ما هي عيوب برج الدلو

شيماء طه 2 ديسمبر، 2019

يدور مقالنا اليوم حول عيوب برج الدلو ، فأصحاب برج الدلو يمتلكون شخصية صعبة ومركبة تختلف بين البساطة الشديدة والتعقيد الكبير، فرغم حبهم الدائم للحياة وقدراتهم الكبيرة على الخروج واكتشاف الحياة إلا أنهم دائمو التفكير في المستقبل وما قد يحمله لهم من مشكلات أو صعوبات، لذا قد ينعزلون أحياناً عن الجميع حين اتخاذ القرارات الهامة في حياتهم.

لذا خلال مقالنا اليوم سنلقي الضوء على أهم عيوب برج الدلو بشكل عام سواء كانت تلك العيوب للمرأة أو للرجل مع كشف الستار عن أهم الأسرار الموجودة في شخصياتهم عبر موسوعة فتابعونا.

عيوب برج الدلو

يعد مواليد برج الدلو رغم طيبتهم الشديدة إلا أنهم متقلبو المزاج فيتحولون لعدة شخصيات مختلفة خلال لحظة وأخري، وهذا التقليب هو السبب الأساسي في توترهم الشديد عند اتخاذ قرار هام في حياتهم بسبب تمسكهم بوجهة نظرهم تجاه إحدى المشكلات، ورفضهم التام لتدخل أياً من المحيطين به في أمورهم الشخصية.

ويصبح مواليد برج الدلو منعزلين بشكل كبير عندما يتأثرون بما يحدث حولهم من مشكلات، فمثلاً نجد أنه إذا حدثت أي مشكلة في العمل حتي وإن لم تكن معهم تؤثر سلباً عليهم وعلى طرق تفكيرهم وتجعلهم أكثر توتراً وتردداً.

عيوب رجل الدلو

  • يتمتع رجل الدلو بشخصية متطلعة للحرية والاستقلالية بشكل دائم، لذلك يصعب عليه القيام بالأعمال المكتبية أو الأعمال التي تتسم بالكثير من الروتين، لأن النمطية والروتين أكثر ما يجعل رجل الدلو يتمرد ويهرب.
  • يتسم الرجل الدلو بالعقلانية الشديدة تصل لحد البرود، ويُشاع عنه أنه بارد الحس، ولكن هو على العكس من ذلك فهو يمعن التفكير في الأمور بشكل كبير ليصل لقرارات الصحيحة.
  • يعيب رجل الدلو العند الشديد الذي لا نهاية له والذي يعرضه للفشل في نهاية الأمر بسبب تمسكه بوجهة نظره دون العدول عنها.
  • ورغم العناد إلا أنه من الأشخاص التي تُحبط بشكل سريع وتتنازل عن أحلامها وأهدافها.
  • العقلانية والعناد مكن أكثر الصفات التي تسبب له الكثير من المشكلات، فهو يتحول لشخص قادر على جرح الآخرين من حوله دون إدراك لما يقول لمجرد أنه يبرر وجهة نظره أو يوضحها.
  • يميل إلي الغرور في بعض الأحيان، مما يجعله يبالغ بشدة في ردة فعله، وغالباً ما ينفعل في الأوقات التي تتطلب الهدوء والتروي.

عيوب رجل الدلو في الحب

  • رجل برج الدلو هوائي الطباع وكثير الوقوع في الحب وهو ما يسبب له الكثير من المشكلات، وتردده الدائم يحرمه من الاستقرار العاطفي فترات طويلة.
  • لا يتمتع رجل الدلو بالغيرة الشديدة على محبوبته، فهو هادئ الطباع ويمنحها المزيد من الثقة، ولكن تلك الصفة قد تسبب له الكثير من المشكلات مع شريكته، وتُترجم على أنها قلة حب أو اهتمام.
  • يكره الملل والروتين لذا يسعى بشكل دائم للتجديد والتغيير، مما يجعل علاقته العاطفية أقل استقراراً من غيره ويهددها باستمرار.
  • رغم أن رجل الدلو يمتلك الكثير من الوضوح إلا أنه قد يكذب ليصل لما يرغب دون جدال كثير .

عيوب امرأة الدلو

  • تُعتبر امرأه الدلو من أكثر السيدات التي تتسم بالتناقض والغموض الشديدين مما يسبب لها الكثير من المشكلات مع من حولها.
  • رغم حب امرأة الدلو للناس بصفة عامة وللحياة إلا أنها قد تظهر بعض الجمود أو عدم الاهتمام بسبب انشغالها، مما يُترجم على أنها لم تعد تحب من حولها كما يجب وهذا يضعها في الكثير من المشكلات أو الأزمات التي لا ترغب فيها وتكون غير صحيحة بالأساس.
  • التفكير الدائم في حب من حولها لها واهتمامهم بها يجعلها تكثر من الاهتمام بهم مما يضعها في حالة قلق وتوتر دائم بسبب أراء الآخرين بها أو خشيه فقدهم.

عيوب امرأة الدلو في الحب

  • تتسم امرأة برج الدلو بالخجل الشديد عندما تقع في الحب رغم أنها تمتلك الكثير من الصفات الاجتماعية والحماسية التي تجعلها من المحبين للمغامرة.
  • يصعب على أمرأة الدلو أن تعبر عن مشاعرها أو أن تظهرها لأنها تخاف دائماً من المستقبل ومن رد الفعل.
  • قوة شخصيتها وحبها للحرية والاستقلال تجعلها لا تتقبل القيود التي تُفرض عليها ولا تستطيع التكيف معها، مما يسبب لها الكثير من المشكلات مع الشريك أو مع الأهل.
  • شخصية تصادمية وخلافاتها مع الأهل كثيرة بسبب عنادها ورفضها لما يقال لها من أوامر.

غضب برج الدلو

  • أكثر ما يعيب مواليد برج الدلو وقت الغضب العصبية الشديدة مع العند يجعل تراجعهم وقت الغضب من الأمور الصعبة جداً تكاد تكون مستحيلة.
  • يبالغ مواليد برج الدلو في ردة الفعل وفي افتعال المشكلات وقت الغضب، مما يعرضهم للكثير من المشكلات والخلافات التي تصل حد القطيعة مع من حولهم.

وختاماً فإن كل ما سبق هو أكثر ما يعيب برج الدلو، لذا وجب توخي الحذر عند التعامل مع مولود الدلو، فهو يمتلك قدر هائل من الطيبة ويساويها في المقدار العناد والغضب والتناقض، فعليك الحرص وتجنب الدخول في خلاف معه.

ما هي عيوب برج الدلو

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د