الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صفات برج العقرب الرجل بالتفصيل

بواسطة:
صفات برج العقرب الرجل بالتفصيل

صفات برج العقرب الرجل بالتفصيل المميزات والعيوب، فهو ينتمي إليه مواليد 24 أكتوبر وحتي 21 نوفمبر، وهم يتمتعون بالعديد من الخصال التي تُضفي لهم لمسات خاصة على شخصياتهم، كما انه مختلف في مواصفاته وطموحاته، هيا بنا نتعرف على مواصفاته و مدى صحه برود رجل برج العقرب في انفعالاته وهل يمكن أن ينافس رجل برج العقرب في العمل وينجح وماذا عن الصعيد العملي و الأسري والعاطفي، تُجيب موسوعة عن كل ذلك من خلال المقال التالي،تابعونا.

 صفات برج العقرب الرجل بالتفصيل

لدى برج العقر ب من الرجال العديد من الخصال ومنها الرزانة والعفوية الاندفاع و العند، والتحمس أحياناً، العقلانية و لا يحب أخذ القرارات السريعة الفورية،ويتحمس تجاه بعض الأمور،يهتم بالآخرين ويرعاهم، سلبي ، وهو وفي جداً مع الطرف الأخر في المعاملة، يكذب في بعض المواقف وقد يميل إلى التحايل والخبث، يخوض العديد من التجارب ولا يحب أن يكرر نفسه، يسعى دوماً باحثاً عن المرح، لا يهتم بمظهر أو ما يظهر عليه، فهو يبطن الكثير والذي يكون غالباً عكس ما يظهر عليه، فيجد البعض أنه بارد المشاعر ولكنه يحمل الكثير من المحبة والعطف للآخرين، هو أب يحب أطفاله، و زوج يراعي زوجته وابن يتفانى في خدمة والدته.

صفات برج العقرب رجال على صعيد العمل

يملك رجل برج العقرب المهارة والقوة في دفع عجلة الإنتاج في عمله، فهو ينجح باستمرار في تطوير عمله، ويحقق العديد من النجاح والتقدم في المشروعات التي يتولى قيادتها، ويجلب المزي من الأرباح والأموال ،فهو بارع في التعامل مع زملاء العمل و يودهم ويفهمه، يشغل المراكز المتميزة في العمل ويترك له مقاليد الادراة، لديه القدرة على التكيف مع الأحداث الجديدة التي تطرأ على العمل .

صفات برج العقرب الرجل على الصعيد العاطفي

يحب شريكة ويتفاعل معه في الحياة ، فهو عطوف وحنون ، يحتوي أفراد أسرته، يحب التنزه مع شريكته في الحياة أو الخروج، ولكنه نمطي بعض الشئ فيميل إلى السهرات المنزلية البسيطة و عدم الذهاب إلى المطاعم الفاخرة، له العديد من الصدقات فهو يساعد الكثير من الأشخاص من حوله، يملك الروح الطيبة في التعامل، يحب أن تكون حياته العاطفية مليئة بالمغامرات وان يعيش قصه مختلفة مع من يحب، ولكنه لا يتمسك بالعلاقة إذا تعرضت لأي صدامات أوأحداث غريبة، فلا يقاتل من اجل المحافظة عليها وهي من أكثر عيوب هذا البرج، وقد يظهر إنه جاف المشاعر متبلد ولكنه يخبئ بداخلة الكثير من الحب؛ فهو متحكم جيد لمشاعرة وعواطفه التي لا يحب أن يُظهرها حتى يتأكد من حب الطرف الأخر له.

عيوب برج العقرب الرجل

يملك برج العقرب الكثير من العيوب مثلما يملك العديد من الصفات الإيجابية، ونعرضها لكم والتي منها:

غيور

غيور خاصه في العلاقات العاطفية، وهو لا يمنح الثقة والمحبة والغيرة إلا معاً ولمن يحبه ويختاره، ولكن يصحب هذه الغيرة الكثير من الغضب والعصبية ، فهي الصفة الأكثر سلبية في هذا البرج.

أناني

يحب نفسه في الكثير من الأحيان ويفضلها حتي في العلاقات فيما بينه مع أسرته مما يجعل الكثير ممن يحبونه يرحلون عنه ولا يريدون المكوث معه طويلاً.

الانتقام

يحب الانتقام من الأشخاص الذين أساؤوا له وخاصة من يجرحون كرامته أو نالوا منه على الصعيد الشخصي.

غامض

يحث نوع من التشويش عند شريكة حياه رجل برج العقرب لإنه غامض ولا يبوح لها بالكثير من أسرارة مما يجعلها قلقة على خطورة هذه العلاقة التي بينهما، لإنه لا يشاركها أو يشاورها فيما يفعل، وهي من خصالهم الأساسية والتي يصعب عليهم التخلص منها.

السيطرة

يمسك رجل برج العقرب بذمام الأمور دوماً ويحب أن يكون هو المسيطر على أمور حياته بأكملها، ويعتقدون أنهم من لديهم الرؤيا الواضحة والأبعاد الكاملة عن أي موضوع يجد في حياتهم، ولا يستشيرون شركائهن.

الأنا

دائماً ما يحاول رجل برج العقرب أن يشعر بالأنا في كل شئ وأن يجد أنه محور الاهتمام و يتفاعل دوماً  وكأنه كأن مميز.

فتاة أحلام رجل برج العقرب

يهتم رجل برج العقرب ويلفت انتباهه الفتاة الجميلة التي تتمتع بجاذبية أخاذة ويمكنها أن تشاركه أحلامه، فهو يحب الفتيات المهتمات بأناقتهن المهتمين بالموضة وتناسق ألوان ملابسهم، فأول ما يجذبه لفتاته هو عطرها ثم ملابسها الجميلة و الأكسسوارات التي ترتديها، ثم بعد ذلك يبحث عن تاريخها وتفاعلاتها مع الآخرين، فلا يحب صاحبة الصوت المرتفع الرنان ويحب أن تكون فتاته على خُلق، ويحب أن تحبه الفتاة كما هز و أن تنساق لقيادته وسيطرته عليها.

  برج العقرب الرجل مع زوجته

يحب برج العقرب أن تكون زوجته مطيعة وألا تتعامل بسذاجتها المعتادة، فهو لا يسمح لها في الوقوع ف أخطاء أو تصرفات لا يحبها، ولكنه يقدم لها في القابل المعاملة الطيبة والمحبة والإخلاص، وعليها أن تتفهم طبيعة شخصيته التي تسيطر على ذمام الأمور وألا تقف أمامه بل تحاول مخاطبة عقله وقلبه معاً.

عرضنا لكم في هذا المقال أسرار برج العقرب الرجل ومواصفاته وطبيعة الفتاة أو الزوجة التي يحبها.