخاذ القرارات بشكل عملي. هي تجيد فعل ذلك ولا تتردد أبداً، يساعدها في ذلك قناع الغموض الذي تخفى به كثيراً من الإجابات للأسئلة التي تثار حولها، وكثير أيضا ً من المشاعر التي تمزق قلبها.

الهدايا المناسبة لامرأة برج العقرب

دعونا نتفق أن أكثر ما قد يقرب المسافات لقلب امرأة كامرأة برج العقرب هو الهدايا، والهدايا التي تحتاجها هي بالذات. لذلك فدعونا نتعرف على أبرز ما تحب المرأة العقرب من هدايا

يحب برج العقرب بشكل عام كل ما حمل لوناً أسود؛ في الملابس والمحافظ الجلدية بشكل خاص. كما أنهم يفضلون الملابس الدانتيل السوداء، ويحبون القصص البوليسية، وعطر المسك المحاط بالزهور الحارة.

أما بالنسبة لامرأة برج العقرب، فهي تعشق من مستحضرات التجميل قلم الكُحل، والروايات الرومانسية أو البوليسية، كما وتحب الملابس ذات الماركات العالمية والتي تحب ارتدائها باللون الأسود أو بالألوان النارية كالفوشيا أو البرتقالي.

كما أن الحبيبة من برج العقرب تعشق المجوهرات، والأحجار الكريمة كاللؤلؤ والماس.

أما بالنسبة للأم من برج العقرب، فهي تحب كل ماله فائدة في منزلها، وكل ما يحقق لها خططاً وضعتها في السابق. وهى تحب من الأجهزة الإلكترونية اللاب توب، وتحب الحقائب البسيطة لوضع أوراقها الهامة فيها.

وكلما حرصت على تقديم المجوهرات ذات الفصوص اللامعة البراقة، كلما أحبتكم المرأة العقرب كثيراً.