الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيف اصلح مع برج القوس الرجل

بواسطة: نشر في: 16 مارس، 2019
mosoah
كيف اصلح مع برج القوس الرجل

كيف اصلح مع برج القوس الرجل ، يتمتع الرجل من برج القوس بصفات مميزة وجذابة لنساء برجه والأبراج الأخرى، فعفويته وانطلاقه، وحبه للحرية والمغامرة، بالإضافة إلى حسه الفكاهي، وتمتعه بالرقة والرومانسية، وكذلك كونه صديقاً جيداً بحق ، ولهذا نشاطركم مقالنا الآتي من موسوعة عن علاقة نساء الأبراج برجل برج القوس .

كيف اصلح مع برج القوس الرجل

  1. إن مسألة الوقوع في الحب بالنسبة لرجل برج القوس هي عبارة عن  أمرين لا ثالث لهما؛ إما حب أو لا حب.
  2. ولرجل القوس رغبة تتأتى إذا طمح لعلاقة جدية مع الشريكة، تظهر تلك الرغبة في تغيير جزء ما بشخصيتها، فإذا أقدمت على الأمر فلن تنظم لأنه رجل عطوف ومحب ويبذل كل ما بوسعه لحماية حبيبته.
  3. كما يجيد رجل برج القوس التعبير عن مشاعره ببساطة ووضوح، فهو يكره الكذب خاصة في الأمور الخاصة بالمشاعر. وسيكون جلياً للمرأة التي تريد معرفة حقيقة نواياه تجاهها أن تعرف ما إذا كان يتطلع للاستقرار معها ام لا فقط إذا سألته عن حياتهما كزوجين ، فإذا رأت منه انصرافاً عن الحديث، أو تغييراً للموضوع فهو حتماً لا يريد الزواج بها.

كيف تملكين قلب رجل القوس في 10 خطوات

  •  كونى تلك المرأة المتحضرة التي تسمح له بمزيد من الوقت مع أصدقائه وأنشطته التي يحب.
  • يحب رجل القوس المرأة المتحررة، المقبلة على الحياة دون قيود.
  • ينجذب رجل القوس للمرأة التي تغازله كثيراً.
  • قد يبدأ الرجل القوس في التفكير بك بشكل رسمي إذا وجد منك طاعة له وثقة به.
  • كونى صادقة بشكل كبير معه، لأنه يكره الكذب.
  • قد تجذبين القوس بشدة إذا وجد منك التفهم والنضج لحاله المنطلقة، وعلاقاته المتعددة، فلا داعى للغيرة الشديدة مع رجل مثله أبداً.
  • سيشكل فارقاً مع رجل القوس أن تشاركيه اهتماماً بهواية يحبها، أو بحضور الحفلات والمناسبات العائلية.
  • يحب رجل برج القوس الفن بكل أنواعه، فهو رجل ذواق، لذلك كونى على اهتمام كبير بمظهرك، ولا تحرصي على ارتداء الألوان القاتمة لأنه نادراً ما يميل إليها.
  • في عيد ميلاده اهتمي بإهدائه تذاكر الحفلات الموسيقية، أو المعارض الفنية، أو تذاكر الرحلات الترفيهية أو الاستكشافية، إنها أمور يحبها بشدة.
  • اقتنصي الفرصة وقت التنزه بالحديث معه بشكل عميق عن حياته، وما يطمح له، فسيكون لذلك أبلغ الأثر على نفسه، وعلى رغبته في التقرب منك أكثر.

توافق رجل برج القوس مع الأبراج الأخري

رجل برج القوس وامرأة الجدي

العلاقة بينهما صعبة، فطبيعة امرأة الجدي التي تميل للاستقرار، وتحمل المسؤولية تقابلها طبيعة رجل القوس الذي يميل إلى الاتكال عليها في الجوانب الاقتصادية والمعنوية، ويميل إلى الانطلاق بعيداً عن أي حدود. فرصة الاتفاق بينهما ضعيفة خارج حدود العمل أو الصداقة.

