مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

علاقة برج الميزان مع السرطان

بواسطة:
علاقة برج الميزان مع السرطان

بالتفصيل معلومات عن علاقة برج الميزان مع السرطان ، يجمعهما توافق في أمور عديدة ، قد يصيب هذا التوافق علاقتهما فتصبح من أقوى العلاقات، وقد يخيب رجاءهما فيصبحان أسوأ شركاء. فحقيقة الأمر لها علاقة بأن يتقبل كل منهما فكرة أنهما قد يشبهان بعضهما إلى حد كبير. إنهما الميزان والسرطان ، دعونا نتعرف بشكل أكبر من خلال مقالنا على موسوعة عن مدى التوافق بين كليهما.

علاقة برج الميزان مع السرطان

  • يقدر خبراء الأبراج نسبة التوافق بين البرجين ب 45%، وأنها لا تتجاوز ال60%. فالعلاقة بينهما تعتمد على العاطفة الجياشة لكل منهما، وإن كانت أساليب التعبير مختلفة. كلاهما قادر على الانفتاح، إلا أن الميزان يتفوق عن السرطان المنغلق، والكتوم، والحساس  في هذا الأمر على وجه التحديد.
  • بالإضافة إلى اجتماعية الميزان التي قد لا يقدرها السرطان كما ينبغي. فنجد أن السرطان يميل إلى السيطرة باحتواء، ويميل إلى الاستقرار، وقد يضع خطة لأجل كل ذلك. عكس الميزان الذي دائما ما يكون التردد حليفه الأول وفى كل شيء.

الميزان والسرطان في الصداقة

  1. قد تكون العلاقة بينهما في أول الأمر مبنية على درجة كبيرة من الاهتمام، والتفاهم، والانجذاب. فلكل منهما طبيعة مميزة تجعله منطلقاً ومتفتحاً ويميل للفنون المختلفة. كذلك فإنهما على مستوى الصداقة متعاونين ومساعدين للآخرين، وهما ناجحان ومنسجمان مع الآخرين.
  2. إلا أن الاختلاف قد يحدث في مساحة كل النقاط السابقة في حياة كل منهما.  فنجد أن السرطان ليس لديه من الأصدقاء الكثير كالميزان، ولكنه صديق مخلص، ومهتم بشدة، لا يتوانى في مساعدة أصدقائه وخدمتهم. أما بالنسبة للميزان فيهتم كثيراً بأن تصبح له دائرة اجتماعية كبيرة.
  3. الأمر إذن مُقلق بالنسبة للسرطان الذي يميل إلى سيطرة الاحتواء، فهو لا يحب أن يكون لأصدقائه أي أصدقاء آخرين. كما أنه يعطى درجة اهتمام كبيرة للميزان. والميزان في الحقيقة يحترم الأمر ويقدره ولكن ليس بالدرجة الكبيرة التي يمنحها السرطان في المودة والاهتمام.
  4. لذلك ففي أحيان كثيرة قد يتوتر الجو بين الصديقين من السرطان والميزان، فأحدهما يبحث عن الوقت الذي سيقضيه مع الآخر فحسب وهو السرطان، والآخر يبحث عن المجموعة التي ستقضى الوقت معهما ! .

توافق برج الميزان مع السرطان في الحب

توافق رجل الميزان مع امراة السرطان

قد تنجح العلاقة بينهما لأكثر من سبب على رأسه انجذاب رجل الميزان للمرأة السرطان المتواضعة ، المتحفظة، الحساسة، و التي تميل إلى الاستقرار والبيت والعائلة، وتستطيع أن تنجح معه في قطع المشوار الطويل، اللذان يكافحان فيه سوياً.

بالإضافة إلى إعجاب المرأة السرطان برجل الميزان اللطيف، وصاحب الذوق العالي، والذي دائماً ما يحب الاستماع إليها، واحترام رغباتها، وقد يساعدها على تحقيق أحلامها أيضاً. إنه الرجل المثالي بالنسبة إليها.

ولكن عليهما مواجهة الكثير من التحديات التي قد تميل معها العلاقة للضد.

فالرجل الميزان منفتح على الحياة الاجتماعية، لذلك فيجب على المرأة السرطان أن تتفهم ذلك ولا تسعى إلا للثقة فيه ومنحه مزيداً من الوقت خارج المنزل، لأنه يحب فكرة العودة للبيت وللدفء الأسرى بعد حياة مليئة بالتفاصيل خارجه.

هو كذلك قد يعانى بعض الشيء من مزاجية المرأة السرطان وتقلبها بين الحال وضده، على الصعيد الآخر نرى إن امرأة السرطان ليست واضحة ولا سهلة الاكتشاف أو التعامل بالنسبة لرجل الميزان. الأمر الذي يجعل علاقتهما مليئة بالنقاط التي تحقق انجذاب كل منهما للآخر، دون أن تحقق إحساس بالاستقرار لأي منهما.

توافق امرأة الميزان مع رجل السرطان

نسبة التكافؤ بينهما من أضعف ما يكون، فامرأة الميزان متحركة، ومنفتحة، وتحب الحياة الاجتماعية، عكس السرطان الذي تجد في انتقاد صفاته لذة لها؛ فمن برود تلمسه في عدم التفاعل معها، ومن انغلاق، ومن كلاسيكية بالتعامل في أوقات كثيرة، وهى المرأة المواكبة لكل ماهو متطور ومعاصر.

قد ينجذب إليها رجل برج السرطان كثيراً في بادى ء الأمر، ولكنها تزيد من تردده حيال أمر الارتباط أو الزواج بها.

توافق الميزان والسرطان في العمل

  • تنجح العلاقة بينهما بفضل استماع السرطان واحتوائه لأحلام وتطلعات برج الميزان، فالسرطان لديه من أسلوب الحديث ما يميزه باللباقة والرومانسية، والميزان يريد النجاح ويعرف كيفية توظيف كل في مكانه، وهو مجتهد ومتطور بشكل كبير لما يقوم به من جهد في حياته المهنية.
  • ينجحان معاً في تشكيل فريق عمل ناجح بشكل كبير، إلا أن الجو قد لا يخلو من بعض التوترات أو الضغوطات و التي تنتهى بفضل التفاهم والتنظيم بينهما.
  • كانت تلك هي أهم النقاط التي عملنا عليها من أجل الكشف عن مدى التوافق بين كلا البرجين : السرطان، والميزان. و التي نستشف من خلالها أن العلاقة بينهما علاقة تسير في الاتجاه الأقوى فقط كلما أصبحت في إطار العمل أو الزمالة.
  • أما إذا أرادا الشريكان السرطان والميزان النجاح على الصعيد العاطفي، فعلى كل منهما تفهم السبب وراء كل ما ينتقده في الآخر، واحتواء ذلك عن طيب خاطر.