رجل برج القوس وامرأة الدلو

العلاقة بينهما مستقرة إلى حد كبير؛ فهما يشبهان بعضهما كثيراً. المرأة الدلو تحب الانطلاق والسفر وتحب أن تمنح رجل القوس ثقتها كاملة، وهو يحب فيها طريقة المزاح الساخر من المواقف المختلفة، ويحب تقبلها لطبيعته المتصلة بالحرية والاستقلال.

رجل برج القوس وامرأة الحوت

رغم التشابه الذي يجمعهما في دائرة الرومانسية والخيال، إلا أن عاطفتهما مختلفة تماماً. لا تحب المرأة الحوت في رجل القوس سخريته الدائمة من خيالها الحالم، وهو يجد من الصعوبة الوصول إلى شخصيتها. مما يتسبب في خلافات كثيرة بينهما. العلاقة بينهما مختلفة جذرياً.

رجل برج القوس وامرأة الحمل

العلاقة مليئة بالقواسم المشتركة والمشوقة، فكلاً منهما يحب التجديد، والمغامرة والانطلاق. كما يعبران عن كل ما يجول بخواطرهما بشكل صريح، ولقوة امرأة الحمل يحب رجل القوس إثارة غيرتها من وقت لآخر لأنه يخشى أن يضعف أمامها بمشاعر حبه القوية تجاهها .

رجل القوس وامرأة الثور

العلاقة بينهما متوترة بعض الشيء، فرغم انجذاب امرأة الثور لرجل القوس الذي لا يقاوم إلا أنها تخشي عدم استقراره، أما هو فلا يتهاون عن التعبير عن مشاعره اتجاهها أمام الأهل والأصدقاء، ويحب فيها ثقتها بنفسها، وشعورها أنه البطل المسؤول عن حمايتها. ينقصها فقط معرفة المنطق الذي يتبناه ويتعامل به.

رجل القوس وامرأة الجوزاء

علاقة قوية ومثيرة. فكلاً منهما يشبه الآخر في شتى النواحي، يستطيعان الاستمتاع بالحياة لأنهما يكرهان الروتين، ويعشقان الحرية والانطلاق، يشتاقان كثيراً لبعضهما، ويحبان ما يجمعهما من أوقات مرحة ومليئة بالتفاصيل.

رجل القوس وامرأة السرطان

رغم ما قد يحدث من انجذاب أولي بينهما إلا أن العلاقة لا تؤتى ثماراً بسبب قلة التفاهم والتضحية من أجل الاستمرار. تنجذب السرطان للقوس وتحاول السيطرة عليه بأنوثتها، وهو يكره فيها أسلوب تعاملها معه.

رجل القوس وامرأة الأسد

علاقة ناجحة، فهما يتعاونان لمواجهة الصعوبات. يعجب رجل القوس بأناقة امرأة الأسد وذكائها وقوة شخصيتها فيترك لها مساحة كاملة للتعبير عن نفسها، وهى تحبه وتغار عليه كثيراً، ولكنها لا تستطيع الابتعاد عنه، تحب فيه انطلاقه وعفويته وحبه للسفر.

رجل القوس وامرأة العذراء

عليهما بالتفاهم والسعي معاً إذا أرادا نجاحاً لعلاقتهما. فالعذراء لا تنتظر من القوس أن يأخذ أمر ارتباطهما بجدية، وهو لا تثيره العذراء على النحو العاطفي.

رجل القوس وامرأة الميزان

علاقتهما منسجمة كثيراً، فهي المرأة الوحيدة التي تسحره، ويشعر معها بالراحة والانجذاب، وهى تحبه وتفعل الكثير من اجل أسره في حبها.

رجل القوس وامرأة العقرب

العلاقة فاترة، فالمرأة العقرب تتردد إزاء تحمل القوس مسؤولية علاقتهما وذلك يحدث رغم شعورها بالسعادة معه، أما هو فيقدم لها كل الحب إلا انه يكره الحد من حريته.

رجل القوس والمرأة القوس

يجعلهما التشابه أقوى،يغرمان ببعضهما البعض، فيخوضان تحديات الحياة معاً،و ينجحان بسبب نواياهما الواضحة.